#1  
قديم 28/08/2008, 08:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 223
ماذا بعد شجاعة نواف التمياط ؟

من منا لا يعرف نواف التمياط ( لن أكتب طويلا عنه ، لانه أكبر من أني أكتب بشخصه الموقر ).

بصراحه طالبت سابقا بإبعاد نواف عن الهلال حتى يعطي الفرصه الى اللاعبين الشباب ، ولعلمي الأكيد بأن نواف لن يعطي أكثر مما أعطي ، فغضب من غضب و سب من سب ... إلخ .

فعندما طالبت بذلك بعض قال أن نواف في تحسن بدأ يتطور و كأنه لاعب ناشيء ، لاعب لم يقدم ما يشفع له بالبقاء في نادي فما بالكم بالزعيم المطالب بالبطولات وهو اللاعب الذي كانت أخر حسنه له هدف في الاهلي في نهائي ولي العهد و بد
ابعد ذلك مستواه بالهبوط ولم يبدي أي مؤشر نحو العوده إلى سابق عهده بالمستوى المؤثر و الجميل ، لاعب كبير يعرف ما له وما عليه ، ويعرف من أين تؤكل الكتف ..... إلخ .

شجاعة نواف :
تكمن هذه الشجاعه في قراره وقرار من الصعب إتخاذه .

رساله :
إلى الواعد عبدالعزيز الدوسري و الشاب بندر العنزي ، تبقى المهمه صعبه بعد إعتزال نواف الذي لم يبخل على احد و لم يبخل بدعمكم نفسيا و معنويا ، والخانه الان لكم واتمنى منكم ان تهيئوا أنفسكم لذلك .

رساله أُخرى :

أتمنى من اللاعبين فهد المفرج و حسن العتيبي الشجاعه و الإقتداء واتخاذ قرار كالذي اتخذه اللاعب الشجاع نواف ، صراحه كل الصراحه بدأنا نستبشر في الآونه الأخيره بما كان يخطط له الامير محمد بن فيصل الرئيس السابق منذ أن وطئت قدميه النادي الازرق ، ولكن لم يحظ بما خطط وذلك لدعم بعض المنتهيه صلاحيتهم إلى دعم شرفي كبير مما جعله الدخول في صراعات كسبها في العام الرابع و الأخير من فترة رئاسة و ذلك بتعاقده مع الداهيه الروماني كوزمين و الذي أثبت عمليا في إقناع كل من له لاعب يعز عليه ويدعمه ويطالب و ينضال على عدم إبعاده و هاهو كوزمين طالب بإبعاد عدة لاعبين ومازال للإبعاد بقيه .

في الختام :
أتمنى من الإداره الهلاليه في حالة على عدم قدرتها في إبعاد بعض اللعيبه الحذو حذو إدارة النادي الأهلي في طريقة إبعادها للاعبها عبدالغني ، والذي قرر الاهلاويون إبعاده بالتنسيق أو وضعه على قائمة الإنتقال ، وهو قرر الإعتزال حتى جاءه العرض السويسري الذي لم تصدق الإداره الاهلاويه خبرا في الموافقه عليه و إبعاد اللاعب المشكلجي ، فنواف عرف قدر نفسه واتخذ قراره الشجاع و البقيه أتمنى من الإداره النظر في أمرهم حتى لا نفقد مواهب كثيره بسببهم ، فالفريق ينتظر نجوما في الدرجات السنيه أولى من هؤلاء المنتهيه صلاحيتهم مثل ( حارس منخبنا الوطني للشباب و بدر الدعيع و المعار للرائد خالد شراحيلي و سلطان البيشي و رضوان الموسى و ناصر جحفلي لاعب منتخبنا الشاب و لاعبين لا تحضرني أسماءهم ) ، فهل ننتظر إبعادهم والإبقاء على من ذكرت فلا أتمنى ذلك ، دمتم سالمين ،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube