#1  
قديم 30/08/2008, 03:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
Question محمد نور يذرف الدموع على اعتزال الكنز نواف التمياط !!

ما أجمل أن يتحرك الضمير
ولكن مافائدة الضمير وحركته المتأخرة
مافائدة أن تخطىء متعمدا لتحرم وطنا من كنز ثمين
ثم تقدم اعتذارك بعد خسارة الوطن لكنزه ؟!

هذه قصة مؤلمة كتب فصولها محمد نور
ثم تبعه على نفس الخطى المنتشري وكريري
في إحد المنافسات الكبيرة بين الزعيم الأزرق وبين ناديه
بعد أن كانت النجومية المطلقة تتجه نحو التمياط
وبعد حصوله على النجومية على المستويين العربي والآسيوي

وبعد ان تغلل الحقد والكراهية لقلب محمد نور
تقدم لإعاقة الكنز نواف التمياط
ليكمل بقية القطيع المسرحية الهزلية لإنهاء الكنز الرياضي
ونجحوا فيما خططوا له في إبعاد التمياط عن الملاعب
بمباركة أحد حكامنا الذين لايطالب باستمرارهم سوى الإتحاد

نعم نجح في إبعاد الكنز نواف التمياط عن لعب الكرة
ومنذ تلك المباراة التي تعمد محمد نور إبعاد التمياط عن الملاعب
تم ذلك
حث كانت عودة الكنز متواضعة
لم يعد النجم اللامع الذي افتخرنا بتواجده في ملاعبنا

حتى من كان لايعجبه الهلال
كان يحب الاستمتاع بلعب نواف التمياط
كان الجميع يبحث عن مباريات الهلال ليشلهد لمسات نواف
وأخلاق نواف
واحترام نواف للمنافسين
ولغة التخاطب لدى نواف التي جعلت الكل يقف احتراما لنواف

وهاهو محمد نور يسر للمقربين منه حزنه وألمه على ما آل إليه حال نواف
ولأن أخلاق نواف أكبر من أن يستوعبها نور
عندما قال إنه لم يتعمد إيذائي
رغم النية المبيتة التي بدأت واضحة للعيان
في أسلوب دخوله على نواف ووضع قدمه بكل قوة على ركبة نواف

ماذا يفيد اعتذارك يانور
وماذا سيقدم ندمك للوطن بعد أن أفقدته أحد أغلى كنوزه الرياضية ؟

هل ابتعاد نواف أضاف لك شيئا ؟
لا وألف لا لن يضيف لك شيئا
ولن تصل لما وصل إليه نواف

لأن النجوم الحقيقية هي التي تكسب محبة الجميع
بالأخلاق ولغة الخطابة ومحبة الآخرين




هذه اللقطات التي تبين تعمد إصابة نواف

واللي يملك لقطة قفزة نور على ركبة نواف لايحرمنا منها



وأمثال نواف سيخلدهم التاريخ
حتى وإن ابتعدوا عن الملاعب

أتمنى ألا يبتعد نواف عن الهلال
فنحن بحاجة لأمثال نواف
في الاحترام
والمحبة
والأخلاق
وكسب احترام الآخرين

نواف التمياط
كلنا نحبك

اخر تعديل كان بواسطة » الهلال الخصيب في يوم » 01/09/2008 عند الساعة » 01:12 AM السبب: تعديلات
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/08/2008, 03:49 PM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
ياخوي احسن الضن بمحمد نور

يمكن ماكان يقصد لاتحط بذمتك شي وانت ماتدري

وهذا حال الكوره والاصابات وارده

وبالتوفيق ل نواف في مشواره
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/08/2008, 03:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: Miami, Florida
مشاركات: 59
ياخي لاتكبروا السالفة
الاصابات قضاء وقدر

ونواف كان يكثر من الالتحامات القوية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/08/2008, 03:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ஜ هـ%ـلالـ%ـي ஜ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
المكان: ஜ AL - Dammam ஜ
مشاركات: 1,500
الله يرحم ايامك يا نواف 2000 ،، استـانس الحـين محمـد نـور عقب ما اعتــزل ....؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/08/2008, 04:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موبايلي عالم الهلالي
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 1,590
هل إعتذر صحيح ؟!
ماسمعت عن شي ياليت مصدرك

وإن كان صحيح فهذا ينطبق عليه المثل ( يقتل القتيل ويمشى فى جنازته )
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/08/2008, 04:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
مشاركات: 42
ياخي لاتكبروا السالفة
الاصابات قضاء وقدر

ونواف كان يكثر من الالتحامات القوية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/08/2008, 04:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال بن زعيم الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 499
لايوجد لاعب يزاول الكره بالعالم الا ويكون معرض للاصابات واعتقد نواف قالها وصرح انه مسوي اكثر من عملية فليش الاتهامات وسوء الظن يمكن صار فيه احتكاك بين الكابتن محمد نور وبين نواف التمياط بس مانقدر ندخل بالنيات ونقول الكابتن محمد تعمد انه يصيب زميله ارجو حسن الظن

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/08/2008, 04:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 3,536
خلاص لا تفتحون جادل وحنى تونا بادين الموسم نواف اعتزل الله يوفقه ويعلم الله اني حزنت عليه
ومحمد نور لا تضلمه لا يعلم النوايا الى الله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/08/2008, 04:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
كانت الإصابه متعمده او لا خلاص ابو بندر اعتزل و الله يوفقه بدنياه

اعتزل افضل لاعب سعودي اخلاق و إحترام
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/08/2008, 04:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
مشاركات: 708
والله اني لاحزن على هذه العلقيات التي تشوه صورة جمهور الزعيم


الله يهديك بس



كل شيء قضاء وقدر


ولا تظلم الناس



لن ننساك يا ابو بندر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/08/2008, 04:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2008
المكان: منتهية بجددها بكرة
مشاركات: 2,952
ياخوي احسن الضن بمحمد نور

يمكن ماكان يقصد لاتحط بذمتك شي وانت ماتدري

وهذا حال الكوره والاصابات وارده

وبالتوفيق ل نواف في مشواره
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/08/2008, 04:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2008
المكان: بالهلال
مشاركات: 1,312
وبعدين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/08/2008, 04:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 513
اسلوب رائع وفكرة فاشلة مع احترامي


مشكلة لا توهق الواحد وما لقاله شي يكتبه



الى كل من يتورط وما يلقى موضوع اتمنى انه يحترم عقول الناس ولا يحط بذمة شي ويخترع من راسه امور ولا في الخيال


عجايب يا زمن ؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/08/2008, 04:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
نحسن الظن بمحمد نور ؟؟

هذا اللاعب فيه احد يحسن الظن به ؟


تراه انسجن اكثر من مرة وعندي صور لبعض الجرائـد ان نور انسجن ..

ياجماعه نور هجم على جمهور الاتحاد .. وتشابك معهم ..

انتم ماتعرفون نووووور ؟

هذا بالله عليكم لاعب نحسن الظن فيـه .. بعد ماكبر عقـل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/08/2008, 04:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم /عبدالله
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,673
الموضوع مخالف للمقال


ومافيه صلة قرابة بينهما


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube