#16  
قديم 15/09/2008, 12:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2004
المكان: ولايــة الدرعــيـــة
مشاركات: 1,910
خله يرقد في بيتهم ابرك له و يخلي التعليق للحربين ..

نظام التعليق مثبته على ايام 88 ميلادي ..


تعليق نايم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15/09/2008, 12:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
يقولون اللي يقولون...!
الزعيم مايهمه احد........!
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15/09/2008, 01:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: مالك دخل
مشاركات: 558
مبـــــــــروووووووووووك الفوزززززززززززز

والثلاث نقاط بدايه طيبه للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/09/2008, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحـٍضـטּ خ‘ـيآلــٍكـ ~.
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: ♥Кşά-Řiađħ
مشاركات: 6,749
مبروووووووووووووووووووووووووووووك وعقبال الدوري إن شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/09/2008, 01:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 2,418
والله لو يكتب دواوين غزل في الهلال
الادمي هذا مادانيه ماحبه ياكرهي له
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/09/2008, 01:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 686
صدقت ياخي في التقرير نجس النية جستنية ياليت ما ذكرت اسم جريدة النجسي عفوا الرياضي
لان ما تستاهل حتى نعال
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/09/2008, 01:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالرحمن الخميس
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2008
مشاركات: 421
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهيوو
الكلاب تنبح والقافله تسير..!

لا يهمك كلامه وللهلال الزعامه ..

خلينا بس نفرح بالفووز ..

هذي ليست أخـــــــــــــلاق الزعماء خلنا نفرح بالفوز والله يوفقك وجزاك الله خير.................
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15/09/2008, 01:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/07/2008
المكان: مكااااااوي
مشاركات: 419
شكرا غازي صدقة

شكرا يامبدع



ألف مبروووووووووووك للزعماء


وعقبال الجايات يارب


ولسسسسسسسسه الدوري بأوله
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15/09/2008, 01:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد السويلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2008
المكان: الحدود الشمالية
مشاركات: 4,424
الف مبروووك وعقبال العالمية اللي ناخذها بجهدنــا مو بالترشيح ،،،، وغازي صدقه بدع والاخراج تحسن كثير ووراهم الرقم الصعب اللي انكروهـ شلة نجس النية وأبو بكلة وخلافه من أذناب الوسط الرياضي ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15/09/2008, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
هذي مغازلة من قناتهم على أمل أن يكسبوا ود جماهير الزعيم من جديد بعد أن أيقنوا أنهم من دون جمهور الزعيم مفلسين

والدليل على ذلك
هو المخرج الذي أظهر جمهور الزعيم الكبير في المدرجات
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 15/09/2008, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بايسن تلقيمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
المكان: ينبع البحر
مشاركات: 602
مبروك الفوز يازعماء ماعلينا من الحاقدين
والمثل يقول الخسران يقطع المصران
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 15/09/2008, 03:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
مشاركات: 802
غازي صدقة ممتاز يكون أي شي إلا التعليق الرياضي ... التعليق في وادي و هو في وادي لكن قطع الأرزاق ولا قطع الأعناق
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 15/09/2008, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
يا ابن الحلال تعليق متواضع في زمن التكنولوجيا والرجال ماقال الا الصدق
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 15/09/2008, 03:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
مشاركات: 179
اقوول الله يوفقه بس لاحد يوهقه فينا بقناة الزعييم

يجيب النوم هي ديا هي ديا
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 15/09/2008, 03:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 292
غازي صدقه

والله ياعليه تعليق .. يجيب الهم ... مادري وش لاقين فيه الارتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube