#16  
قديم 04/09/2008, 02:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
مشاركات: 1,120
متعودين من جمهورنا الكريم في ابها الحضور القوي دايم وما ننسى الصداقة والجمهور الفضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04/09/2008, 03:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..zaeem14ever..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: AL-HILAL S. FC
مشاركات: 2,614
"| ورده |"

موووووضوع رائع .. وأشكرك على دعمك ومؤازرتك للزعيم وهذا العشم في المشجعات

الدعم من خلف الشاشات والكيبورد وهذا بحد ذاته كافي .. عـــــــــــووافي على الدعم.

أتمنى من جمهوور زعيم 2/1 الأرض .. الدعم اللا محدود بجميع مناطق المملكة إبتداءً من أبها.

"| ورده ( لجمهور زعيم 2/1 الأرض ) ورده |"



الله يوفق :: زعيم 2/1 الأرض :: بكل زمان وكل مكان.
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 04/09/2008, 04:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/05/2008
المكان: بالدار (البيت)
مشاركات: 1,132
ان شاء الله الدوري سنحافظ عليه بداية من مباراة ابها وعلى قولت المثل((ابها البهيه ترجع العجوز صبيه))
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 04/09/2008, 04:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الناصر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: . ღ♥ღ. Madrid ღ♥ღ
مشاركات: 4,175
جمهور الزعيم على كل شبر من هذه الارض

معاك معاك يالازرق الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 04/09/2008, 04:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: المهد
مشاركات: 1,375
الله يوفق الزعيم ويكنب اللي فية الخيييييييييييييييييييييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 04/09/2008, 04:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
مشاركات: 3,931
كلام رائــع وان شاءالله يكون مُحفز للجمـاهير
وان شاءالله الحضـور الجماهيري السنه يكون قـوي
بالنسبه لي انا شخصياً راح اتكفل لكم في المباريات اللي في الرياض خ خ خ
ويمكن الرياض ... لكن الجنوب سامحوني المسافه بعيده وجمهور الزعيم هناك مايقصر



يعطيك العافيه بنت الســـآآآآآحل
موضـوع رائــع
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 04/09/2008, 04:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 1,192
الله يعطيك الف عاااافيه على الموضوع الرائع
والمميز وبأذن الله معاك يازعيم وبيكون الحظور
من الجوله الأولى قوي قوي والله يوفق الزعيم
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 04/09/2008, 05:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: My House
مشاركات: 10,241
الله يعطيـــــــك العااااافية

وبإذن الله يكـــــــــــــون الحضور على مستوى الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 04/09/2008, 05:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي طاير
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
مشاركات: 2,069
أي جمهور خارج الرياض .. اعرفي انه راح يملى الملعب ..

وان شا الله جماهير الجنوب فيها الخير والبركه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04/09/2008, 05:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 283


اللهم اني صائم

انا بصراحة تجيني حموضه من مواضيع البنات عن الكورة


يا شين الترزز اللي في غير محله
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 04/09/2008, 05:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/07/2008
المكان: جده
مشاركات: 1,138
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 04/09/2008, 05:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: ماينفع الجواز
مشاركات: 464
الصراحه الجمهور الهلالي خارج الرياض

افضل بكثير من جمهور الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 04/09/2008, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: عايش بالرياض لكن زلفاوي
مشاركات: 2,658
ان شاء الله الموووووووج الأزرق

حاااااااااااضر.......
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 04/09/2008, 05:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2008
مشاركات: 50
ان شــآء الله ما يقصــرون جمهــور الهلال في ابهـا البهــيه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 04/09/2008, 05:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابراهيم بن فهد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: ولگ المحَامدُ كُلها يا عظيمَ السّخايا :" !
مشاركات: 3,849
الله يوفق الهلال

والجمهور ان شألله مارااح يخيب الامل

مشكوره يا اختي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube