#1  
قديم 29/08/2008, 03:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
المكان: الشرقـــيـــة
مشاركات: 773
الآن لكـ ان تفرح ياابن عجــلان!!

فاجأنا وافجعــنا الفتى الذهبي((golden boy)) باإعلانه الاعتزآل في قــرآر مفاجئ حتى على اقرب النــآس الى قلبــه في توقيت مفاجئ في بــدآية الموسم وبعــد معسكــر اوربــآ اللي كــآن فيه الكابتن نوآف مواظب فيه من كل النواحي وكل المؤشرات تؤكد عودته القويــة هالموسم لعل وعســى تحــل عنــه لعنــة الاصابات اللي ظلــت تطــارده من موسم 2001م
خبر اعتزآل الفتى الذهبي نواف التميـــآط بالتـأكيد افرح كاتبنــآ العزيز ((احمد بن عجلان)) الكاتــب العزيز اللي بتر قدم نواف التميــآط في يوم من الايــآم واللي طالب بتنسيــق الفتى الذهبي في يوم من الايام
فهنيـــئا لكـ يابن عجـــلان اعتــزال النجم الذهبي نواف التميــاط

واللـــه يستــر يابن عـــجلآن الدور على مين من نجوم الزعيــم بعـــد التميآط !!!

محبكم/ البرنس الشرقاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/08/2008, 03:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2008
المكان: بالهلال
مشاركات: 1,312
لا تعليق

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

بكيفي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/08/2008, 03:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
المكان: الشرقـــيـــة
مشاركات: 773
شكلكـ مواصــل وفاصــل ...........................................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/08/2008, 04:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
مشاركات: 466
ابغى اقول انك يابن عجلان
لم ولن تحرك شعرة واحده من الاسطورة نواااف


لا يضر السحاب نبح (........)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/08/2008, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ khaled 111
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2008
مشاركات: 169

ياشين ذاك البزر المدعو أحمد العجلان



آآآآآآآآآه يابوبندر الله يسامحك بس .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/08/2008, 06:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: ماينفع الجواز
مشاركات: 464
التمياط ابداعه يشهد له والله يوفقه

والعجلان راح يلقاها قدامه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/08/2008, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عين بن فهيد 511
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: ديــآآر ابن فهيد
مشاركات: 562
مشكوووووووووووووور أخوي ينكن خيره
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/08/2008, 07:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2008
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 427
ياكرهي له ذا الوراع احمد العجلان دائما يحارب نجوم الزعيم
بس هجده ابوسلطان
والسماء ما يضرها نبح 00000 كبير يابوبندر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/08/2008, 08:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 20
أولا السلام عليكم جميعا معشر الزعماء
وثانيا يا أخوان أنا مدري ليه حاطين دوبكم وبالاستاذ أحمد العجلان يعني بتقنعني يا البرنس أن سبب أعتزال نواف هو أحمد هذي ما تنبلع أبد ...
وبحكم القرابه الي بيني وبين أحمد هو من أكثر ( المشجعين) "لاحظ تراها بين قوسين يعني مو الصحفيين" حبا في الهلال وما أدري ليه تخلطون بينه وبين عمله كصحفي علما أن جميع الاخبار الي كتبها أحمد لابد ان ترى مصداقيتها ان لم يكن في وقتها فهي في القريب العاجل فقط أحد الاشخاص او خلنا نقول بعضهم هداهم الله في المنتدى أثار الضجه على أحمد وللاسف الكثير مشى ورى هالحمله ,,
أنا اكتفي ببعض النقاط وهي فقط للعقلاء :


1/ خبر أصابه الكابت نواف التمياط أو بالاصح أصاباته العديده التي أسئل الله الا تأثر على مستقبله حين كتب عنها أحمد ( هي أصابة الركبه التي عالج ركبته في امريكا لانها من الاصابات النادره وأذكر في ذالك الوقت أن الاصابه تصيب لاعبي كرة السله الامريكيه لأنهم يلعبون على أرض صلبه والتي لا زال نواف يعاني منها نسئل الله له الشفاء في أسرع وقت ) وطالب نواف بالاعتزال حتى لا تتسبب كثرة الاصابات لدى الكابتن نواف بالتأثير على صحته وقدم حينها تقارير أثارت الضجه لدى الكل ومنهم الكابتن نواف وكتب حينها أحمد أن نواف من المستحيل أن يرجع لمزاوله الكرة بحكم قوة الاصابه وأن رجع فهو لن يرجع لمستواه الفني . انتهى

( الكابتن نواف التمياط يعلن أن سبب أعتزاله الاصابات القويه وأنها حتى أثرت على آدائه للصلاه )

2 / خبر الاستاذ أحمد عن تقديم الاتحاد 30 مليون ريال للتمياط وأن التمياط ساوم الهلال وطلب من رئيس نادي الهلال طيب الذكر ومحبوبنا الامير محمد بن فيصل بنفس المبلغ أو الذهاب للاتحاد .

( كل من كان قريب من الامير يعرف أن الخبر صحيح ولكن للاسف الكابتن نواف أنكر الشي هذا وشن هجوم عنيف على الاستاذ أحمد "مع العلم أن جميع الجرائد ذكرت الخبر ولمحت له بشكل خجول وأذكر أن جريدة الرياض ذكرت نفس الخبر الذي ذكرة الاستاذ أحمد ولم يرد عليه الكابتن نواف" وقال لا تتدخل في خصوصياتي علما أن من حق نواف الانتقال ومن أبسط حقوقه أن يطالب الهلال بنفس مزايا عقد الاتحاد لكن أنا أستغرب منه الضبابيه في الخبر والكل يعلم ان بعدها بأيام قليله أصدر الاتحاد السعودي فكرة أو ماده ال 30 % أي أن إذا دفع الاتحاد 30 مليون يتوجب عليه أن يدفع 70 مليون للهلال وإرجعو لتصريح الظاهره في ذالك الوقت لم ينكر الخبر بل تهرب بطريقه ذكيه )


3 / أخيرا خبر الاستاذ أحمد عن الديون الماليه التي وصلت 24 مليون للاداره السابقه وفصلها بالتفصيل وكيف شن عليه هجوم هنا في منتدانا العزيز أستمر لأيام وأخص بالذكر كاتبتنا المميزة هداها الله وهدانا معها والجميع "المملكه" وقامت بالسخريه عليه ويعلم الله أني أردت أن أرد وأوضح في ذالك الوقت بعض اللبس ولكن تراجعت ليس خوفا ولكن لأن الايام كفيله بإثبات صحه كل روايه وكل مقوله .


( الرئيس الحالي الامير عبدالرحمن بن مساعد يرد ببيان على الاداره السابقه ويوضح أن الديون بلغت 24 مليون وفصلها وارجعو لخبر الاستاذ أحمد مع العلم أن الخبر بينه وبين تصريح الامير عبدالرحمن اسابيع أن لم يكن شهر وأكثر بقليل وقارنو )

ختاما من منا لا يخطأ وكلنا نخطأ وخيركم الخطائون التوابون وهنا لا أنزه أخي وحبيبي أحمد عن الخطأ بل أخطا كثيرا وأختلف معه كثيرا ويخونه تعبيرة كثيرا ومن ضمنها خبرة عن بتر ساق الكابتن الخلوق نواف التمياط الذي أسئل الله له دوام العافيه له ولأسرته الكريمه وأن لا يريه مكروه ( الخبر الي ذكرة احمد عن بتر ساق نواف كان بمعنى كلام أحمد أن تحامل الكابتن نواف على أصابته أو لم يعتزل قد تبتر قدمه لا سمح الله )


^ قفلة ^
مشكله الاستاذ أحمد العجلان أنه صريح الى أبعد حد ومشكله جمهور الهلال أنه يخلط بين أن أحمد مشجع وعاشق للهلال وبين أنه مأتمن على عمله الصحفي


لست مدافعا عن الاستاذ أحمد ولكن من حقي أن أوضح فقط أوضح ولرفضه الشديد عدم الرد على أين من كان ,, آسف على الأطاله وشكرا للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/08/2008, 08:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 20
نقطه مهمه نسيت أن أضيفها وهي عن أعتزال الكابتن الرائع في كل شي نواف التمياط يشهد الله أني من محبينه وعاشق لفنه الكروي وآلمني أعتزاله مثل الكثير من محبيه ومحبي الفن الكروي ولكن دوام الحال من المحال وهذي الحياة دموع وحزن ومفارق حبايب ( لكل بدايه نهاية ) ولكن المهم والشي الي ابغاه من كل محبينه والي يطالبون نواف بالعودة ان لا يكون حبهم مثل المثل الي يقول ومن الحب ما قتل تاريخ نواف لا ينسى وسوف يخلد في تاريخ الزعماء بطلا مثل كثير من ابناء النادي ويعلم الله ان صحه نواف اهم الف مليون مرة من جلد منفوخ وهذا اهم شي في الموضوع كله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/08/2008, 10:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 1,113
8
8

مهماا حصل لا يمكن ان يهااجم نواف والكابتن منصور الاحمد بمثل هذه الاششياء لااعب كبير وادااري كبير تتم مهاجمتهم من احد الصحفيين الصغار الذي يريد الشهره على حسااب غيرره

بصرااحه مابيني وين احمد العجلااان شيء لكنه من اكثر الاعلاميين الي دخلو للوسط بالواسطه او بالحظ لا يمتلك اي نوع من البراعة في الكتاب والميل لاساليب الاثارة التي لا يتعبها الا المرااهقون

كل هذا في كوم وبرنامجه على الرياضية بكوم ثااني اخي المراهق اذا شااف البرنامج قال مالقوا الا هالبززر يحطونه في هالمكاان غير ملم باساليب الحوار اضافة الى انه يفتقد لفصاحة اللساان ولايجيد الاسترسال في الحديث

بالفعل ان كان احمد العجلان منتمي لاحد الاصفرين فتلك مصيبةوان كان كما تقول منتسب للكيان الهلالي ومشجع للهلال فالمصيبة الاعظم
لان الغبن كل الغبن اذا اتتك الخيانه والعقوق من احد ابناائك

اتمنى لاحمد العجلان التوفيق في حياته العملية بعيدا عن الاعلام والريااضة..

اتمنى مااكون زعلت احد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/08/2008, 10:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
المكان: NaJd
مشاركات: 1,733
الله يــــوفــــق نــواف في حيــاته القادمـــة.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/08/2008, 11:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طويرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: جده + الرياض
مشاركات: 1,722
استمر يا استاذ احمد لتكشف الحقائق لناا

ولااا عزاء للمطبلين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/08/2008, 11:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ღ Lover Barca ღ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: مَـدْرٍي . . !
مشاركات: 1,812
الله يوفق نواف في حياته ..

عجلان الله لا يوفقك اذا سويت لنواف شي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/08/2008, 12:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 542
الله يــــوفــــق نــواف في حيــاته القادمـــة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube