#1  
قديم 27/08/2008, 08:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عسيريه
مُصممه محترفه
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/11/2005
المكان: في رجا اللي عيونه ماتنام
مشاركات: 2,402
:: ) Sea ( ::

.


.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
>
>


كيف الجميع ان شاءالله بخير ومبارك عليكم الشهر مقدماً الله يجعلنا من صوامه وقوامه
>


>
نجي للديزاين
>

من زمان ودي أسوي (دمج) صح !
قررت أدمج أكثر من بحر في بحر واحد <~
>


>
( Sea )
.
.
كواليس الديزاين
.
.

.
.
.

.
.
.
The Design
.
.




>
>
مخرج ْ~

غريبه يابحر !
>
>
مع التحيه
ASEERIA

اخر تعديل كان بواسطة » عسيريه في يوم » 27/08/2008 عند الساعة » 09:01 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/08/2008, 09:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: R i y a D h
مشاركات: 4,166

.
.

يعطيك العافيه عسيريه على التصميم الرائع جدًا ,,
دمج خيالي ,, خط ولا اروع ,, كل مافي التصميم رائع جدًا ,,
.
.


اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/08/2008, 09:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
اول شي لا هنتي على التصميم الجميل

بس عندي ملحوظه صعنونه :
الدمج بتاع البحر يبله شوي لان البحر لونه ازق والموج سماويه بس البحر مع لمعه كأنه هادي مو في حالة تموج بس لو عدلتي على الخواص بتاعت الصوره كان افضل

اولا واخيرا هذا مجرد رأي ولا هنتي ..

ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/08/2008, 09:18 PM
انتقل إلى رحمة الله
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
المكان: ’, أرض الخيال ,’
مشاركات: 883



أهلاً و سهلاً (( عسيريه ))

الدمج تمام ,, شي جميل أن الصور المدموجه عددها 4
عندك الخطوط فيه الأفضل

التصميم جداً رائع ,’


|A S D

ورده


اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/08/2008, 09:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/06/2008
المكان: الـشـرقـيه
مشاركات: 7,142
مــا شــاء الله,,

تصميم في غاااية الروعة,,


وايضا تسحقين الشكر,,

مع خالص تحياتي لك,,

ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/08/2008, 09:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس-5
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,438
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وليد القحطاني
اول شي لا هنتي على التصميم الجميل

بس عندي ملحوظه صعنونه :
الدمج بتاع البحر يبله شوي لان البحر لونه ازق والموج سماويه بس البحر مع لمعه كأنه هادي مو في حالة تموج بس لو عدلتي على الخواص بتاعت الصوره كان افضل

اولا واخيرا هذا مجرد رأي ولا هنتي ..

لها وليد وينك مان عنك اتمنى تعرض لنا تصميم لك يادوب
عسيرية
تصميم رائع الدمج اروع واصلي ابداعكورده
...........................................ز
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/08/2008, 09:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SunStyle
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلاليه
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
مشاركات: 2,097

،ٍ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
،
أهلين عسيريه مبدعة وطلتك خفيفة وكلها إبداع ..
حلو التصميم والدمج .. أبدعت أناملك ,،
التصميم فكرته حلوة لكن كان يبيلها تطوير من ناحية إختيار الصور والتفكير شوي
لم توفقي بإختيار الصور بحيث انك دمجتي 3 صور بحر ., ممكن لو جربتي صورة بفكرة غير بيطلع له مزاج شوي ..
فيه مشكلة بتغير المود بصورة من صور البحر ., لاحظي شكلها كيف صاير :]
كثرت عليك لكن كلوه كلام ماغير من إبداعك ..

وعلموني مرة ثانية مشان انزل لكم صور إجرام تصوير أجنبي وعالية الدقة وكلش
بالتوفيق
التصميم فكرة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/08/2008, 03:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عسيريه
مُصممه محترفه
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/11/2005
المكان: في رجا اللي عيونه ماتنام
مشاركات: 2,402
.

.

الفارس الهلالي

هلا وغلا اخوي ورده حياك الله
أشكرك على تواجدك الدائم ماقصرت



وليد القحطاني

هلا ومرحبا خيو وليد ولد المجلس العام
ملاحظتك محل اهتمامي بكل تأكيد
بس ياعليك شرح جلست ساعه افكر وش تقصد تذكرت بلد الوليد وهو يوصف مكانه بالصوره

شكرا وليد والف مبروك فوزك بالمجلس



A S D

هلا وغلا بمصمم قروبنا بالعدد اللي راح
حياك الله أخوي .. بالنسبه لخطوط غريبه والله أشوفها حلوه بس أكيد لكل واحد نظرة خاصه فيه ويمكن تكون سيئه فعلا لكن المثل القائل (القرد بعين امه غزال) جعله جميل في نظري <~

شكرا أخوي



(((9الهلال15)))

هلا وغلا أخوي حياك الله ورده
أشكرك أيضاً على تواجدك شكرا كثيرا لك



الفارس_5

حياك الله أخوي
روح كلم وليد هناك مو تشتشت بموضوعي
تسلم اخوي هذا من ذوقك وحياك الله



al(20)qnas

هلا ومرحبا بأستاذ الفوتوشوب
دآيم تجي يا أستاذ ومعك ملاحظات بس أستفيد والله
بالنسبه للمود مدري وش فيه طلع لي كذا غلطت بحاجه بالبدايه وتعيجزت أرجع أعدله مو مشكله مره مرتين ثلاث نخطي بعدين تعلم منكم

بالنسبه للصور والله الصور ياكثرها عندي بس مشكله مافيش أفكآر سنعه
ان شاءالله أتطور ومستواي يرتقي أكثر وأكثر

شكرا أحمط <~



مع التحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/08/2008, 04:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: Hafr Albatin & Virginia,USA
مشاركات: 659
رووعه ماشاء الله .. صممتي فـ أبدعتي / اتمنى اشوف تصاميم لكـ بآستمرار

* طلب صغيرون : ياليت الخط اللي مكتوب فيه الأبيات

وثآنكس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/08/2008, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (سفير الزعامة)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: [ دار ~الغ ــرورْ~}
مشاركات: 2,792
×
اهنن وسهنن عسيريه
اجل تحبين تدمجين وبقوة زيي
الدمج كان ممتاز بس العمل يحتاج معالجة اكبر من ناحية الالوان ...
وصورة القدع اللي عند البحر لونها مو متناسق مع لون البيئة
لكن العمل كان ممتاز ومرتب
فمان الرحمن ورده
×
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/08/2008, 05:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: اينما ذهب ياسر
مشاركات: 124
عسيرية
فديت عسير كلها
بصراحة
دمج أليــــم,, خيال واســع,, خط خطيــر
وربي كلو على بعضوا يجنن
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/08/2008, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عسيريه
مُصممه محترفه
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/11/2005
المكان: في رجا اللي عيونه ماتنام
مشاركات: 2,402
.

.

علاوي الزعيم

حياك الله أخوي شاكره لك حضورك ورده
وهذا الخط (هنا) / والله يخلي القناص اللي دلنا على هالخط

حياك الله



(سفير الزعامة)

هلا وغلا اخوي ورده
اجل طلعت مثلي أنا أحب الدمج بس يبيله اتقان صح
الله يعطيك العافيه أخوي ع التواجد وملاحظاتك محل اهتمامي بكل تأكيد

شكرا لك


aser-al-zaeem

حياك الله سفير الزعيم ورده
شاكره لك تواجدك وهذا من ذوقك تسلم


مع التحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/08/2008, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ omar_44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/07/2008
المكان: USA- NewYork
مشاركات: 2,168
دمج .. وخط .. و صور .. والتصميم بكبره .. ولآآآ بـالأحلآآم ...

وآآآآآآآآصــــلي ابداعك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/08/2008, 03:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @هلالي ومريح بالي@
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/11/2006
المكان: على شواطئ المريخ
مشاركات: 666
ما شاء الله


صممتِ فأبدعتِ فدمجتِ

فقط لو لير الكتابة زودتيه شوي

لكن الباقي إبداع ما شاء الله

الله لا يضركِ


موفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/08/2008, 03:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: R i y a d h
مشاركات: 3,796
Smile

×
.
.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلاً بعسيريه (:

الله عليك اي ده القمال كلووه دمجك حلو مرة وراق لي {:

الخط اشوفه مناسب تماماً (=

اممممملاحظتي عـ ترتيب الصور ):

الصور البعيدة ماشية تمام لكن الصورة الي بالوسط اجل جزر بنص البحر D:

لو الترتيب كان الصورة الأخيرة كما هي وتحطين الصورة الي بالوسط مكان الأمواج والأمواج تأخذ المكان الأوسط (;

استودعكم الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube