#196  
قديم 02/09/2008, 04:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو مقرن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 745
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال الخصيب
للأسف رغم كل الحقائق لازال هناك من يقول إن نور لم يتعمد إصابة التمياط


ياجماهة الخير أنا في جدة

وأمر على أندية جدة مع بعض الإخوان

ونسمع مايدور بين الجماهير خاصة المقربين من اللاعبين

وغالبيتهم يؤكدون إن هناك مخطط لإبعاد اللاعب الفلاني

إذا كان في نفس أنديتهم يحاربون بعض !!

خاصة النجوم الشابة الجديدة

فما بالك بلاعب يلعب في نادي آخر سينافس نور على وسط المنتخب

هذه حقائق لاتعرفونها ( لطيبتكم ) ولكونكم في عاصمتنا الغالية

لكن نحن في جدة نعرف من نتعامل معهم

وأذكر في تلك المباراة المشؤومة أن هناك من جاء يهلل في اليوم الثاني لنجاح نور في إبعاد التمياط عن الملاعب

وأنتم تشاهدونهم اليوم عبر حملاتهم الصحفية يطالبون بضم نور والمنتشري للمنتخب !!

يعني لايهمهم المنتخب بقدر مايهمهم أن يلعب لاعبهم المفضل

وكذلك الحال في حفنة من جماهير الأهلي التي تطالب بحسين عبدالغني وإعطاءه كابتنية المنتخب

أنتم طيبون جدا

ولا تعرفون الحقد الدفين ضد الهلال في الغربية خاصة في جنوبها ونادي الاتحاد



وأخيرا لا أقول لكم إلا كل عام وأنتم والهلال بخير


صدقت والله وليت قووووومي يعتبرون !


!
اضافة رد مع اقتباس
  #197  
قديم 02/09/2008, 05:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو مقرن
طيب الذي يوذي

اخوه المسلم

نحسن الظن

فيــــــــــــه


ويعدين يوم كسره

لا اعتذار ولا شي


كيف نحسن الظن


كذا احبتي نلعب على انفسنا

واللي يقول نحسن الظن بممادو نور هوساوي هم مندسون في منتدانا !!
وين البايقون عنهم ؟؟!




صدقت أخي الحبيب ولكن هناك من يغالط الحقيقة

ويقول إن لاعبي الإتحاد لم يتعمدون إصابة التمياط

هناك لقطة أذكرها جيدًا لتعمد مامادو نور إصابة التمياط

والتي لم يعد التمياط للملاعب بعدها كما كان مرعبا لمحمد نور ومن هو على شاكلته

وأكمل الدور سعود كريري وأبو علكة حمد المنتشري

وهذا واضح في اللقطتين الموجودة في بداية الموضوع

أما بالنسبة للمندسين فما أكثرهم ولكن مثل هذا الموضوع يكشف شخصياتهم

من خلال الدفاع عن مامادو نور

شكرا لك حبيبي على مداخلتك
اضافة رد مع اقتباس
  #198  
قديم 02/09/2008, 06:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
مشاركات: 51
مشكوووووووور على الموضوع وتبعون رح اجب لكم لقطت نور وه يدوس على ركبه التمياط
اضافة رد مع اقتباس
  #199  
قديم 02/09/2008, 06:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: عند مسجد رسول الله
مشاركات: 3,329
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غامد والقلب جامد
نحسن الظن بمحمد نور ؟؟

هذا اللاعب فيه احد يحسن الظن به ؟


تراه انسجن اكثر من مرة وعندي صور لبعض الجرائـد ان نور انسجن ..

ياجماعه نور هجم على جمهور الاتحاد .. وتشابك معهم ..

انتم ماتعرفون نووووور ؟

هذا بالله عليكم لاعب نحسن الظن فيـه .. بعد ماكبر عقـل


اتق ربك ...
واعرف ان من فضح انسان فضحه الله على رؤس الأشهاد ... انسجن ما انسجن هذا مو شغلنا في منتدانا ؟
بعدين احنا بشهر رمضان ياليت نفتح صفحه جديدة

وما تدري يمكن يكون خيرة ذهاب نواف ويكون الدوسري ينسينا انواف
اضافة رد مع اقتباس
  #200  
قديم 02/09/2008, 06:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ارجنتيني الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
المكان: حايل
مشاركات: 1,880
لا تعليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
اضافة رد مع اقتباس
  #201  
قديم 02/09/2008, 06:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2008
المكان: الاقامه في قلب نس17تروي
مشاركات: 632
وشعقبههههههههه ياعبدددددددد خليته يصاب ويعتزل كلهاذا من سبتككككككككك تفففففففففو على الاتحاديه
اضافة رد مع اقتباس
  #202  
قديم 02/09/2008, 06:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2008
المكان: الاقامه في قلب نس17تروي
مشاركات: 632
اتقفبعتاقفيفلغسقغثقا
عنعلنهبققصص بافقغهثفهفسيهيقخقغ6حق78خق7هقب6يثثاثقعهقق68ثه5صهثثصف9ثهثف8يني8ثصهيبرلشسييعس
اضافة رد مع اقتباس
  #203  
قديم 02/09/2008, 06:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2008
المكان: الاقامه في قلب نس17تروي
مشاركات: 632
ممممممممممممشكور على الموضوع الراائعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
اضافة رد مع اقتباس
  #204  
قديم 02/09/2008, 07:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: المدرجات الهلالية
مشاركات: 522
الدخول العنيف على اللاعب وإن لم يتضرر بسقوط أو لم يختل توازنه

يعاقب صاحب الدخول العنيف والمتهور ببطاقة صفراء وإنذار بالطرد

وإذا تكرر منه ذلك يطرد وبغض النظر هل قطع كورة مرتدة أو أعاق هجمة يضل القرار بالدخول اللامبالي على الخصم
وذلك للمحافظة على سلامة اللاعبين والحفاظ على المواهب الرياضية.. طبعاً هذا في الخارج

عندنا الإتحاد السعودي.. إلى الآن مشغوليين في مدرب المنتخب ولاجديد في القرارات والعقوبات

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #205  
قديم 02/09/2008, 07:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
المكان: أيصبرُ ع فرقآآها فؤادي .. طيبة وكفى
مشاركات: 1,718
ياخوي احسن الضن بمحمد نور

يمكن ماكان يقصد لاتحط بذمتك شي وانت ماتدري

وهذا حال الكوره والاصابات وارده

وبالتوفيق ل نواف في مشواره
اضافة رد مع اقتباس
  #206  
قديم 02/09/2008, 07:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: القصيم - بريدة
مشاركات: 1,554
هل إعتذر صحيح ؟!
ماسمعت عن شي ياليت مصدرك

وإن كان صحيح فهذا ينطبق عليه المثل ( يقتل القتيل ويمشى فى جنازته
اضافة رد مع اقتباس
  #207  
قديم 02/09/2008, 08:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 376
يأخوان الأصابه قضاء وقدر سواء متعمده أو لا ولاتحطون أبذممكم شيىء لانكم محاسبون يوم القيامة وسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #208  
قديم 02/09/2008, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السهم السام
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/01/2007
المكان: الرياض الروضة
مشاركات: 356
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـامي 9
اسلوب رائع وفكرة فاشلة مع احترامي


مشكلة لا توهق الواحد وما لقاله شي يكتبه



الى كل من يتورط وما يلقى موضوع اتمنى انه يحترم عقول الناس ولا يحط بذمة شي ويخترع من راسه امور ولا في الخيال


عجايب يا زمن ؟!




ياخي انت نموذج اتمني لك حياة سعيدة

اين ماكنت ويزقك الفردوس الاعلى من الجنان
اضافة رد مع اقتباس
  #209  
قديم 02/09/2008, 08:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2006
مشاركات: 264
يا رجال وش نسوي
خلاص نواف اعتزل من بعض السفهاء الي في المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #210  
قديم 02/09/2008, 08:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: في قلب الموج الازرق
مشاركات: 1,053
خلاص لا تفتحون جادل وحنى تونا بادين الموسم نواف اعتزل الله يوفقه ويعلم الله اني حزنت عليه
ومحمد نور لا تضلمه لا يعلم النوايا الى الله

وبعدين اي لاعب بالعالم معرض للاصابات

صفوا النيه وخلونا نبدا بموسم جديد .. وبصفحه جديده

ونستعين برب العالمين

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube