#16  
قديم 01/09/2008, 12:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sheva_7_22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 7,303
كلام في الصميم

وسامي متعود من الاقزام من زمان

ودائما الناجح محارب فما بالك بالمبدع في عدة مجالات

الله يساعدك قلبهم من انجازاتك يسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/09/2008, 12:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ W.A.A
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 24/08/2008
المكان: christchurch
مشاركات: 98
قلم رائع والله العظيم

سامي يستاهل اكثر واكثر من امثال هذي الاقلام الرائعه


تسلم يمينك على الموضوع الرائع

تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01/09/2008, 12:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 2,542
ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع



سامي سامي سامي نحن نحبك..........................
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01/09/2008, 12:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
الله يعطيك العافيه اخوي على الموضوع الراقي والطرح المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01/09/2008, 12:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: المملكة الهلاليه
مشاركات: 505
يعطيك العافيه كتبت فابدعت ورده
.......................................
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/09/2008, 12:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Banh14
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2008
المكان: * معْ كُوزمِين !
مشاركات: 1,054
سكُون الجرح ,

لـ تعلم عزيزِِي أن ... لكل نآجح مُحآرب

السمو سآمي أنار نجمَه في السمآء السآطعه للمـره الثآلثـه من بعد اعتزآله للملآعب ,, حيثُ أخرص كل من حآربه من جدِيدْ بـ سمو أفعآله و بـ شخصيتـه القيآديـه و بـ نجآحه الذي يسجلّه في كُل حيـن وفي كـل عمل يعمله ,,
من لآعب إلى محلل إلى إداري مكآفح نآجح في كل خطوه يخطيهـآ ..
نعم أثار جدلآ الأعلآم الاصفر !! نـعم توهجت التصآريح لفشله بكلآ المجآلآت !! " سيبقُونْ مستآئين في كل خطوه يخطيها سآمي "
* " سـيكونون متّبعين لـه وفي كل تحركآته وفي كل أعمآله " !
لكِنْ يآجبلّ مآيهزّك ريــــــــح ..


سكُون الجرح :

أعجبني ماخطّته يدك ..
وآصل ياعزيزي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01/09/2008, 12:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2006
مشاركات: 146
يعطيك العافيه سكووووون الجرح


طبيعي إنك سامي طبيعي منك يغارون
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 01/09/2008, 12:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 1,535
طرح رائع اخووي


يعطيك الف عافيه على المووووضووع
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/09/2008, 12:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطـلق الهاجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ** الد ـم ـا ـ م**
مشاركات: 6,626
يعطيكـ 1000 عاااااااااااااااااااااافيـه


...................................
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/09/2008, 12:54 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
الله يعطيك العافيه

دائما مبدع وبـإذن الله يسـتمر إبـداعـك معـنا

سامي بفكره وعقليته أكبر من الاشخاص الي يحاولون محاربته بـ أقـلامهـم

بالتوفيق للكابتن سامي الجابر في مشواره

شكرا لك اخوي سكون الجرح
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01/09/2008, 12:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,592
دايم الاعلام يهاجم الناجح ....
وسامي اسطوره سواء بالملعب او خارج الملعب فهو ادري ناجح
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 01/09/2008, 01:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/06/2008
مشاركات: 136
الله يعطيك العافية على الطرح المميز وكعادتك دائما مميز

سامي كبير ودائماً ماكان رده بليغ على من يشكك بقدرة و نجومية الاسطورة الاسيوية سامي الجابر

ولاعزاء على الحاقدين

النجم دائماً محارب لكن لن ازيد على المثل القائل القافله تسير والــــــــ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟ اجلكم الله






تقبل مروري
السليمي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 01/09/2008, 01:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
الله يعطيك العافيه إبداع إلا أبعد حدود


وسامي يسير وال ......................تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 01/09/2008, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668
سكــًون الجرح ., تسـًلم يمينـك على مـآكتبت .,

سـآمي آعيــآهـم وسبب لهـًم من الامرآض النفسيــه والعقليــه الشيء الكثيــر !!

لله درك سـآم 6 ., ولاعزآء للاغبيــآء .,
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 01/09/2008, 01:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الشريف
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2008
المكان: قصيمي بل الاحساء
مشاركات: 196






الله يعطيك العافيه كلام سليم 100%100

صدق من قال $سـامـي والـبـقـي أسـامـي$
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube