#61  
قديم 27/08/2008, 12:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem-only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2006
المكان: JAZAN
مشاركات: 3,835
والله كلامك صحيح ميه بالميه
والله لابد من ان نجد حلا لهذا
لان الهلال لديه مشاركات في الاسيويه ولا نحتمل ان يخرج
التايب مطرودا فيها
وشكرا اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 27/08/2008, 12:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 1,426
مشكورين اخواني الزعماء على مروركم العطر
انا واثق تمام الثقه ان اي شخص يحب الهلال
يحب طارق التايب ومقدر الشيء اللي قاعد يسويه
للزعيم وهذا كله عتب محب
اتمنى ان يكتمل ابداعك يا كابتن طارق بتملك اعصابك
دمت مبدع000
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 27/08/2008, 12:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ looleen
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2007
مشاركات: 1,236
نحن نحب التايب ونعشقه بجنون ولكن لا بد ان يعرف ان العقاب سيطوله اذا اخطأ مثله مثل اي لاعب وان الثواب سيطوله اذا احسن

وهذا ديدن الادارة الجديدة وفقها الله
بقيادة صاحب السمو الملكي الامير عبد الرحمن بن مساعد
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 27/08/2008, 12:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: عاصمة السعوديه
مشاركات: 1,731
صح لسانك اخوي

لكن الأداره تأثيرها أكبر عليه...!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 27/08/2008, 12:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2008
مشاركات: 3,008
طرد التايب يجب ألا يمر مرور الكرام
هو نجم ماقلنا شي
لكن قد نفقده بمباريات مهمه
بسبب عصبيتهـ الزائده لا والف لا
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 27/08/2008, 01:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sheva_7_22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 7,303
Thumbs up

كلامك عين العقل والله

اتمنى فتح موضووع مثبت يتكلم عن مطالبة التايب بالهدوء وعدم النرفزة من هنا وبصوووت الجماهير .

كما اتمنى من الادارة مناقشة التايب حول هذا الامر المهم .
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 27/08/2008, 01:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 306
طالبوا معي لطارق التايب أن ....... أدخل ياطارق

طارق التايب لاعب كبير ويمثل نادي كبير أيضا ... ماذا سمعنا عن طارق التايب ؟؟
لماذا لا تمسك نفسك ياطارق فأنت لاعب كبير وتكفينا خبرتك فالزعيم بحاجتك في كل مباراة يريدون أن ينرفزوك حتى يرتاحون منك ... فنداء لك يا طارق أن تمسك نفسك في 90 دقيقة نحن سندخل في موسم جديد ونحتاج أن نحقق جميع بطولاته وبما فيها البطولة الأسيوية فلا تخذل جمهورك يا البرنس ,, هذه الرسالة أوجهها إليك ياطارق
..................
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 27/08/2008, 01:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2008
المكان: dubai
مشاركات: 2,623
ايه انشالله يفهمونه ادارتنا الغاليه شكرا على اهتمامك
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 27/08/2008, 01:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/12/2007
مشاركات: 37
يااخي ليش مكبر الموضوع
ممكن تذكر فى اى مباراة رسمية تحصل طارق التايب على كرت احمر..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 27/08/2008, 01:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2008
المكان: dubai
مشاركات: 2,623
لازم اداره تكلمه وتتفاهم معه شكراّ عل اهتمامك
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 27/08/2008, 01:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفن منبعه الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2008
المكان: حيثما أجد الراحة ..
مشاركات: 1,802
ان شاء الله الاداره يفهمونه ابو نادين يمسك اعصابه
.....................................................................................
ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 27/08/2008, 01:46 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/07/2008
مشاركات: 31
والله انك صادق
تسلم عالموضوع
لازم اي لاعب ينحط له حدود ما يتعداها
لو ان هذي يسويها لاعب ثاني والله ما نسكت عنه
لاجل مستقبل الزعيم القرارات تطبق على جميع اللاعبين
ولمستقبل الزعيم لكي لا يكون لاعبوه بهذه الطريقه
الهلال نـــــــــــــــــادي محترم ولاعبوه ذو اخلاق عااااااااااااااااااااليه
امثال نواف والشلهوب
ومشكووووووووووووووووووووووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 27/08/2008, 01:47 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/12/2006
مشاركات: 21

بصراحة طارق التايب لاعب مهاري من الطراز الاول بس عيبه انه يستثار بسرعه وهذي نقطة ضعف فيه
والمفروض من الجهاز الفني والاداري انهم ينبهونه لها النقطة هو وغيره من اللاعبين
حتى ما نخسره مثل العام الماضي في مباريات هامة


دمتم بود يالغالين
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 27/08/2008, 01:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم التاسع
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: الــــــرس
مشاركات: 168
هذي ترجع لطبيعة طارق كإنسان قبل ما يكون لاعب
والمثل يقول
غير جبل و لا تغير طبيعة
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 27/08/2008, 01:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2008
المكان: بالهلال
مشاركات: 1,312
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة {ملك الزعيم}
ابو نادين فيه شئ او زعلان من شئ ع ـــآد اعرفوآ وشو ...؟؟

...
.....
ورده ورده ورده


لا سلامتك أخوي أريحك مو زعلان وهو بكيفه أطلع من السوالف اللي ماله داعي

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube