#1  
قديم 11/09/2008, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المعنااا
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 150
تأهل المنتخب : سلاح ذو حدين لكل هلالي ,,,

مقدمة / الوطن غالي علينا والكل لا بد أن تكون لديه الوطنيه , ومن لم تكن لديه وطنيه فإنه في نظري لا يستحق أن يعيش على هذا الوطن <<هذه مقدمه لمن سوف يشكك في وطنيتي .
الموضوع / موضوعي يتعلق بكرة القدم وكرة القدم فقط ولعل من عنوان موضوعي لموضوعي نصيب , ألف ألف ألف مبروك فوز منتخبنا على شقيقه الإماراتي وإلى الأمام يا صقورنا الخضر وإن شاء الله كأس العالم كلاكيت خامس مرة , ونظهر بالصورة المشرفة لبلادنا وشعبنا وديننا , ولكن ؟؟؟؟
آآآآه من لكن هذه !!!!

يا إتحادنا السعودي فضلآ لا أمرآ لاتحرمونا من لاعبينا عند الحاجة لهم في حالة أن المنتخب لن يتضرر ولن يكون بحاجتهم التامه من خلال معسكر إعدادي , فضلآ لا أمرآ لا نريد أن يحصل كما حصل في السابق عندما حرمنا من 8 أو 9 لاعبين ( لاأذكر بالضبط ) في مباراة العين الشهيرة لأن المنتخب سيعسكر معسكر لن يتضرر لو سمح للاعبين الهلال الإنضمام لفريقهم وتشريف وطنهم , بل سيستفيد المنتخب واللاعبين والفريق , خصوصآ وأن الفريق في مهمة وطنية ( بطولة آسيا ) ولن أتكلم أكثر من هذا فالشواهد كثيرة جدآ فعلى سبيل المثال لا الحصر : لاعب يستبعد من المنتخب ويعود إلى فريقه في مباريات الدوري لإجتثاث فريقه من الهزيمة ثم يضم للمنتخب مرة أخرى بأسلوب فاضح وواضح ومكشوف !!! ولاعبين في المنتخب يمثلون أنديتهم ولاعبين الهلال ممنوعين بتوصية من الجهاز الطبي للمنتخب , والسؤال الذي يطرح نفسه إذا تأهل المنتخب لكأس العالم هل سنحرم من لاعبينا في المشاركات الخارجية ؟ والفرق الأخرى تستفيد من لاعبيها كما حصل في السابق ؟ الله أعلم !!!
أرجو أن تكون الردود هادفه وفي صلب الموضوع والله من وراء القصد ,,,,,,

تحياتي لكم ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube