#1  
قديم 30/08/2008, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامي السهام20
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
مشاركات: 641
التمياط ""للمدينة::هذه حقيقة سامي وأطلب من الجمهور أن ينساني







خالد الدوسري - الرياض
لا يزال الوسط الرياضي غير مصدق الخبر المفاجئ الذي خرج به نواف التمياط صانع العاب فريق الهلال والمنتخب السعودي سابقا وأفضل لاعب في القارة الصفراء لعام 2000 عندما اعلن اعتزاله اللعب نهائيا رغم أنه لم يتجاوز الثانية والثلاثون من عمره ، ولا يزال القرار الذي اتخذه الفتى الذهبي وهو اللقب الذي حصل عليه لكثرة حسمه للبطولات حديث الأوساط الرياضية وهم يتمنون ان يتراجع التمياط عن قراره ولكنه اعلن بأن القرار نهائي ولا رجعة فيه لظروف الاصابات التي مرّ بها كما يؤكد في حديثه الخاص (للمدينة) وروى فيه تفاصيل اتخاذه للقرار والاسباب الحقيقية التي تقف وراءه وعلاقة الامير محمد بن فيصل بهذا القرار حيث قال: «الإدارة أخفت قراري عن الإعلاميين، لأنها كانت تواصل مساعيها ومحاولاتها الجادة لإقناعي بالعودة عن قراري ومنعي من إعلانه، لكني كنت قد اتخذت القرار وقراري جاء بعد دراسة مستفيضة, وبعد صلوات استخارة أيقنت من خلالها أن الوقت حان لتوديع الكرة, وأن الوقت بات مناسباً لمثل هذا القرار. واعتزالي كان يشغل فكري منذ نهاية الموسم الماضي, وهو قرار شخصي نابع مني وبمحض إرادتي».
وتابع: «أجلت قراري حتى قبيل انطلاقة الموسم الحالي لأمر هام هو أنني لا أريد أن أكون محسوباً على أي من الإدارات الهلالية, فتعلم أن الأمير محمد بن فيصل بن سعود انتهت فترة رئاسته نهاية الموسم الماضي وخلفه الرئيس الحالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وكنت أريد أن أقدم شيئاً لهذه الإدارة لكن الظروف لم تساعدني، وجسدي لم يعد يقف لصالحي».
وعن الظروف التي تتحدث عنها، رد التمياط بقوله: «هناك ظروف صعبة خاصة بي تفهمتها الإدارة الحالية، وقد مررت بهذه الظروف خلال الفترة الأخيرة، ولم يكن ممكناً تجاهلها أو التغاضي عنها، والقريبون من قراري يعرفونها جيدا, ويقدرون موقفي. وأما الجسد والحالة البدنية فالإصابات لاحقتني في الركبة منذ عام 1993 وعام 2000, وكان علاجها يمر بعمليات جراحية صعبة, واستطعت ولله الحمد أن أشارك الهلال والمنتخب، وأن أقدم ما كان بوسعي تقديمه, ويعلم الجميع أنني أجريت 3 عمليات جراحية على ركبتي, وأعتقد أن هذا كفيل بأن يجبرني على الاعتزال وتوديع الملاعب في هذا الوقت».
وعن ما يقوله البعض بأنه وصل الى قمة النضج الكروي، ورغم ذلك قرر الاعتزال يرد بقوله: «لم يجبرني أحد على الاعتزال, ولم يكن هناك عناصر داخلية أو خارجية تنادي باعتزالي, ولم يكن لسامي الجابر ولا لعادل البطي أي تأثير في قراري, بل ضغطا عليَّ بشدة لأستمر حتى نهاية الموسم الكروي الجديد، وواصلا ضغطهما حتى قبيل ساعات من إعلان قراري. وأرجوكم لا تظلموا سامي الجابر, ولا تجعلوا الشارع الرياضي يربط مثل هذه المواقف بالجابر الذي يتصف بصفات إنسانية وأخوية كبيرة, ولك أن تتصور أن الجابر وبعض أشقائه وزملائه حاولوا ثنيي عن قراري, وشخصيا أكنّ كل الاحترام والتقدير له فقد دعمني في مواقف عدة ومتكررة يصعب الحديث عنها سواء عندما كنت أمثل فريقي أو ألعب للمنتخب, وبصريح العبارة سامي الجابر رايته بيضاء». وأضاف: «أريد من الجماهير الهلالية أن تنسى نواف التمياط (اللاعب)، وأن تنسى إبداعاته فوق الميادين الكروية وأن تنسى الألقاب التي حققها, فأنا كأي لاعب لم آت بشيء جديد ومبتكر. وأريد من هذه الجماهير أن تتذكر التمياط (الإنسان) بعيداً عن الرياضة وشجونها, وأتمنى أن أكون قد قدمت الصورة المشرفة عن رياضة بلدي ولاعبيها خلال فترة لعبي الكرة, وأن يسامحني كل من أخطأت بحقه, ويكفيني أنني سأخرج من هذا الوسط وقد كسبت علاقات جيدة ومتميزة مع كافة شرائح المجتمع».

اخر تعديل كان بواسطة » رامي السهام20 في يوم » 30/08/2008 عند الساعة » 03:34 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/08/2008, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طـآيــرن بـآلعـجٌـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: ليت الشوارع تجمع اثنين صدفه
مشاركات: 3,186
آآآآآآآآآآآآآآآآخ ياااا نوآآآآآآآآآآآآآآآف

الله يوفقه في حياااته
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/08/2008, 03:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
المكان: نجــــــد
مشاركات: 132
{ ... رحلت عنّي يالغضي قصدك انساك..؟!..
...لا لا ورب البيــــــت مـــــاني بناســــــــيك

//

//


..
لين الممــــات اوعدك باعيش ذكراك...
...وتـــــروح روحـــي بــــس ما راح طاريك ... }

//

//

يعطيكـ العآآفيه ,,

بالتـوفيق لابـو بنـدر ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/08/2008, 04:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
المكان: الـــريـــاض
مشاركات: 4,849
مشكور يالغالي الله يعطيك العااافيه
على النقل
بيض الله وجهك يانواف التمياط
.,.,,,,’,,.بالتوفيق.,,.,.,.,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube