#46  
قديم 29/08/2008, 10:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
المكان: في جبين الهلال
مشاركات: 544
يقول المثل (( الطمع ضيّع ماجمع ))..

الدوخي ركض خلف الورق والورق خفيف ماتحمل ثقل الدوخي وطاح ..

----------------------------------------------------------------------------------------

بعدين نادي الإتحاد العالمي صار في نظرك مغمور !! يجب أن لا يعمينا الكره عن رؤية الحقيقة كما هي حتى لا نقع فيمايقع فيه الآخرون

من اخطاء كلفتهم غالي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 29/08/2008, 10:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: في شمال العروس
مشاركات: 409
من باعنا بعناه ولو كان غالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 29/08/2008, 10:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: في شمال العروس
مشاركات: 409
انا مازلت افتكر تصريحه يوم قال انه ساب الهلال عشان العالمية خل العالمية والاتحاد تنفعه
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 30/08/2008, 01:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: حيث وجد الهلال
مشاركات: 3,434
كلاااااااااااااااااااااااااااام سلــــــــــيـــــــم

والدوووووووخي لاعب خلووووووووووووق

وحنا في زمن الاحترااااااااااااااااااااااااف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube