#1  
قديم 13/09/2008, 03:39 AM
كاتب ساخر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: حيث يعيش الشلولخ
مشاركات: 6,845
Arrow ( الفطين ) اللّي من ( الدين ) خالي .. ولصالح النعيمه نقول:

احبتي أعضاء منتدى شبكة الزعيم الرائعه

تحية طيبه وبعد :

قسم منتدى الجمهور الهلالي هالأيام ( هابن ) في وضع اللاعب صالح النعيمه .. وانقسمنا مابين ( عاتب ) على إطلالة ابو فهد بهذا الشكل في قناة اجنبية .. او لنقل غير سعوديه .. وآخرون متعاطفون جداً مع اللاعب وحالة .. بل ويحذرون بقية اللاعبين في الهلال من هذا النكران والجحود اللذي حصل على زملائهم ؟!!

بسم الله نبداء .. وركزوا معي .. وحبه حبه .. يقولون اكل العنب : حبه حبه

في البداية كلنا نحترم اللاعب صالح النعيمه .. كابتن العرب والمنتخب السعودي ويكفيه شرف تمثيلة للوطن في اكثر من محفل وبطولة خارجية .. إشتهر من خلالها ابو فهد من خلال المنتخب والهلال

في الوقت اللذي كان ابو فهد يلعب .. كان هنالك الكثيرين من خريجي الجامعه وأصحاب الشهادات المعادلة للجامعة لم يجدوا وظيفة او دخل بهم .. أما الكابتن صالح في ذلك الوقت كان يستلم رواتب ومكافئات و ( هدايا ) ماليه وعينيه علماً بانه لم يحصل على نفس المستوى التعليمي للعاطل المذكور في السابق !!

في مكان آخر هنالك من كان يعمل ويجد ويجتهد في عمله وهو قابع في حر الرياض .. ورطوبة جدة والشرقية .. وكان ابو فهد يتنقل عبر الطائرات الخاصه والغير خاصه بين دول وعواصم الدول الأوروبيه وعلى قولتهم ( حج .. وقضاء حاجة )

موظفين الشركات الخاصه وبند الأجور من أصحاب الخبرة والعمل الشاق تنتهي خدمتهم دون مكافئه خدمة او راتب تقاعدي .. بعد اربعين سنة خدمه !! قومة صبح وغثى وراتب بسيط !!
أما الكابتن صالح النعيمه بعد مشوار 11 سنة فقط حصل على مهرجان إعتزال هو الأول من نوعه في السعودية .. واسألوا الشيبان كم حصل عليه ابو فهد في ذلك الحين !!

هل منكم من يعرف اسم هذا الشخص .. ( ج ح د ) طبعاً لا .. لأنه موظف بسيط او كبير يعمل بجد وإجتهاد لاكنه ليس بشهره صالح النعيمه واللذي عرفه الجمهور وعشقة من خلال الهلال والمنتخب السعودي حتى وصل إلى ماوصل إليه وتسابقت عليه القنوات المحلية والأجنبية حتى بعد إعتزالة لإجراء مقابلة !!

لاعب مثل عبد الله الشيحان يوقع عقد بمئات الألوف وهو لم يحصل على الكفائه ؟ هل تتوقع بانه سيحصل على هذا المبلغ في مجال غير الكرة ؟؟

النادي لايحرمك من شي .. ولا يغصبك على شي .. ولا ياكل حقك .. بل أعطاك أكثر من حقك .. لكن النفس طماعة وهذا حال طبيعة البشر ..

النكران والجحود في جحود العطاء ونكران من كان سبب شهرتك عند الجميع .. أنا لااقصد ابو فهد فهو شخص فوق الشبهات .. ولايلحقنا فيه شك .. لكن خسارة الأسهم كلنا ( كليناها ) بس ماحطينا أسباب الخسارة على احد !!

كلنا تجرعنا الخساير .. ورفع الأسعار .. والإجارات .. حتى الحريم ارتفعت مهورهن يعني كل شي تغيير ..

المشكلة في عدم التفكير في المستقبل وإستغلال الفرص والمبالغ اللتى أعطيت في ذلك الوقت ..

انا هنا لااحذر اللاعبين كما بقية الأعضاء .. انما انصحهم بإستغلال المبالغ والرواتب العاليه في وضع ركائز ودخل خاص بهم بعد إعتزالهم للكرة .. فلن ينفعهم النادي ولا غيره .. ماينفعك إلا القرش الأبيض اللى غبيته لليوم الأسود ..

لانريد ان نتحدث عن إسراف وتبذير مال اللاعبين خارج المملكة .. فهالموضوع اعتقد بانه حساس شوي وبيطول .. واعتقد ان عقليات اللاعبين الآن تغيرت .. للأفضل


اتمنى مشاركتكم .. وإبداء اراءكم .. حتى المخالفة هي محل إهتمامي .. وإن أصبت فمن الله .. وإن أخطاءت فمن الشيطاني ونفسي ..

قررت كتابة هالموضوع .. بعد تكرار رمي المصايب على الكرة .. !!

إذا رأي المشرفون الأحبة حذف الموضوع فانا احللهم وابيحهم .. فهي كلمة بالخاطر .. وطلعت

والسموحه

اخوكم الصغير ابو طلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/09/2008, 03:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 47
رأيي أن الكرة السعوديه جاحده ومنكره لقائد أول بطوله بتاريخ الوطن واللاعب الآسيوي الوحيد الذي حصل بطولتي آسيا كابتنآ ولا نتهم رجال الهلال هنا ولكن القرار الديكتاتوري مجحف بمنع الإمبراطور من التصاريح أو دخول أي منشأه رياضيه ومحاولة سحب جواز سفره متناسين ماقدمه من تضحيات فقط لأن صاحب القرار إبن ملك !!

يوم أن كان لحمآ غيبوا خبر وفاة والده رحمه الله وحين ركل عارضه خرجت تلك القرارا على طريقة هتلر !!

فوالله بهذ الليلة المباركة إنهم ظلموا أنفسهم قبل أن يظلمو القيصر رفع الله قدره والبقية لكم .....


فتبآ !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/09/2008, 03:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
مشاركات: 420
كلامك واقــع اخوي ابوطلال لكن شخصياً انا والأعضاء نعتب على عدم التقدير للتضحيات
اللي قدمها صالح 0 وأنــه شطب وحرمان ومنع من السفر 0 وكتبت هذا بأحد المواضيع
المتعلقــه عن الكابتن القدير في احد المواضيع التي تم طرحها من قبل أحد الاعضاء 0
اما المال فهو يزول ويعود وهذا لــه أسبابــه 0 من قبل نشاط
دخله وخسر به 00 وهذا حال التجارة 0

اغلب مايطرح هو العتب على الأتحاد السعودي والقهر اللي جعل صالح النعمية يتكلم
بما جرى 0 كل شئ يقبل الا قهر الرجال 00 هذا امر صعب على أي انسان قبوله حتى
لو صبر فاللصبر حدود يابوطلال 00 وصالح لم يطلب من احد كما ذكر في كلامــه وهذا
يدل على أن الرجل عنده كرامــة مايرضي بالترجي وتطييب الخواطر 0

اما استغلال مقدمات العقود والرواتب في تأمين مستقبل الاعب هو واجب على كل لاعب أن ينظر
لــه والنادي ليس ضمان إجتماعي يصرف علية 00
مشكور على الموضوع 00 تقبل مروري اخوك (ابوريان العنزي )
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/09/2008, 04:04 AM
كاتب ساخر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: حيث يعيش الشلولخ
مشاركات: 6,845
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خبير كروي
رأيي أن الكرة السعوديه جاحده ومنكره لقائد أول بطوله بتاريخ الوطن واللاعب الآسيوي الوحيد الذي حصل بطولتي آسيا كابتنآ ولا نتهم رجال الهلال هنا ولكن القرار الديكتاتوري مجحف بمنع الإمبراطور من التصاريح أو دخول أي منشأه رياضيه ومحاولة سحب جواز سفره متناسين ماقدمه من تضحيات فقط لأن صاحب القرار إبن ملك !!

يوم أن كان لحمآ غيبوا خبر وفاة والده رحمه الله وحين ركل عارضه خرجت تلك القرارا على طريقة هتلر !!

فوالله بهذ الليلة المباركة إنهم ظلموا أنفسهم قبل أن يظلمو القيصر رفع الله قدره والبقية لكم .....


فتبآ !!!


أخي .. وعزيزي الغالي خبير كروي .. اقدر حماسك في هالموضوع

لكن من قال انهم غيبوا خبر وفاة والدة رحمة الله عليه !! وليه ماغيبوا خبر وفاة والد محمد الشلهوب ؟!! وهم اللى رجعوه بطائرة خاصة رغم المشاركة الاهم من مشاركة صالح النعيمة في ذلك الوقت ..

معك بأن القرار كان قاسي في حق الكابتن صالح .. لكن ألا تسعف خبرة الخبير والإمبراطور ابو فهد في هدوء الاعصاب وعدم القيام بالتصروف اللى فعله !! دخولة للملعب بطريقة عصبية جدا !!

والتصاريح للقريب والبعيد عن أمور لايجب ان تقال اخي العزيز ..

بعض الأمور صدقني ستكون ضد النعيمه لو قمنا بالتعمق والتحدث عنها .. الوطن قدم للنعيمه اكثر من ماقدمة النعيمه للوطن .. هل كنت ستعرف النعيمه لو لم يلبس قميص نادي الهلال او المنتخب ؟

انا ضد نشر الغسيل أمام الغير .. ارفضه بشدة .. وتضايقت لما عرفت ان صالح النعيمه هو هذا الشخص هذه المره ؟

بعدين انا شايف مقبلة بالتفزيون قبل سنة للنعيمه .. مقابلة كاملة في التلفزيون السعودي وعلى القناة الرياضية ..

شكرا لك .. وهديء اعصابك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/09/2008, 04:12 AM
كاتب ساخر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: حيث يعيش الشلولخ
مشاركات: 6,845
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوريان العنزي
كلامك واقــع اخوي ابوطلال لكن شخصياً انا والأعضاء نعتب على عدم التقدير للتضحيات
اللي قدمها صالح 0 وأنــه شطب وحرمان ومنع من السفر 0 وكتبت هذا بأحد المواضيع
المتعلقــه عن الكابتن القدير في احد المواضيع التي تم طرحها من قبل أحد الاعضاء 0
اما المال فهو يزول ويعود وهذا لــه أسبابــه 0 من قبل نشاط
دخله وخسر به 00 وهذا حال التجارة 0

اغلب مايطرح هو العتب على الأتحاد السعودي والقهر اللي جعل صالح النعمية يتكلم
بما جرى 0 كل شئ يقبل الا قهر الرجال 00 هذا امر صعب على أي انسان قبوله حتى
لو صبر فاللصبر حدود يابوطلال 00 وصالح لم يطلب من احد كما ذكر في كلامــه وهذا
يدل على أن الرجل عنده كرامــة مايرضي بالترجي وتطييب الخواطر 0

اما استغلال مقدمات العقود والرواتب في تأمين مستقبل الاعب هو واجب على كل لاعب أن ينظر
لــه والنادي ليس ضمان إجتماعي يصرف علية 00
مشكور على الموضوع 00 تقبل مروري اخوك (ابوريان العنزي )


اخوي ابو ريان .. يسعد لي صباحك الرمضاني الجميل ..

سعيد بمشاركتك ..

الإتحاد السعودي ولا أي إتحاد في العالم يستطيع ان يرضي جميع منسوبيها سواء لاعبين او غيرهم ..

لايمكن الإتفاق على رضاء الجميع .. في كل مؤسسة وشركة عيوب ومشاكل .. وتقصير ..

انا معك اخوي لو كان كلام ابو فهد عن التقدير ومطالبتة بتقدير جميع اللاعبين السابقين اللذين خدموا النادي دون الشكاوي والتلميحات الماليه .. وضياع المستقبل !!

كابتن العرب .. والمنتخب يستحق طبعاً من باب الوفاء كما تفضلتم بتسليط الضوء عليه وعلى كل ذلك الجيل ؟؟

وين صالح خليفة .. وشايع النفيسه .. ومحمد عبد الجواد .. وعدنان عبد الشكور .. وسالم مروان الله يشفية .. وحسين البيشي ... والحبشي .. ؟؟ كل هالأسماء تستحق التقدير نظير ماقدموا جميعا وليس واحدا منهم فقط

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/09/2008, 04:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 335
شف هو الخطأ مشترك ما بين النعيمة !!

وما بين الاتحاد السعودي والهلال !!

ولكن من المفترض على اللاعب من قبل ان تكون له نظرة مستقبلية !!

كسامي الجابر ماشاء الله !!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/09/2008, 04:19 AM
كاتب ساخر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: حيث يعيش الشلولخ
مشاركات: 6,845
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيمـ الإبداع
شف هو الخطأ مشترك ما بين النعيمة !!

وما بين الاتحاد السعودي والهلال !!

ولكن من المفترض على اللاعب من قبل ان تكون له نظرة مستقبلية !!

كسامي الجابر ماشاء الله !!

هذا الكلام

وانا لاأبريء ساحة الإتحاد السعودي والهلال .. لكن النعيمه ليس مظلوماً

شكرا لك ولمشاركتك الرائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/09/2008, 04:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 47
لكن من قال انهم غيبوا خبر وفاة والدة رحمة الله عليه !! وليه ماغيبوا خبر وفاة والد محمد الشلهوب ؟!! وهم اللى رجعوه بطائرة خاصة رغم المشاركة الاهم من مشاركة صالح النعيمة في ذلك الوقت ..


ياعزيزي انا اعرف بالواقعه من قبل ان يذكرها النعيمه بتلك المقابله ... مباراة ضد الكويت بالكويت بوقت العصر وخسرناها واحد صفر سجله اللاعب ناصر الغانم !!

وبالنسبة لمقارنة هذه القصه بما حدث للشلهوب فإن الزمان والمكان قد تغيرا وإفهم يافهيم



معك بأن القرار كان قاسي في حق الكابتن صالح .. لكن ألا تسعف خبرة الخبير والإمبراطور ابو فهد في هدوء الاعصاب وعدم القيام بالتصروف اللى فعله !! دخولة للملعب بطريقة عصبية جدا !!


العقاب من جنس العمل وليس بتلك الطريقة الأقرب للشنق !!

والتصاريح للقريب والبعيد عن أمور لايجب ان تقال اخي العزيز ..

بل تقال وتقال وتقال ودع عنك لو سمحت المثاليات التي لم تنفع صالح ولم يرجعوا لها عند قهره بتلك القرارات !!



بعض الأمور صدقني ستكون ضد النعيمه لو قمنا بالتعمق والتحدث عنها .. الوطن قدم للنعيمه اكثر من ماقدمة النعيمه للوطن .. هل كنت ستعرف النعيمه لو لم يلبس قميص نادي الهلال او المنتخب ؟

النعيمه مواطن حاله حالي وإن لم أشعر به وأتعاطف معه فسأكذب عليك وعلى نفسي هذا أولآ

ثانيآ مسألة من قدم للثاني أكثر فهذه تحتاج مواضيع حقوقيه وإقتصاديه سوف نستغرق ساعات للبحث بها



انا ضد نشر الغسيل أمام الغير .. ارفضه بشدة .. وتضايقت لما عرفت ان صالح النعيمه هو هذا الشخص هذه المره ؟

وأنا ضد التطبيل وضرب الفرش كما يفعل بعض الدونيون المرتزقه والأمثلة تكثر

بعدين انا شايف مقبلة بالتفزيون قبل سنة للنعيمه .. مقابلة كاملة في التلفزيون السعودي وعلى القناة الرياضية ..


هذا دليل إنهم أجحفوه حقه فبعد الواقعة بعشر سنين أجروا معه مقابله واحده !!


شكرا لك .. وهديء اعصابك

العفو ياغالي وشاكر لك كلماتك وصدقني أعصابي هاديه وأقسم لك بالله إني غيور على وطني ومحبينه لذلك لا اقبل أن يتحكم بالمسائل أشخاص لو قيمناهم وفق تحصيلهم العلمي أو كفاءتهم الحقيقية لكانوا بآآآآآآآآآخر الصفوف !!



سلام ياحلو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/09/2008, 04:32 AM
كاتب ساخر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: حيث يعيش الشلولخ
مشاركات: 6,845
^^^^^

عزيزي خبير كروي .. أهلا بك مرة خرى ويسعدني ذلك

خلني أبداء بالتطبيل .. هل علي أن اجد دائما هذه السياسة في وجهي في كل مره أخالف فيها رأي احدهم ؟؟

يبدوا بأن هذا قدري دائما .. ويلازمني التشكيك في كل مرة ربعنا .. إن ماجازلهم حتسيك قالوا تطبيل .. وان صار العكس تصير جاحد ..

عموما :

هل علينا ان نتعاطف مع كل لاعب معتزل كان مشهور وخسر أو انكسر حالة بعد الإعتزال ونجعل سبب هذه الخسارة في قرارات قديمة .. أقول الله يعوضه خير ويرزقه يارب من حلاله عن حرامة ..

وترانا عندنا وعندهم خير .. حنا يالجمهور كنا نقول .. واااااااااااو شف هاللاعب كم ياخذ ؟ّ!!! حاسدينهم على هالرواتب .. يعني كانوا ياخذون مبالغ كبيرة ..ومكافئات ..

التقدير بعد الإعتزال هو واجب .. لكن كجمهور مازلنا نقدر ابوفهد وسنظل نقدرة ونعشقة ونتذكر ماضيه ..!

أما ان يتهم الجميع بالجحود والنكران وان الكرة ( ماجاء منها خير )؟ لا طبعاً

تحية لك يابطل

بالنسبة لإفهم يافهيم هذا انتم تتمنون العهد السابق عن هالعهد الحالي بعد مصخرة القرارات الل قاعدين نشوفها ونقص هيبة الكرة السعودية .. اصبحت ذلك الجدار القصير .. اللى كلن يطمرة

والمثل يقول .. الى ماله كبير .. يشتري كبير الله يرحم اموات المسلمين يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/09/2008, 04:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: حيث وجد الهلال
مشاركات: 3,434
ما نقووووووووووول الا

الله يرزق ابو فهد والله يرزق كل المسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/09/2008, 05:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/12/2004
مشاركات: 614
والله يا ابو طلو كل يوم يزيد اعجابي فيك اكثر من الثاني


بصراحه قلت الكلام اللي بخاطري


واذا على عقوبة النعيمه فهو ساو شي ماسواه احد قبله

وعلى عهد المرحوم فيصل بن فهد


وياليت يرجع ذاك الزمن ونشوف قرارات صارمه مثل قرار شطب لنعيمه



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/09/2008, 05:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
المكان: dhahran
مشاركات: 154
حبيب قلبي
صالح النعيمة خرج من الوسط الرياضي بعزة نفس
ومثل صالح ما راح تحصل مثله على مر الازمان

من بعد ما راح والهلال ما يتعاقد الا مع مدافعين

انا تفاجات من كلامه في قناة ابو ظبي

هل من المعقوله انسان بمثل هذه السيرة والسنوات الزرقاء
يطرد من الملاعب من اجل دخوله ارض الملعب
طيب اللي دخل ببشته او عقاله وش نقول فيهم

الكرة السعودية ونادي الهلال قسى كثير على ابو فهد

وابو فهد تكلم بحرقة لان فيه من يوقع عقد بـ 12 مليون 5 سنوات
وهو خرج بعد 11 سنه باقل من نصفها


موضوعك اغضبني كثير اخي الكريم
فصالح يستحق ان يكب افخم السيارات
وتوفر له الطائرات الخاصه
ويسكن في قصور وليس فنادق
فما قدمه للهلال والنتخب كثير جدا

ولكل مجتهد نصيب في حياته
هناك من لا يملك الشهادة الابتدائية لكنه يوزن بلد
وهناك من هم بالشهادات العليا لا تأمنه محاسب كافتيريا

مع احترامي لك ابو فهد ما اخذ حقه
والله يوفقه دنيا واخره
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/09/2008, 05:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 1,340
صباح الفل ابو طلال

تشكرات على الموضوع الجميل

من وجهة نظري ان صالح النعيمة رجل محترم وخدم الهلال والمنتخب وكان قدوه في اخلاقه وتعامله ,,, كلنا نتفق على كذا

طيب النقطة الاولى ان اللي قام بتكريم اللاعب هو نادي الهلال وليس الاتحاد السعودي وهو يستاهل والنادي ما قصروا


ثانيا صالح النعيمة غلط وغلطة كبيرة من شخص بحجم صالح النعيمة بس العقاااااااااب؟؟؟
ايش هذا وش صار ليش كذا

شطب نهائي ويسحب جوازه والله كثير

طيب شفنا طلال المشعل قام وعصب بعد الهد اللي على الهلال شفنا حسن خليفة يلكم عبدالغني شفنا مضاربة عبدالغني ومرزوق العتيبي شفنا اللي يتفل على الجمهور ولا جاهم ربع اللي جاء ابو فهد
يا عزيزي مناف ابو شقير يؤشر للحكم بيده في مباراة ضد الهلال تعني " كم معطينك رشوة ؟" ويجيني اداري في الاتحاد ويقول ان قصده "انو حنا تعبانين وصارفين فلوس علشان نوصل للمبارة" اي استغباء ولم يصدر بحقهم اي جزاء شخصي كعملية سحب الجواز والشطب النهائي والامثلة كثير

اما انك تقهر الرجل والله صعبة ولا تقارن صالح النعيمة بغيره من الناس حنا قضيتنا الجزاء اللي صدر بحقه هل هو عدل او لا؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/09/2008, 05:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/12/2004
مشاركات: 614
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ReAdEr
حبيب قلبي
صالح النعيمة خرج من الوسط الرياضي بعزة نفس
ومثل صالح ما راح تحصل مثله على مر الازمان

من بعد ما راح والهلال ما يتعاقد الا مع مدافعين

انا تفاجات من كلامه في قناة ابو ظبي

هل من المعقوله انسان بمثل هذه السيرة والسنوات الزرقاء
يطرد من الملاعب من اجل دخوله ارض الملعب
طيب اللي دخل ببشته او عقاله وش نقول فيهم

الكرة السعودية ونادي الهلال قسى كثير على ابو فهد

وابو فهد تكلم بحرقة لان فيه من يوقع عقد بـ 12 مليون 5 سنوات
وهو خرج بعد 11 سنه باقل من نصفها


موضوعك اغضبني كثير اخي الكريم
فصالح يستحق ان يكب افخم السيارات
وتوفر له الطائرات الخاصه
ويسكن في قصور وليس فنادق
فما قدمه للهلال والنتخب كثير جدا

ولكل مجتهد نصيب في حياته
هناك من لا يملك الشهادة الابتدائية لكنه يوزن بلد
وهناك من هم بالشهادات العليا لا تأمنه محاسب كافتيريا

مع احترامي لك ابو فهد ما اخذ حقه
والله يوفقه دنيا واخره

اخوي عقوبة صالح النعيمه جت في وقت المرحوم فيصل بن فهد

والاحداث الاخرى بعد وفاة المرحوم


الشي الثاني: مسالة العقود


صالح النعيمه اخذ اكثر من غيره ومن اللي جو بعده


ذاك الوقت ما كان فيه عقود بس كان فيه شي اسمه شرهات


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/09/2008, 05:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكامري232
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
مشاركات: 72
الموضوع باختصار ان صالح النعيمه قصده بالكامل ليش يوقف عن ادارة الهلال ويمنع من ادلاء التصاريح وفيصل سحب جواز سفره لماذا
لأنه دخل داخل الملعب
والله يستر على ابو فهد أن يقاد الى السجن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube