المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #61  
قديم 11/09/2008, 09:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2003
المكان: في كل مكان
مشاركات: 890
ويقولون مظلومين

انا اشوف ان اغلب الأنديه الي تشتكي من الظلم الهلالي كلهاينطبق عليهم نفس المثل الي يقول

ظربني وبكا وسبقني واشتكا

والنعيمه دليل على نذالة هذه الشخصيات مهما تكون في حق شخص بذل كل ماعنه لهذا البد

ولاكن ما نقول الى الله يوفقك يا جنرال ويا رب ياكريم انصف المظلوم على الظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 11/09/2008, 09:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: حي قرطبة بالرياض
مشاركات: 714
لن أزيد و أقدم على كلام الأخوان اللي قبلي
لكن ... أقسم بالله أنه أكثر موضوع يستحق التثبيت حاليًا
هو موضوعك الذي طرحت فيه الكثير من الحقائق
و أرجو من الإدارة التثبيت
الـــــــتــــــثــــــبـــــــت لاغير
تــقــبــل مروري آســف للإطالة
مجـنون بيبــســي
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 11/09/2008, 09:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,903
ماعليك يابوفهد الكبير اهو اللي يدفع الثمن دايما

اما جحلط النثر هاذولي مثل اليهود ايدهم واصله وتعرف تلعب من تحت الطاوله

وانت في غني عنهم وعن اتحادهم يابوفهد

فديتك والله يالامبراطور

والموضوع مره مره حلو تسلم ايدك
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 11/09/2008, 10:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
مشاركات: 290
اللــــــــــــه لايوفقهم

ويجازي من ظلمك
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 11/09/2008, 10:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: قلبي تولع بالرياض -----> <-----
مشاركات: 949
ماقصرت يالبالون .......

لاحول ولاقوة الا بالله

تعبنا الظلم واجحافه
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 11/09/2008, 11:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
المكان: مـــــــــــكـــه
مشاركات: 945
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ,

والله شي يقهر ,

لكن ما نقول إلا

الله يعينكـ, يا صالح
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 12/09/2008, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,503
هـلآآ وغـلآآ فيـكم وحيـآآكم اللـه !!
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 12/09/2008, 04:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: قــًٍَِـًٍَِـًٍِـلــًٍَِـًٍَِـًٍَِـبـ الـزــًٍَِ ع ـًٍَِـًٍَِ ي ـًٍَِـًٍَِ مـًٍَِ
مشاركات: 1,643
مشكور ياالغالي الله يعطيك العااافيه
الله يخلي نواف بن فيصل
واقف مع النصر
.,.,.,.,.,
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 12/09/2008, 05:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,337
Ourl Lives

واللهـ شيـــ .. !

يقهـــررر...!

للهـ دركـ يــإأ صــإألـحـ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 12/09/2008, 07:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
مشاركات: 75
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملـ 15 ـك
الصورهـ الاولى

عندنا يخطيء الهلالي..؟



النتيجه :
......
تقوم الدنيا ولا تقعد ويعاقب بأشد العقوبات
شطب
عدم دخول الملاعب
عدم تعيينه لأي منصب اداري في أي نادي
منع من السفر!!
منع من التصاريح للإعلام ( لا صحفيه ولا صوتيه ولا تلفزيونيه ؟)

ياله من نظـام يسد افواهـ المظلوميـن !!!


الصوره الثانيه :




عند دخول الجهاز الاداري والفني واعضاء الشرف ومبزرتهم وعيال الجيران ((واللي يحب النبي يضرب)) ومحاولة اعتداء على الحكم من لاعب اجبني والاداريين واعضاء الشرف وحارس الغفله ورمي الجماهير لحكم الرايه ؟؟
......
والنتيجـه : لا شيء حدث فقط تنقل المباراة القادمه !! وطاح الحطب


*لانه فقط فريق نواف بن فيصل ؟؟*

صورة مع التحية /الى سلطان ونواف
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 12/09/2008, 07:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
مشاركات: 174
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البالون
السـلام عليكـم ورحمـة اللـه وبركاتـه

أحبتـي جمـاهيـر الزعيـم الأوفيـاء ..
يا مـن جعلتـم الوفـاء لمـن خـدمكم أهـم متطلباتـكم ..

اخواني ..

شـاهـدت مقطـع صـالـح النعيمـة على بـرنـامج الحلـم قبـل قليـل ..
ولـيـتـنـي لم أشـاهـدهـ ..

لأننـي شعـرت و تعـرفـت على معنـى الظلـم الحقيقـي .

لأننـي أيقـنـت مـدى التـلاعبـات و الخيـانـات المنبـثـرة في اتحـدنـا السعـودي .

لأننـي حـزنـت ودمـع قلبـي لهـذا الشـامخ العظيـم الـذي أوفـى و خـانـووه ..


شـاهـد المقـطـع من هنـا .. [ يمنع المشاهدة لأصحاب القلوب الضعيفة ] ..



أعلـم يا صـالـح أن الجمهـور الهـلالي معـك قلبـا و قـالبا ودعمـا و حبـا ..

سـ ندعمـك بما نستطيـع و سـ نعلـي صـوت مشكلتـك لأعلـى مسؤول ..

لن نسكـت و لـن تمـر قضيتـك مـرور الكـرام .. لأنـك غـالـي و نحـن أوفيـاء ..

لن نسكـت لأنـك من أمتعتنـا بـ صـلابـتك و حسـن قيـادتك و تضحيـاتك ..

لأنـك من فضلتنـا على أبـاك و أمـك و لعبـت معنـا و قدمك مصـابة ويدك مكسـورة ..


اذا تنـاسـى الاتحـاد السعـودي ظلمـه لك وخيـانـته لوفـائك .. فـ نحن معـك ..






,, [ رسالة خاصة لاتحاد الغفلة ] ,,




هـل دخـول اداري ليتنـاقـش مـع الحكـم كـ دخـول أمـة ادارييـن لـ يضـربـوا الحكـم ..

صالح دخل لينـاقـش الحكـم احتسـابـه للهـدف ثم إلغـاءه .. ولم يتلـفظ عليـه
بينمـا اداريي النصـر دخلـوا ليضـربـوا الحكـم ويتلفـظـوا عليـه ..

هـل قـدم اداريي النصـر ما قـدمـه صـالـح من اخـلاص و تضحيـة للـوطن ؟

للأسـف شطـب صـالـح من المـلاعـب لأنـه صـريـح
و بقـي اداريي النصـر !!!!!


انظـر لـ عمر المهنا يلوح بيده لمنتصف الملعب معلنا احتساب الهـدف ..

و بعـدهـا يلغيـه في قـرار مفـاجئ !!

مقطع فيديو للهدف الذي حسبه عمر المهنا ثم ألغاه والذي احتج عليه صالح [ اضغط هنا ] ..

اعتـراف عمـر المهنـا بصـحـة الهـدف ( الجزء الأول - الجزء الثاني - الجزء الثالث ) ..


وهنا مقطع فيديو لدخول اداريين النصر واحتجاج لاعبيهم في منظر مؤسف






:: قفلة ::

صـالـح .. احفـظ الله يحـفـظك ويرزقـك من حيـث لا تحتـسب !!

صورة مع التحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 12/09/2008, 08:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
المكان: عالم الزعيم
مشاركات: 560
اللي في القدر يظهره الملاس

ونشوف وش تسوي لجنة الانضباط والا بس قرارتها على الزعيم





اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 12/09/2008, 08:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـ خالد ـــو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,004
الله يعطيك الف عاااافيه

والله ظلم الي يحصل بس وش نقوووول

لا حيااة لمن تناادي
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 12/09/2008, 09:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/11/2003
المكان: k.s.a
مشاركات: 704
وظلم ذوي القربى أشد مضاضة = على المرء من وقع الحسام المهند
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 12/09/2008, 09:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
مشاركات: 174
حسبنا الله ونعم الوكيل .. الظلم وقهر الرجال .. الله المستعان

كفيت ووفيت .. مقال وموضوع في الصميم يا بطل ..

معقولة موضوع بهذا الحجم والحجج لإمبراطور العرب ولتاريخه .. وشاهد وحجة للظلم الذي تعرض له ..

وإلى الآن لم يُثبت

اخر تعديل كان بواسطة » الركـن الهادئ في يوم » 12/09/2008 عند الساعة » 10:00 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube