#1  
قديم 27/08/2008, 08:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2008
مشاركات: 102
Thumbs up فهد من جدة...تذكرو هذا الاسم <جيدا>!!!

فـــــهـــد مــــن جــــدة...هذا هو اللقب
النادي.........الهلال
الاعب المفضل سابقا......يوسف الثنيان
الاعب المفضل حاليا........طارق التايب(يالبى نرفزته وربي اني اخق مع هالادمي)
الرئيس المفضل........المرحوم عبدالله بن سعد(طبعا البعض مايذكر هالانسان بحكم العمر)


هذي بعض المعلومات عني..
اما بالنسبة للموضوع (فهد من جدة...تذكرو هذا الاسم <جيدا>!!!) فاني انشاء الله ساجتهد باطروحاتي وبمواضيعي المميزة والهادفه الى مصلحة الزعيم ...هذا مع التغطيات اللي بتكون في جدة او الرياض ولو كلف الامر للصين رحنا الصين....يقول المثل خير الكلام ماقل ودل وهذا راح يكون ديدني ...تذكرو فهد من جدة زيـــــن

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/08/2008, 08:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2004
المكان: الطائف
مشاركات: 2,062
الله يحييك أخوي

وإن شاء الله تكون كل مواضيعك مميزه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/08/2008, 08:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 759
حياك الله وبياك اخوي فهد
وان شاء الله تكون شمعه في هذا المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/08/2008, 08:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: أستراليـــــآ
مشاركات: 176
..




عساك ع القوه أبوي ..



بانتظارك يالغلا ..



كلنا من أجل الزعيم ..



..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/08/2008, 08:19 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
الله يقويك .. وهذي عادات الزعماء ..

بانتظار مجهوداتك .. وعسا الله يوفقك

ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/08/2008, 08:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: أعيش وحدي!
مشاركات: 1,981
حياك الله...
يسعدنا تواجدك بيننا ,.. و بانتظار إبداعك..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/08/2008, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668
بالتوفيـــق لـًك يافهــًد ., والله يحيـــيك بينـــنـــآ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/08/2008, 08:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 951
حياك الله

وما نحكم عليك إلا بعد نهاية الموسم << يحاسبه لاعب ....!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/08/2008, 08:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,589
كفو يا فهد وفديت زعماء جده وكل مناطق المملكه ,,


برافو يا زعيم والف مبروكـ تنشيط العضويه ’’,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/08/2008, 08:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم00الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
المكان: لا اله الا الله
مشاركات: 2,002
الله يحيـــــــــــــــــــك انشاء الله قدها
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/08/2008, 08:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SAM 6 وبس
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,102
حيآآك يالغالي بس ماضن مكانه الجمهور الهلالي لو حاطه بالمجلس العام افضل ,,

وعموماً التذكر راح يكون باطروحاتك فقط ولن يكون بمواضيع تذكر وتذكر ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/08/2008, 08:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الناصر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: . ღ♥ღ. Madrid ღ♥ღ
مشاركات: 4,175
c.v مميز

مرحبا بك ... واترك مواضيعك تتحدث عنك أخوي

عموما حياك الله بين أخوانك

وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/08/2008, 08:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2008
المكان: منتهية بجددها بكرة
مشاركات: 2,952
الله يحييك أخوي

وإن شاء الله تكون كل مواضيعك مميزه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/08/2008, 08:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعل911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
مشاركات: 3,542
الله يحييك ونتمنى لك التوووفيق والتطور والامتياز
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/08/2008, 08:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2008
مشاركات: 3,008
الله يحييك أخوي فهد
وإن شاء الله تكون كل مواضيعك مميزه
ونتظر ابداعك وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube