المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/09/2008, 06:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 1,073
اذا كنتي ياقناة ابوظبي بقيادة نجيب تبحثون عن الحياديه فلماذا لا نرا اعلامي هلالي كفهد الروقي

من اول مااتفقت قناة ابوظبي مع ال اي ارتي على نقل الدوري السعودي ازعجونا بالحياديه
فرحنا وصفقنا وقلنا خلاص بتجدي قناة تنقل الحقيقه
ولاكن المفاجأة اتت بعد التعاقد مع رموز التعصب البكيري حستنيه
والصحفي المتقلب(مع من غلب) الشمراني
وانا استغرب لماذا لايوجد صحفي هلالي يدافع عن الهلال
اين فهد الروقي
اتعتقدون لو ان فهد الروقي موجود سيتجرأ جستنيه والبكيري على التقليل من الهلال
اتحداهم لان فهد يعرف اسرارهم ويعرف كيف يتعام معهم ويسكتهم
ويقولون ان الهلال مسيطر على الاعلام
اي اعلام الذي يسيطر عليه الهلاليين
العربيه يوجد فيه النصراوي بتال
السعوديه مديرها الاتحادي عادل عصام الدين
ال ال بي سي كان محللها قائد المحللين المتعصبيين التافهيين فهد الهريفي
ال ام بي سي فيها مصطفى الي ادفعلي امدحك
ال اي ار تي صاحبها عضو شرف الاتحاد محي الدين كامل
اين الاعلام الهلالي
الصحف الرياضيه ثلاث
الرياضي التحاديه
شمس نصراويه
الرياضيه اغلب كتابها نصراويه واتحاديه واهلاويه
اين الاعلام الهلالي الجزيره التي كانت تحارب الاداره السابقه
ام الرياض التي تستمع بالاخبار الغير صحيحه من الصحفي النعيمه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/09/2008, 06:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بريده2
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: بـــريــــده
مشاركات: 5,492
فيــــــــه الطــــويــــرقـــي هلالـــــي معــــروف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/09/2008, 06:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 1,073
الطويرقي مسوي حيادي
وحنا مانبي الي يسوي حيادي
نبي واحد يسكت المتعصبيين
مثل عادل التويجري والروقي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/09/2008, 06:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2003
المكان: الرس
مشاركات: 540
عادل التويجري ممكن اما الروقي فلا والف لا متعصب اكثر من اللازم مانبي واحد مثل جستنية نبي واحد مقنع مثل عادل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/09/2008, 07:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
والله لو الروقي فيه ان مايتجرأ بكلمه لا جستنيه ولا البكيري مثل ماصار في ابو هدايه

بس دام هذي البدايه من ابو ظبي خلاااااص غسلت يدي منها

اهم شي الهلال في الملعـب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/09/2008, 07:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2006
مشاركات: 178
انا اشوف لو ادارة الهلال تمنع اللاعبين من التحدث

او التصريح للقناة ما دام ان اول خطوة عملتها التعاقد

مع المرتزقة جستنية وخويه

والمثل يقول ليالي العيد تبين من عصاريها ...اضافة الي ان

مقدم البرنامج اصلاً من اكبر الحاقدين علي الهلال

ولا ننسي استفزازه للنعيمة ايام مباراة الهلال والعين

اتمني ان الهلاليين يكونون قلب واحد ضد من يحاول النيل

منهم ومن ناديهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/09/2008, 07:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/02/2008
مشاركات: 12
اقول

حتى ابو ظبي ماسلمت منكم

احسن قول انها تكره الهلال

يكون بعلمك ابو زايد قال للكميخ

" لا تقول احنا وتقصد انك نصراوي النصر رجاء قول الفريق النصراوي انت هنا بدون ميول محلل فقط "

اتوقع هذي تكفي لعدم التحيز

ثاني شي اللقاء كان بجده

يعني طبيعي يستقبل الصحفيين اللي ذكرت

وثالثا انه مثل ماسمعنا وشفنا ما احد سب احد

وكان المذيع ابو زايد يحرررص على الانحيازيه مع اي فريق

ولا فيه احد سب احد



تحياتي........
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/09/2008, 08:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: حائل
مشاركات: 616
والله بالفعل لو كان موجود الروقي او التويجري كان شفنا كلام ثاني ......

الطويرقي للاسف مسوي حياديه اكثر من اللازم مع ناس ماتستاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/09/2008, 08:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
لو كان ابو عمر موجود ما تجرؤا

ورغم ذلك استمتع بحاوراتهم لانه يعطيني شعور باهمية الهلال ومكانته الكبيره
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/09/2008, 08:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 343
إقتباس
والله لو الروقي فيه ان مايتجرأ بكلمه لا جستنيه ولا البكيري مثل ماصار في ابو هدايه

بس دام هذي البدايه من ابو ظبي خلاااااص غسلت يدي منها

اهم شي الهلال في الملعـب

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/09/2008, 08:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2006
المكان: نجد العز والكرامة
مشاركات: 514
لاتستعجلون باالاحكام اذا كنتم تبحثون عن مصلحة الزعيم فابمكاننا ان نرسل لقناة ابو ظبي اسماء امثال الروقي والتويجري وفيصل ابو ثنين وغيرهم من الذين يستطيعون اسكات الحاقدين
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/09/2008, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
والله ان فهد الروقي ينحط على الجرح يبرى اااااااااااااه وينك يافهد تبرد قلوبنااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/09/2008, 09:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 1,073
حلوه عشانهم في جده استضافوا حستنيه والبكيري
طيب والدويش
ياالفقراويه لاتسوون فيها تدافعون عن ابوغبي
كلنا عارفين ان القناة باديه بدايه واضحه
تحارب الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/09/2008, 10:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,903
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يحيك المؤامؤات فيك يازعيم

ومعنا الله سبحانه وتعالى
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/09/2008, 10:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: الرياض :)
مشاركات: 834
الله يهديــك يانايـف ..

هذا ثاني موضوع لك .. بخصـوص ابو ضبـي ..

مـدري شقولك .. بس خلنا فكـر في لقائات هلالنا .. لان الي يهمنا هو هـلالنا .. وتأكـد ان صحفيين الهـلال وكتابه ماراح يسكتـون عن اي اساءه .. واكبر مواجهة لأبوظبي ستكـون في الصحافة المقـروءة
ليتك .. كتبت موضوعين تخص لقائاتنا القادمـة .. واجلت ابو ضبي لما بعد يوم الخميــس !!
اتمنى تقبل وجهة نظري يانايـف .. كنت تقدر تكتب هالتعليـق في موضوعك الأول .. ليس تفرد فيه موضوع جديد ؟؟
بالتوفيق لهلالنا .. ولنجومنا وجماهيرنا في الملعب اما ابو ضبي فلا تملك قيد أنملة .. من مقدإر اهتمامي بالزعيم !!


كلنا نحب الهلال لكن خلونا عقلانيين في الطـرح بهالمنتدى ياجماعة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube