المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/05/2002, 12:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/07/2001
المكان: virginia) & jeddah)
مشاركات: 772
ذهب نخبة الطائرة بين الهلال والأهلي

من بطوله الى بطوله والهلال من يصوله يجب على جماهير الرياض مؤازرة الهلال وهذي عوايدهم.....

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب يرعى رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد مفتي المباراة الختامية لبطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة الطائرة والتي ستجمع فريقي الهلال من الرياض والأهلي من جدة حيث سيتوج الفائز بالكأس والميداليات الذهبية ثم يسلم صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية والتي ستقام على صالة رعاية الشباب بطريق الدرعية عند الساعة الرابعة عصرا.
وقد بدأت بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للنخبة في لعبة الكرة الطائرة قبل موسمين حيث استطاع فريق الهلال تحقيق اول بطولة عندما فاز على الأهلي في عام 1420هـ
ومباراة اليوم ستحدد من هو الفريق الذي سيتفوق في عدد البطولات الهلال أم الاهلي.
وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين في ختام الدوري الممتاز في محافظة جدة استطاع الاهلي ان يحرز اللقب بعد فوز مستحق على الهلال نتيجة ( 3- 1).
يدخل فريق الاهلي هذا اللقاء بعد فوزه السهل على الخويلدية في نصف نهائي البطولة كما يدخل اللقاء وهو يسعى لمواصلة هيمنته على بطولات الكرة الطائرة للعام الثاني على التوالي فقد توج ببطولة الدوري الممتاز بعد فوزه المستحق على الهلال في ختام الدوري في جدة في مباراة شهدت تفوقا اهلاويا بقيادة النجم عبدالله الباهلي الذي قلب موازين المباراة وجيرها لصالح فريقه.
الفريق الاهلاوي يضم نخبة كبيرة من ابرز نجوم الطائرة السعودية يتقدمهم النجم اللامع عبدالله الباهلي وكذلك النجوم ماجد الجهني وعبدالله سلطان وفارس العمري.
يتميز الفريق الاهلاوي بالدفاع الخلفي بوجود لاعب "ليبرو" عيسى يامي الذي يعد افضل لاعب "لايبرو" في الخليج كما يتميز الفريق بالأداء الجماعي.
في المقابل يدخل الفريق الهلالي اللقاء بعد فوزه السهل ايضا على فريق الصفا في نصف نهائي البطولة ويسعى من خلال لقاء اليوم الى العودة الى منصات التتويج التي غاب عنها للموسم الثاني على التوالي كما يسعى اليوم الى تعويض خسارته لبطولة الدوري الممتاز التي خسرها امام الاهلي في جدة (3/1) يتميز الفريق الهلالي بوجود اللاعب (البديل)بوجوده عدد كبير من (البدلاء) ولكن هذه الميزة تتطلب مدرب ذا امكانات عالية يستثمرها بالشكل الامثل..
كما يتميز بالهجوم الضارب على الشبكة بتواجد اللاعب الصاعد احمد البخيت وشريف خليفة.
ويعاب على الفريق ضعف الدفاع الخلفي وخاصة في الكرات السهلة عموما المباراة يتوقع لها الاثارة والندية من الفريقين فمن يكسب اللقاء الاهلي صاحب القوة الهجومية (الباهلي) اما الهلال صاحب حائط الصد نتمنى التوفيق للفريقين في تقدم مباراة تكون مسك ختام لهذا الموسم.من جريدة الرياض
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube