#16  
قديم 29/08/2008, 06:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طويرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: جده + الرياض
مشاركات: 1,722
احمد العجلان استمر يامنبع الابداع
واكشف الحقائق

ولا لا يهموووووووووونك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 29/08/2008, 06:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
مشاركات: 4,049
شكرا لك يالغالي..................................
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29/08/2008, 06:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحمد الزلفاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: الخرج-الزلفي
مشاركات: 6,591
العجلان تصرفاته تصرفات أطفال
ومن زينه هو وكتابته مالت............
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29/08/2008, 07:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: عاصمة الربيع
مشاركات: 1,070
على قول المثل وش على الحرر من زاد الحباااري
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 29/08/2008, 07:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/06/2007
المكان: بريـــــــــــــــده
مشاركات: 518
احمد العجلان استمر يامنبع الابداع
واكشف الحقائق

ولا لا يهموووووووووونك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 29/08/2008, 07:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: نجد
مشاركات: 1,508
احمد العجلان اشهر كــاذب في الجزيرة وهو يتنافس مع مريسل الرياضي على

جائزة نوبل في الاكاذيب ويكفي ان رئيس اعضاء الشرف الامير بندر بن محمد

قد وبخه كثيرا في برنامجه التعيس على الرياضية السعودية

وقد كتبت كثيرا عنه وعن من يكتب في القسم الرياضي بالجزيرة ولكن هناك

مشرفين في المنتدى يرفضون توجيه النقد لاحمد العجلان ويبدوا ان تأثيره

وتأثير كتاب الجزيرة في هذا المنتدى قوي جدا

وقد لا يستمر هذا الموضوع طويلا لانك ذكرت احمد العجلان
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 29/08/2008, 08:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والسما عالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: بين .. خفقإت ألعريجاااء .
مشاركات: 1,855
آنآ آكررهـ احمد العجلان كثر مايكرهه نوآف آحيه بس يا قاهرهم ياابوبندر

إلكــلآب تنبح ونوآف يسيرٍ <( الله معك حتىآ انت معتززل قآهرهم الله يحفضك لعين ترجيك


ابو بندر اكبر من هالتفاهات

مستحيل أن يهدم مستقبله من أجل شخص لاينفع ولا يضر

نواف لديه على ماأعتقد ظروف عائلية تمنعه من مواصلة التدريبات بشكل يومي والله أعلم

ولكن ,, نواف أعتزل

وداعاً ابو بندر ونتمى لك التوفيق في حياتك المستقبلية

ونسأل الله أن يفرج همك ويزيل كربك ويرزقك من واسع فضل
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 29/08/2008, 08:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,903
ماحد طالب بابعاد المفرج والعتيبي اسوة بنواف

موضوع حسن والمفرج مفتوح من مده طويله جدا

قبل مانعرف انه نزاف بيهد الكره

وانت يالعجلان الحين كذبت على لسان الجماهير الهلاليه لمن قلت انه اهيه ربطت بين الموضوعين

حسبي الله ونعم الوكيل وبس فيك ياشيخ
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 29/08/2008, 09:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
لاطاح الجمل تكثر سكاكينه

وحتى العجلان طلع له لسان بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30/08/2008, 02:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
الله لا يوفقـه من كاتب .. فعلاً بزر !!

يبغى يشتهر على حساب نواف !! .. ودي اشوفه قدامي .
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 30/08/2008, 02:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2007
مشاركات: 107
احمد من افضل الصحفيون ويسد انه من عشاق الهلال ويبحث عن مصلحة الهلال انه يتكم بالواقع
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 30/08/2008, 03:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
المكان: الرس
مشاركات: 661
نوااف اكبر من من يائثر عليه من الاشكااااال الحاااقده
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 30/08/2008, 04:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2002
المكان: بيتنا القابع بحارتنا
مشاركات: 227
هزلت ورب الكعبة

هالصغير ماسك قلم وقاعد يشخمط با اسم جماهير الهلال

والله والله والله ماحنب رجال انخليناها لك يا ابن عجلا
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 30/08/2008, 04:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/05/2008
مشاركات: 171
كرهتك ياااحمر العجلان



كلامك ينم عن حقد دفين


نواف مايستاااهل
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 30/08/2008, 04:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
مشاركات: 152
احمد العجلان يريد الشهره ولاغير
من باب خالف تعرف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube