#1  
قديم 03/05/2002, 01:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
$$ في خاطري شئ $$$$

@@ حقق الهلال بطولته الحادية والاربعون ولا جديد شئ تعود عليه جمهور الازرق ولاعبيه وإداريي الفريق الزعيم .... هل لحظتم الفرحة الهلاليه انها اكثر من عادية رغم أهمية وكبر البطولة !!!! شئ تعود عليها اصحاب القمصان الزرقاء ومشجعيه ...!!! الله يذكر مبارة جار القمر بالخير ركض وصياح بالملعب ونثر الورود على المدرجات وإشارة النصر من الرمز وووووو ......

&&&&&&&&&&&

@@ التحكيم والتحسر عليه والتياكي على مستوى الحكام السعوديين وانهم لا يتناسبون مع ما وصلت اليه الكرة السعودية من تطور ووصولاً الى كاس العالم ثلاث مرات على التوالي .... كان من الممكن أن نصدقه ونصف في طابور المتحسرين عليه لو أن هذا يحدث مع كل الحكام ومع كل الاندية !!!! لكن ان لا يظهر هذا العويل والنياح الا عندما تخسر فرقهم وبالذات اما الهلال وتتجرع من الظلم الشئ اليسير الذي وبلا شك لا يقارن بما تجرعه الهلال مرراً وتكرراً على يد التحكيم ......


@@ كان الله في عون الحكام فسوف يستمر الزعيم في اذاقتهم مر الخسائر .. الحسارة تلو الأخرى وسيتمرون في التشكيك في كل انجاز وسيطعنون كثيراً في التحكيم ولن تفيد الحكام لجنتهم الموقرة التي هي في الأصل متواطئة في مايحصل !!!!! سيوقف حكام .. وتحل لجان وتشكل لجان والسبب انت ايه الهلال !!!!!!


@@ بالأمس القريب وفي مباراة الهلال والاتحاد لو انصف الحكم ظافر ابو زندة في قيادته للمبارة لطرد اكثر من ثلاثة لاعبين اتحاديين وفي الشوط الاول فقط لمخاشنتهم لاعبي الزعيم الدوليين ..... نواف يتعرض لضرب من نور والصقري ومناف وباسم والثور البرازيلي وكذلك فعلوا بسامي.... ولا بكاء ولا عويل من الجانب الآزرق !!!! شئ تعودوا عليه ان لا ينصفهم الحكام ....


@@ الحكم الشريف ابو زندة سيوقفونك !!! سيتهمونك بابشع الاتهمات !!!! كل ذلك لآنك حكمت بما رأيت لا بما رأؤ هم .... ليست غلطتك ابداً فالحكم يحكم بما يرأه وهذا هو القانون نصاً وروحاً... لكنهم لايريدونه ..لا يريدونه ليس لأنك من فعله ولكن لآن الهلال هو المستفيد ....

&&&&&&&&&&&&&&

@@ الهلاليون وطيبة القلب !!!!!!
@@ تسارع الهلاليون اعضاء شرف وجمهور بتأكيد ظلم الاتحاد وان لهم هدفاً او ضربة جزاء !!!! مساكين نحن الهلاليون !!!! هل هم يفعلون كما نحن نفعل هل لو كان العكس صحيحاً سينصفون الهلال ويؤكدون انه انظلم من التحكيم !!!! لم يسارعوا الى تبرير فعلات الحكم ضد الهلال سابقا الا بحسب مصالحهم هم !!! لم يؤكد اي مشجع او اداري نصراوي بان الحكم المهنا الغاء هدف الهلال وأنه هدف صحيح وان الهلال انظلم... بل قالوا إن الاعب الهلالي كان ينظر الى الحارس وقد يكون ناوى عليه بشر !!!!!! ورغم ان التبرير يبدو مضحكاً الا انه تمسكوا به وبرروه من رمزهم الى آمعتهم .!!!! لم يؤكدوا ظلم الهلال من الناصر.. والعمر... وجلال .. وغيرهم الكثير فبي مناسبات كثر ...

@@ ايه الهلاليون خطاء مدافع الاتحاد الذي حولوه الى هدف يجب عليكم انتم العقلاء ان لا تؤيدوه !!! باسم اليامي دخل بعنف على الكرة وعلى و جه النزهان والكرة لم تتجاوز خط المرمى بكامل محيطها قبل ان يخرجها الدعيع بيده وليس النزهان كما يزعمون وكما انتم تعتقدون ويكفي ان ابو عبدالعزيز قال ليست هدفاً ولا ضربة جزاء .....

@@ سألنى شخص ليس بهلالي ولا يهمني ميولة بشئ كان نصرواياً او اتحادياً .... عن الفاول القضية !!! الهدف الملغي كما يسميه !!!!!! فقلت له ليس بهدف ولا بضربة جزاء .. الكرة لم تتجاوز المرمى والحارس من اخرجها ... فرد قائلاً ولكن معضم الهلاليين يؤكد انه اما هدف او ضربة جزاء .... قلت له هذه شهادة فخر لنا نحن الهلاليون بالمصداقية وحرية الرأي واننا ننطق بالحق حتى ولو على انفسنا ... ولسنا من ينتظر ما سيصرح به رئيسه ورمزه حتى يردد مايقول .... صمت وأنصرف دون ان ينطق بكلمة ....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

@@ صفة كانت تلازم الاتحادين منذو زمن تخلوا عنها في عصر دميتري وحصدوا الالقاب في فترة وجيزه وبطولات كثيرة .... في نفس الوقت لازمت هذه الصفة الممقوته لاعبي النصر وابتعدوا عن البطولات .... بالأمس عاد الاتحاديون لهذه الصفة وابتعدت عنهم بطولتين والقادم اكثر .... هذه الصفة هي الاحتجاج بقوة واظهار انهم مظلومين وان الحكم غير عادل والتوجه للجمهور الإستعاطفه وكسب تاييده وتلويح باليدين ووضعها على الرأس كما لو أن الاعب قد اصابته مصيبة كل هذا وهو يدرك انه ( كذاب) ( نصاب) فعل مايفعل بتحريض اداري !!!!!

@@ عودوا لمباراة الامس وشاهدوا كيف يضرب نواف وسامي وتوليو ادميلسون والغامدي وكلهم هلاليين وكيفية الاحتاج على الحكم ..... لا شئ لا من الاعب نفسه او كابتن فريقه او حتى إداريئ فريقه ...!!!! وفي المقابل ماذا يحصل مع الفريق الأخر حتى لو كان الاحتكاك عفوياً وغير مقصود ..... الاعب يتلوى على الارض بحركات هستيريه قائد فريقه ومجموعة لاباس بها من لاعبي فريقه يحلقون على الحكم ومنهم من يتوجه للجمهور لإستثارته .... والأداريين نصفهم على خط الملعب مع رجل الخط والنصف الاخر يتجه الى الحكم الرابع ومراقب المباراة ..!!!!! هي بالطبع ميزة في نظرهم تستخدم كنوع من الضغط على الحكم ولكن الله بهم لمحيط ......

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

@@ رئيس الصحيفة المتخصصه بالرياضة المدعو((( بلا شك))) يقول مع معاونيه ان للاتحاد ضربة جزاء بالشوط الاول لدفع الدوخي لثورهم البرازيلي ..... وله اقول المكاتفه وليس الدفع جائزة في عالم كرة القدم ... والمكاتفه حصلت خارج خط الثمانية عشر والحكم منح الفرصة لثوركم بالتقدم و لكنه اراد التمثيل كالعادة وكسب ضربة جزاء .....

@@ كماانه يردد ان للاتحاد هدف اوضربة جزاء لباسم اليامي في الشوط الثاني ..... وله اقول ان الفاول الذي ارتكبه اليامي بحق النزهان كان يجب ان الايكون لو كان الحكم منصفاً للهلال لأن باسم كان يجب ان يطرد بالكرت الاحمر ومعه نور من الشوط الأول .....

@@ يقول لو سجل الحسن هدفه بدري شوي لأدرك الاتحاد التعادل وربما الفوز !!!!! واقول له لو ان رجل الخط كان متيقضاً لما كان هدف اصلاً لوجود اليامي ولاعب اخر شارك في اللعبة في موقع تسلل واضح !!!!!! ولو ان رجل الخط الاخر كان عادلاً لما منع مشروع هدف ثالث للجمعان كان سيزيد من الآمك انت ومعاونيك .....

@@ يقول صحابنا (( بلا شك )) و يردد مع معاونيه ان الاتحاد كان ناقصاً ومع ذلك لعب بقوة !!!!!! واقول هل شاهدتم الاتحاد يلعب بعشرة لاعبين او تسعة لاعبين !!!!! ام باحدى عشر لاعب مثله مثل الهلال !!!!!! اذاً اين النقص اخونا(( بلا شك )) ؟؟؟؟ اذا كان غياب حمزة وسيرجو عن الاتحاد يعتير نقصاً !!! فماذا عسانا نقول عن غياب الثنيان وهداف الدوري حسين عن الهلال ؟؟؟؟؟؟


@@@@ خاتمه سيبقى الزعيم زعيماً وسيشككون في بطولاته ولكنهم لن يطولوها ولن يطولوا منزلته .........

اخر تعديل كان بواسطة » تيماوي في يوم » 04/05/2002 عند الساعة » 03:27 PM
  #2  
قديم 03/05/2002, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,349
إقتباس
خاتمه سيبقى الزعيم زعيماً وسيشككون في بطولاته ولكنهم لن يطولوها ولن يطولوا منزلته

صدقني كان نفسي أرد على كل شئ .

ولكن تلك الخاتمه الرائعة ضيعت كل شئ عندي

أخوي العزيز
حبي تيماوي

الف مبروك الفوز وعقبال السوبر إن شاء الله.

وتسلم والله يعطيكم العافية.
  #3  
قديم 04/05/2002, 02:18 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
الاخ الغالى / حبي تيماوي ...

وش هالزين ... والله من الضبان ...

إقتباس
@@ حقق الهلال بطولته الحادية والاربعون ولا جديد شئ تعود عليه جمهور الازرق ولاعبيه وإداريي الفريق الزعيم ....

إقتباس
@@@@ خاتمه سيبقى الزعيم زعيماً وسيشككون في بطولاته ولكنهم لن يطولوها ولن يطولوا منزلته .........

يعطيك العافيه وتسلم على الموضوع ...
وعلى طيبه قلبك يا الهلالى ...

تحياتى لك ..
اخوك / عــــ الهلالي ــارف

  #4  
قديم 04/05/2002, 02:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
يعطيك العافيه وتسلم على الموضوع


وينصر دينك

بس لو هم يشوفون الموضوع من نظرتين

بس للاسف العالم ما تشوف الا من وجهة نظر واحدة

والسبب دموع التماسيح

وعلى راي المثل المصري

ضربني وبكى راح سبقني واشتكى
  #5  
قديم 04/05/2002, 02:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
المكان: U.S
مشاركات: 991
يعطيك ألف عافيه وتسلم يدينك على هالموضوع

إقتباس
كان الهلال في عون الحكام فسوف يستمر الزعيم في اذاقتهم مر الخسائر .. الحسارة تلو الأخرى وسيتمرون في التشكيك في كل انجاز وسيطعنون كثيراً في التحكيم ولن تفيد الحكام لجنتهم الموقرة التي هي في الأصل متواطئة في مايحصل !!!!! سيوقف حكام .. وتحل لجان وتشكل لجان والسبب انت ايه الهلال !!!!!!


أمووووووووت يا رافع ضغطهم يا هلال
  #6  
قديم 04/05/2002, 02:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: قاره زعيمها الهلال
مشاركات: 1,455
بالنسبة للنقطه الأولى لا تنسا ان لنا فتره تعتبر طويلة بالنسبة للهلال ماحققنا فيها بطولة الدوري .
  #7  
قديم 04/05/2002, 03:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكه ـ الرياض
مشاركات: 363
هلا حبي تيماوي

الف مبروك في البداية للجميع ..

ولن اقول سوى ما ذكره سمو الامير / بندر بن محمد ..

نحن نعتلي منصات الذهب ..

وغيرنا يعتلي منصات واعمدة الصحف ..


والله يعطيك العافيه اخوي ..
  #8  
قديم 04/05/2002, 05:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
موضوع أكثر من رائع يا أحلى مشرف في شبكة الزعيم .. ومثل ماقلت : يبقى الزعيم زعيمآ مهما قالوا مهما فعلوا من تشكيك نبقى نحن كهلاليون في عشق دائم لهذا الكيان الغالي ..

صدقني أخوي حبي تيماوي حتى لو لم يحصل هذا الخطأ أللي حصل عليه كل هذه الضجه ستشاهد من يطلع على صفحات الصحف ويشكك في البطوله الهلالية وهذا شيء نحن متأكدون منه كهلاليين وتعودنا عليه من أصحاب النفوس الضعيفة والحاقده على الهلال وكل ماهو هلالي ..

تقبل تحياتي ,,

أخوك : الصوت الهلالي
  #9  
قديم 04/05/2002, 05:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
الاخ حبي تيماوي.
كلمتين فقط .
اقولها لك .
لله درك .
وشكرا .
  #10  
قديم 04/05/2002, 05:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
نعم بطولة هلالية زرقاء جديدة و الفرحة بها لا تساوي نضف فرحة البعض لأننا متعودين على البطولات بس هذي غير لأنها في جدة غير
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube