#46  
قديم 28/08/2008, 05:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2006
مشاركات: 1,673
لايمكن لي أن امر على حروفك دون ان اسجل اعجابي وتقديري لهذا العطاء النابض

والمتميز .

ومهما فعل المرجفون > كتاب ابوريالين < لن يحركوا ساكن ولن يسكنوا

متحركـ ؟؟


وقرار نواف لايقدم عليه إلا نجم كبير إستثنائي ونواف منهم ..

واثبات لنجوميته الفذه ..

ولاشك في ذلكـ .. وآآآآه ياالاصابات ولكن الحمد لله على قدره ..

.. كم أنت كبير يابن التمياط ..

رسالــــهـ لمن يهمه الأمر

عندما أحس بإنه غير قادر ..فضل ناديه وعشاقه على مصلحته <<
^^^
رسالة وأي رسالة لاتصدر سواء من كبير وياليت تكون قاعده عند البعض اللذين

مستواهم مكانك ثابت .. لانفع وهو بـ عمر22سنه دون ينفع وهو بـ 33سنه ..


كبير يانواااااف والكبار لن ينسووووا


وثق ثقة تاااااااامه بإن الجمهور الهلالي خصوصا

لن ينساك وسيتذكر لأنك من جيل ذهبي ...

عذرا ع الأطالهـ ....

ودمتم اختي العزيزة شعلة متوهجة بالعطاء الذي عهدنا فيك منذ زمن .

فائق احترامي لكـ ..

نايف الشداديـ
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 28/08/2008, 06:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
ماقدر يامعزوفـة اشوف لاعب غير نواف يحمل رقم 11


آآه يابو بندر ..!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 28/08/2008, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,626
Thumbs up

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معزوفة الأنامل
جاء عن قناعة تامة منه شخصيا..


نواف لاعب لا يقدر بثمن واجهته صعاب
قفوا احتراما ياجماهير الهلال.. قفوا احتراما لهذا البطل الذي لا يقدر بثمن لاعب متكامل والكمال لله وحده فكرا وفنا واخلاقا..


هؤلاء لا يهموني ولن يحركوا فينا شعرة ياشعب الهلال لكن رسالتي هي لكم انتم بأن تحذروا من سمومهمـ التي سينفثونها منذ الغد وسيحاولون البكاء على نواف ليس حبا في نواف وانما لضرب الهلال كعادتهمـ البائسة..!

اتمنى ان نحترم جميعا قرار نواف لأنه هو من اعلن ذلك بنفسه من خلال اكثر من قناة فلا نبحث عن تفسيرات لا تسمن ولن تغني من جوع فنساعد اولئك المرضى على تحقيق اهدافهم دون ان نشعر..!


بإذن الله وصلت الرسالة.. اللهم قد بلغت اللهم فأشهد

كلام منطقي في الصميم شكراً على الموضوع المنطقي وكثر خير الاعب الخلوق نواف التمياط على ما قدمه للمنتخب و لفريقه الهلال..
فل ناخذ بالمثل القديم الذي يقول (( لو دامت لغيرك ما وصلت اليك)) فل نكن منطقيين ونرضى بالامر الواقع لنواف التمياط وندعو له بالتوفيق في حياته الجديده
والقرار من نواف اعتبره ويعتبره كل منصف للحق قرار شجاع من نواف فهو في الاول والاخيرمحب ولاعب مخلص للهلال .
دام الجميع محبين للهلال الشكر لكاتب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 28/08/2008, 06:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
لن نوافق على إعتزال نواف .. لأنه بقي لديه الكثير ليقدمه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 28/08/2008, 06:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
المكان: النادي
مشاركات: 41
نثر التهم في كل اتجاه هي حيلة العاجز .. وغاية الجاهل ..

ابو بندر موهبه حباها الله بكل الصفات ..

احببناه لخلقه الطيب قبل ابداعه بالكره ..

اسأل الله له التوفيق في حياته وان لا يكون بعيدا عن النادي

فهو قدوه بما يملكه من صفات ..

وماسيكون من خلق للأكاذيب وبث لسموم فقد اعتدنا عليها

مرارا .. وتكرارا .. يبنون قصورا من الاكاذيب

ولكنها ولله الحمد تتكسر فور انتهائها ..

هكذا يبقى الهلال شامخا كما هو كلما زادوه من التظليل والتزييف

ارتفع عاليا ..

دمت قلما مبدعا معلما منبها للعقول والقلوب ..

شكرا ياغالي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 28/08/2008, 08:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
الله يوفقك يا ابو بندر ..

لاعب في قمة الأخلاق والهدووووووووووووووووء ...

لاعب نادر ..

الله يوفقك
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 28/08/2008, 08:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2003
المكان: قلب سام6
مشاركات: 1,698
صمد صالح النعيمة 15 سنة

وصمد سامي 20 سنة

وصمد نواف 15 سنة

أمام إعلام نتن همه تمزيق وحدة الهلال

فهل تستطيعون يا جماهير الهلال الوقوف كما هم نجومكم.

أتمنى وكلي ثقة.
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 28/08/2008, 09:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 43
تحياتي للجميع

كنت في السابق اختلف معاك على بعض اطروحاتك

ولكن بالفعل يجمعنا حب الهلال ومصلحه الهلال وبالتوفيق لنواف الانسان واللاعب القريب من قلبي ولكن مصلحه الهلال هي الاهم وخاصه اذا اجتمعت مع احترام وتقدير من يحترمها.

تقديري لك وللجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 28/08/2008, 10:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
المكان: شرورة
مشاركات: 156
كلام صحيح

بالتوفيق لنواف في حياته .............................
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 29/08/2008, 12:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: في قلب الزعيمــ,.,
مشاركات: 90
كلامك صحيح بس الظاهر أنتي ناقلته من واحد كاتب عن نواف التمياط نفس الكلام بالظبط بس فيه 10كلمات مانقلتيها
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 29/08/2008, 06:57 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جدعان
صدقت هذا الشي اللي انا خايف منه

اعتزال سامي قالوا فيه اسباااب ضغط عليه محمد بن فيصل وللأسف الجماهير مشت عليها وجا في المنتدى من يسب ويتكلم على الرئيس انه هو سبب اعتزال الذيب

والان بيتكرر في اعتزال نواف وهالمره اللي ضغط عليه سامي

احذروا ياجمهور الهلال وبتقولون مايهمونا واخرتها ليه اعتزل ؟ فيه سبب؟ ليه يعسكر بعدين يعتزل؟

وهذا اللي تتمناه نشرة الرياضي زعزعة النادي لأنه مقبل على الاسيويه اللي تأهل للعالميه

لا يجب ان ينساق جمهور الهلال خلف هؤلاء المرجفون وعليه ان يحذر منهم فهم يحاولون شق الصف الهلالي بأي طريقة
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 29/08/2008, 07:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: السعودية
مشاركات: 329
هلا أختي معزوفة
موضوع جميل ورائع
لن نلتفت إلى أعداء الهلال
فالهلال ونجومه أكبر منهم

تحياتي وتقديري
أسيرالآآآه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube