#16  
قديم 03/09/2008, 08:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم اكبر القارات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
مشاركات: 1,719
يعطيك العافيه ومشكوور على موضوعك الحلو ونريحهم التايب يبي يعتزال الكوره
بالهلال قالها بعظمة لسانه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03/09/2008, 08:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ஜ هـ%ـلالـ%ـي ஜ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
المكان: ஜ AL - Dammam ஜ
مشاركات: 1,500
ومن مايتمنى التايب في فريقه ؟؟


كلامهم كله للتخريب على الهلال وتشتيت فكر لاعبه (( التايب )) .
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03/09/2008, 08:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
هذي عادق المخربين

ولله درك يابو نادين

.......................
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/09/2008, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
جننهم التايب وطلع في رؤسهم نخل !!

تبغى الصدق ما ينلامون !!

مع التايب ... عذاب ياحبيب عذاب
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/09/2008, 08:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: قــًٍَِـًٍَِـًٍِـلــًٍَِـًٍَِـًٍَِـبـ الـزــًٍَِ ع ـًٍَِـًٍَِ ي ـًٍَِـًٍَِ مـًٍَِ
مشاركات: 1,643
ومن مايتمنى التايب في فريقه ؟؟


كلامهم كله للتخريب على الهلال وتشتيت فكر لاعبه (( التايب
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/09/2008, 09:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2008
مشاركات: 218
قال يفرقون بين التايب وجماهير الزعيم اصلاً التايب يعشق الزعيم اكثر من جمهوره والحمد لله جمهورنا واعي ويعرف الغث من السمين وخلوهم يحلمون لا تصيرون حسودين ( حتى على الحلم لم اخلو من الحسد ) وبشروهم ان الهلال بيستغني عن التايب والشلهوب وياسر وعزيز بعد اسبوعين .... فرحوهم ياناس ما لكم الا اجر
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/09/2008, 09:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي طاير
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
مشاركات: 2,069
النصراويين اعلونها بالتلفزيون وقالوا نبي زي التايب بفريقنا ..

بس الاتحاديين فيهم غرور وتكبر وحقد وما يقدرون يقولونها علني عشان البرستيج بس خخخخخخخ ..

اصلا ما تشوف ان كل محترفينهم عرب !! جننهم التايب .. يبون يحصلون واحد زي التايب .. بس صعبه عليهم لان طارق واحد بس وهو بالهلال ..

قلي بس من اللي ما يتمنى التايب ؟؟ محد .. الكل يتمناه بفريقه ..

هاللاعب مكسب كبيـر للهلال وان شا الله يبدع هالسنه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/09/2008, 10:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/06/2008
مشاركات: 1,014
* لاتستحون.. قولوا نبغى التايب وريحونا...!




والله انكـ صااادق



اقل شي نكون على المكشوف

موضوع مميز شكر لكـ ايام ريفو

تسلمووون
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/09/2008, 11:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/06/2008
مشاركات: 205
يا حارق دمهم ...... يا أبو نادين

الله يعطيك العافية كلام رائع..تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04/09/2008, 12:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
ومن مايتمنى التايب في فريقه ؟؟


كلامهم كله للتخريب على الهلال وتشتيت فكر لاعبه (( التايب )) .
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 04/09/2008, 01:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
مشاركات: 513
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زاوية حادة
يامن شراله من (بخاري) عله.. وياخسارة صبري عليك ياكيتا.. لله يامحسنين (تايب)...!!
طيب ربع والا نصف بخاري
مسحب على الفحم او شواية

ياا عليك جو



............................................................................


كلن يتمنى التايب في فريقه بس التايب قالها

ماراح يلعب مع اي فريق عربي الا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 04/09/2008, 01:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2007
مشاركات: 539
ماشاء الله عليك يابوووووو نااادين
ووووووووه بس ووووووووووووووووه
مشتااااااااق للباصااااااااااااات والكباااااااااااااري كخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 04/09/2008, 01:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
المكان: شرورة
مشاركات: 156
التايبــــــــ مجننهمـــــــــ ومقلقهمـــــــ

عشان كذا لا تستغرررررررررررب
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 04/09/2008, 01:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
المكان: اي مكان بوه كورة
مشاركات: 99
مسكين اللي ماعنده برنس ليبي
الله يحفظ التايب من الحساد
..................................
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 04/09/2008, 01:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمير الليبي"(14)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
المكان: الريــــــــــــــــاض
مشاركات: 1,164
المثل يقول اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول .......................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube