#76  
قديم 16/09/2008, 05:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/02/2008
مشاركات: 1,137
مشكورياخوي نيوتن على الطريقة الجميلة لايصالها للجمهور الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 16/09/2008, 05:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,154
والله يا نيوتن ما ادري ايش اقول بس الصحيح ان التائب كبير,,,,,,,,,,

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 16/09/2008, 06:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: جزيرة الزعماء
مشاركات: 305
روعة و ابداع

بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 16/09/2008, 06:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
المكان: أيصبرُ ع فرقآآها فؤادي .. طيبة وكفى
مشاركات: 1,718
لا كبير ان من اول اقول كبير

ياحظنا فيك

لاعدمناك

ماشاء الله عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 16/09/2008, 06:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
مشكور اخوي نيوتن
وربي مايحرمنا من ابداعاتك
واتمنى هالكلام يوصل للتايب
واحد من المنتدى يقدر يوصله له
خلوه يفكنا من العصبيه الزايده اللي مالها داعي
ومو متضرر منها الا الزعيم
وشكرا لك مره اخرى اخوي نيوتن
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 16/09/2008, 06:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالرحمن العبدالسلام
مصور فوتوغرافي
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: RiyaDh
مشاركات: 1,191
..


.. ( ابـداع ) .. & .. ( ابداع ) .. & .. ( ابداع ) .. & .. ( ابداع ) .. & .. ( ابـداع ) ..


والله لــو اقــولها الى الـصبح ..


والله مـا توفيــك حقــك على هـالفــكر الــرآآقــي ..

سـلمت انـاملك .. { الذهبيـه }

بـا ختصـار


.. ( نيـوتن ) ..


انت الكـاتب المفـضـل لـي


..



ورده


..

عاشق نواف
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 16/09/2008, 07:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصد الصمان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/02/2008
المكان: الدرعيه
مشاركات: 809
يعطيك العافيه على الطرح الجميل

هذه مشكلة طارق

لاعب موهوب ومؤثر ولكن عبطي

والمثل يقول ( الطبع يغلب التطبع )

صدقني طارق ما له حل

وخاصه مع همجية لا عبي النصر والاتحاد وحكامنا الاغبياء
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 16/09/2008, 08:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
مشاركات: 493
الله اكبر عليك روعه وسلاسه في ايصال المعلومه
اهنيك من كل قلبي روح حبيبي عساك عالقوه
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 16/09/2008, 08:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حظيظ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: الديلي البي
مشاركات: 3,421
كلااام راقي فعلااا ...

وويلي للحين ما سوا شي عشان نصوتله بأنه افضل من التايب

وكلنا نتمنى تجانسهم .... والتايب فعلا فيه عيب زي ماقلت وهي العصبيه

واذا عصب حتى لو ما انطرد بس ما يعطيك زي لما يكون رايق ...

لكن ان شاء الله يكون فيه تجانس بينهم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 16/09/2008, 08:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: جدة
مشاركات: 966
ابدااااااااع حد الامتاع
الله يحميك من العين
ما شاء الله عليك
كاتب رائع بما تحمله الكلمه من معنى
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 16/09/2008, 09:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/08/2008
المكان: جده
مشاركات: 126
يارجال اركد وانا خوك

كلامك غير منطقي مع احترامي لك

التايب راح يفيد الفريق وولي كذلك

كلاهما محترفين وماراح يتاثرون بالجمهور

شكلك اخوي ماتفطرت زين
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 16/09/2008, 09:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/06/2006
المكان: in my Blue World
مشاركات: 1,129
لك الف شكر يانيوتن

واصل ابداعاتك
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 16/09/2008, 09:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2006
مشاركات: 1,673
ماشاء الله عليك .. وصف خيال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 16/09/2008, 09:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/01/2006
المكان: الـريـاض
مشاركات: 453
محاورنا الكبير .. نيوتن

اتشرف اني اكون ضمن كوكبة المعجبين بكتاباتك ومن اشد متابعيها

لا يسعني الا ان اقول ... سلمت يدااااك ... ودمت لنا بود

في انتظار جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 16/09/2008, 09:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2008
مشاركات: 143
رووووووووووووووعه يانيوتن

طرح راقي

وتفرد في الطرح
والربط بين القصه والواقع

سجلني متابع لك يابو الجاذبيه

دمت يامروي ظمأ الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube