#1  
قديم 25/08/2008, 09:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
مشاركات: 41
من يشاركني الرآي يتفضل متكرما

بسم الله الرحمن الرحيم
آذكروا الله وصلوا على الحبيب المصطفى رمضان مباركم عليكم جيمعا




الموضوع بخصوص تشكيلة الزعيم ومشكلة الظهير الايمن التي لم نجد لها دواء
ويقول المثل لكل داء دواء
فأنا لدي الحل هنا ولكن يحتاج إلى اسلوب و تكيتك الداهيه كوزمين اولاريو
وهو اللعب بطريقة 3/2/2/3 وهذه التشكيله قويه جدا وتطلب فكر لدى اللاعبين ووعي بالمسؤليه والكل يعرف ماهي امكانية لاعبين الزعيم الله يوفقهم فهم من طراز اول على المملكه وبالاصح على اسيا فهذه هي التشكيله فارجوكم الرد على موضوعي بعقلانيه مع العلم هذه اول مره اشارك معكم وسامحوني على الاطاله

والله فريق يحصل على اي بطوله بس يحتاج توفيق الله

الدعيع
الزوري رالديس هوساوي
عزيز عمر الغامدي
الفريدي التايب
عبدالعزيز الدوسري ويلهامسون
ياسر القحطاني

وهذه تشكيلة الاحتياط في الدفاع المفرج وخيرات والمرشدي
وفي المحور عبداللطيف الغنام وصالح الدوسري وعبدالعزيز الخثران
وفي الوسط نواف التمياط محمد الشلهوب فهد المبارك
في المقدمه احمد الصويلح ومحمد العنبر وسلمان مؤشر وسلطان السعود
والله ولي التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/08/2008, 09:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2008
مشاركات: 69
الدعيع
الزوري خيرات هوساوي رالديس
عزيز عمر
الشلهوب التايب ويلي
ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/08/2008, 09:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
المكان: الخبر>حاليا بريطانيا
مشاركات: 309
ابو حميد يعطيك العافيه
بس اشوف صعبه نلعب بثلاثه بالدفاع
والتايب الافضل ان يكون موقعه خلف المهاجم
عموما مشكور والمدرب اعلم مني ومنك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/08/2008, 09:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 2,044
اخوي اذا افترضنا ان كوزمين غير التشكيله سيكون اللاعبين بحاجه لفتره للتأقلم على الطريقه الجديده
التي قد تنجح وقد لاتنجح ومن الصعب المجازفه خصوصا أننا في دوري نقاط....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/08/2008, 09:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
لكل مباراة ضروفها ومو شرط يتفقون بالتشكليه .. لاسباب عديده فنيه وصحيه وغيرها .. لاكن على الورق الافضل اللي حطها الاخو مهبول لاسباب امنيه ..
إقتباس
الدعيع
الزوري خيرات هوساوي رالديس
عزيز عمر
الشلهوب التايب ويلي
ياسر

وبالله التوفيق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/08/2008, 09:40 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
مشاركات: 41
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ^هلالي الخبر^
ابو حميد يعطيك العافيه
بس اشوف صعبه نلعب بثلاثه بالدفاع
والتايب الافضل ان يكون موقعه خلف المهاجم
عموما مشكور والمدرب اعلم مني ومنك

هذه الطريقة تعتمد على الاطراف عبد العزيز الدوسري و ويلهامسون
التايب راح تكون مهمته البينيات يعني التايب هو صانع الالعاب هو والفريدي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/08/2008, 10:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: مـــكة المـــكرمة
مشاركات: 2,156
يبغالي أتصل على كوزمين وأبلغه مشكور
أخوكم :
كركر بن عدوان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube