#1  
قديم 30/08/2008, 05:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2008
المكان: شقراء
مشاركات: 485
أرجوك يا إدارة الهلال لاتتركي المدرب يذهب في هذا الوقت

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت وقرأت في موضوع كتب وثبت في هذه الشبكة المحبوبة خبر مفاوضات الاتحاد السعودي لمدرب الهلال الروماني( كوزمين أولاريو ) لتدريب المنتخب ، وخبر إستدعاء اللاعبين الكبيرين محمد الدعيع ومحمد نور إن صدقت الروايات رغم يقيني وثقتي في أنه مايثبت في هذه الشبكة إلا الأخبار الموثوقه ،

كلنا نتمنى للمنتخب النجاح والتوفيق ولكن ليس هذا وقت للبحث عن مدرب واللاعبين الذين في المنتخب معظمهم من الهلال وإذا ذهب المدرب سوف تنخفض بعض مستويات اللاعبين بسبب تغيير المدرب لسنا ضد أخذه للمنتخب ولكن ضد التوقيت فقط فلو كان في نهاية الموسم لابأس أما في هذا التوقيت هناك خطر على المنتخب وعلى الهلال أيضآ فأرجو التروي والهدوء ودراسة الموضوع من الجميع سواء القائمين على شؤون المنتخب أو إدارة الهلال وإذا كان المسؤولين في الرئاسة العامة للشباب يهمهم منتخبهم فلاعبي المنتخب من الانديه فلماذا نزعزع استقرار الانديه وخصوصآ ( الهلال ) من أجل المنتخب ؟! وهم وقود المنتخب أي لاعبي الانديه ؟؟؟؟

أما بخصوص استدعاء الدعيع ونور فهذا خبر مفرح وكلنا مع إستدعاء هذين اللاعبين لما يملكانه من خبره وأداء فني راقي سوف تخدم المنتخب بالشكل المطلوب .


وشكرآ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube