#121  
قديم 12/09/2008, 09:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سالم الهلالي الحربي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: ناادي القرن{الهلال},,,
مشاركات: 4,335
مشكوووور اخوي ......!!1
بس والله قويه
زودوها ذولي القطريين ..!!!
والخليج كلها تكره السعودين مادري ليه ..!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 12/09/2008, 09:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اديب محمد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: بيتنا الي جنب الجيران
مشاركات: 7,639
انا مادري هالقناة وش تبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 12/09/2008, 09:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ filippo inzaghi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: A . C . M I L A N
مشاركات: 2,980
يارجال.. أخر همي أشوف الي ينتقدون الهلال والمنتخب.. وأي شي,, أنا أحبة..

لأنهم يحاول.. أشعال الفتن وتشوية السمعة.. لكن ينطبق المثل الي يقول:من راقب الناس ماتاٌ هماٌ
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 12/09/2008, 10:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
القافله تسير والـ ................

والكل يعرف ان كل دول الخليج تكره السعوديه واهلها ...

سر ياياسر ونحن من خلفك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 12/09/2008, 12:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
اللي ما يطول العنب

القافله تسير و..............

الكبير كبير يابو سعيد ... شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 12/09/2008, 12:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2008
المكان: المذنب
مشاركات: 2,403
لا اخوي صراحه ياسر مزوده حبتين بعدين حنا مانبي جمهور الاعبين نبي جمهور الهلال
وصراحه لمبارات الاخيره ياسر ما زين شيء وغلط غلطه يوم نرفز الاعب ومو اول مره قبل مع الاعب العراقي
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 12/09/2008, 12:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: TEXAS
مشاركات: 7,276
...........ما يضر السحــــاب !!


ويآسر كبير غصب عليـهم بأخلاقه وبلعـبه دآخل وخآرج الملعـب
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 12/09/2008, 01:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي غصبن عنهم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 250
هذا انا الي خايف منه ...

انه يتكلمون على ياسر ...

فأنا تمنيت ياسر كان ترك الحارس ... ولا ياخذ كرت مجاني ...

زودوها هم القطريين ...
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 12/09/2008, 01:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2006
مشاركات: 746
ما على السحاب من نبح الكلاب

وسع صدرك
000000000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 12/09/2008, 01:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
لا تلومهم لا زالت حرقة أحسن لاعب بأسيا تاكل كبودهم يعلها الحرق وترانا متعودين على هيك متخلفين وعندنا بالسعوديه أمثالهم وما درينا عنهم وما حسبنا حسابهم , وياسر نجم داخل الملعب وبيحرقهم زي العادة , مع أني أتمنى منه أن يمسك أعصابه فهو نجم وأفضل لاعب بأسيا ويجب عليه أن يكون قدوه.
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 12/09/2008, 01:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعل911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
مشاركات: 3,542
هههههههههههههههه
لهالدرجه معقدينهم السعوودين
ههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 12/09/2008, 01:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: ماينفع الجواز
مشاركات: 464
قناة التخلف والمهايطه

معجبهم فريقهم الي كله مجنس
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 12/09/2008, 01:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: مع محمد بن فيصل
مشاركات: 765
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن إبراهيم
يااخي اتق الله في نفسك

وبلا كذب اتحداك تثبت هالكلام ,, وسبحان الله هالصغارين مع الخيل ياشقرا

جب المقطع وخلهم يضحكون عليك ويسمعون وش قال المذيع ,,

وتذكر انك برمضان اذا تدري ان الذنب مضاعف هذا كانك تعرف



ثمن كلامك وخل نصايحك لك

اذا انا مذنب فانا اتحمل الذنب وش عليك!!

انا حددت الوقت وقت الفطور عندنا بالرياض هناك احد الاعضاء رد وقال انا سمعنهم ايضا!!


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جني رال
لان المذيع عراااااااااااااقي وسخ بصراحة سمعتة وترى الجزيرة الاخبارية مو الرياضية

اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 12/09/2008, 01:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/10/2003
المكان: حيث يعيش الزعماء
مشاركات: 158
يقصد مشاكل للدفاعات والخصوم
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 12/09/2008, 01:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ذئب وعشقي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2008
المكان: منتدى الجمهور الهلالي
مشاركات: 4,292

والله قال كذا

أنا ما اكذبك بس مستغرب من هالكلام احس لو واحد من الشارع مايقول كذا عن ياسر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube