#16  
قديم 15/09/2008, 08:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 140
هذولي هم المرتزقه ويعرف كل ما يسب الهلال بيكسب فلوس وتثبت في موقعه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15/09/2008, 08:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
مشاركات: 265
اقول للحقوي من حقه انه يبحث عن مصلحته الماديه
لاكن ليس من حقه ان يسيى للفرق الاخرى سواء الهلال
او غيره
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15/09/2008, 09:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
مشاركات: 221
الله يهديه ويهدينا جميعا

خلوه بكيفه ادام النصر معجبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/09/2008, 09:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,903
يارجال خل الكلب ينبح

ومو من عادتنا احنا انوه نلقي له بال

والدليل كلاب النصر والاتي لحاله

طنش هاذا الحقير مايستاهل حتى انه توسخ حلقك وتذكره

الله يكرمك ويكرم كل الزعماء

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/09/2008, 09:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/05/2008
المكان: بالدار (البيت)
مشاركات: 1,132
مايضر الزعيم نباح حقوي وصدق من قال العالمي عالمي 13 سنه دوري
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/09/2008, 09:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اورند
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/07/2008
المكان: بالله وين بكون اكيد بيتنا هع
مشاركات: 1,060
مشكور اخوي انك نزلت هالموضوع انا سبق اني كتبت عن حقوي ويش قال بلمباراه
بس كثير اعضاء ماصدقوني
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/09/2008, 10:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
مشاركات: 1,721
مبروك الثلاث نقاط0000وكما قال المثل
1- كل أناء بما فيه ينظح
2-وافق شن طبقه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16/09/2008, 05:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: المهد
مشاركات: 1,375
مشكوووووووووووورين على المرور والمشاركه كل بأسمه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube