#1  
قديم 28/08/2008, 10:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2006
المكان: الصــــــين
مشاركات: 233
هلال الماضي والحاضر .... نقاش

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

على قول المثل الكتاب باين من عنوانه
في البدايه اعتزل ابويعقوب يــوســف الــثــنــيــان
وبعدهـ الذيب ســــــــامي
والان نــــــــــواف التمياط ــ الفتى الذهبي ــ

خلاصة الموضوع .. انت كمشجع هلالي هل تتوقع ان ياخذ الهلال البطولات كما في السابق لو اخذنا بعين الاعتبار ان الهلال كان ياخذ البطوله بالمستوى النتيجه

مع العلم ان انجازات الهلال الاسيويه اكثرها جاءت في جيل الثنيان وسامي والتمياط
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/08/2008, 10:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
مشاركات: 640
والله وانا اخوك مادري وش اقول

لكن عندنا ياسر والشباب ان شاء الله نجيبها


ليت ربي ماخلق لحضة وداع11
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/08/2008, 10:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
ان شاء الله الزعيم يكون احسن من انجازات

اول و بعدين الشباب الموجودين فيهم الخير

والبركه>>>>>>>تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/08/2008, 11:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و أحب المعالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/04/2008
المكان: جدة
مشاركات: 3,939
صحيح كل اللي اعتزلوا كلهم لعيبه كبار وجابو لنا البطولااات
بس الشباب اللي عندنا فيهم الخير و البركة و ان شاء الله ما راح يقصرووا و يفرحوونا بالبطولة الاسيوية|.....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/08/2008, 11:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
مشاركات: 393
السلام عليكم
اولا : البطولات جاءت بتوفيق الله اولا ثم بجهد رجالات الهلال الاوفياء وجماهيره
اعتزل صالح وقلنا اشد من هذا الكلام ومر الهلال بوقت عصيب ورجع بحصد البطولات فاعتزل يوسف فقلنا سامي موجود فاعتزل ساااامي فكرهت الكره من بعده فهؤلاء نجوم من الطرااز الثقيل مع احترامي الشديد لنواف النجم الخلوق.
اما الان فهلالنا به من النجوم ما تجعله على الهرم الاسيوي ان شاءالله
الدعيع هوساوي رالديس خالد عزيز الشلهوب التائب ياسر الصويلح فموسمنا ذهب باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/08/2008, 01:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2006
المكان: الصــــــين
مشاركات: 233
شكراً للجميع على المرور
لكن انا من وجهة نظري
مااعتقد يجي مثل يوسف وسامي
خاصة يوسف في المهارات وسامي في التهديف

لكن نقول ان شاء الله ان الجيل هذا في الخير والبركه
ويحققون الاسيويه ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/08/2008, 01:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: مـــكة المـــكرمة
مشاركات: 2,156
لا تخاف مادام الداهية عندك ( كـــوزمـــيـــن )
أخوكم :
كركر بن عدوان
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/08/2008, 01:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2007
مشاركات: 627
اااااااه والله اني اتقطع يوم اني سمعت نوااااف بيعتل والشباب الباقين فيهم الخير والبركه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/08/2008, 02:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: عايش بالرياض لكن زلفاوي
مشاركات: 2,658
يالله اتمنى الله يفرجها علينا

يجمهورنا العزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/08/2008, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: فوق الارض تحت السماء
مشاركات: 3,081
في فرق بين الماضي والحاضر
اول لاعب الهلال اذا لعب بكل الي عنده يحوس الفريق الي قدامه شلون لو ان كل الفريق لاعبين بكل الي عندهم الله يعين الخصم وهذا الي كنا نشوفه بجيل الاسطوره يوسف وسامي

ويكفي ان بطولات اسيا جت لما جاء ابو يعقوب كيف لا و80% من بطولات اسيا باقدام معجزه السعوديه ابو يعقوب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube