#1  
قديم 23/08/2008, 08:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
مشاركات: 592
التحركات الأخيرة الايجاابية منها تدعوا الى التفاؤل بشكل كبير .. توجه الادارة لإقامة معسكر خارجي منضبط واستقطاب الوجوه الشابه الى ذلك المعسكر وتدريبهم في البداية على الانضباط والمواظبة أمر رائع بحق ..


الايجابية تكمن في مدة المعسكر والتكتيك المستخدم .. وفي الحقيقة دائما ما تكون الوجوه الشابة صاحبت بصمة عريضة على كل لقاء .. فمن شاهد كأس فيصل للسنة الماضية واستحقاق الهلال بالمستوى للبطولة يؤكد هذا الكلام ..


بل إني وانا ارى تلك المباراة والهلال يخسر فيها كنت أفكر في مدى الربح المحقق من تلك البطولة .. وقدرة شباب الهلال على مقارعة كبار الأندية وشيبانها وشيوخها وكهولها ..


بل إن تلكم المبارايات كانت أروع ما قدمه الهلال طوال الموسم في ظل تلك المشاركات الخجولة والمملة في كثير من الأحيان للفريق الأول والذي يجعلك تضع قلبك بين يديك لألى يقع من هول المصائب والكوارث التي تحدث في الملعب ..


ويكفيك نظرة ان ترى أن الهلال لايستطيع أن يقدم كرة واحدة طوال عشرة دقائق بمستوى متندي ولعب مكشوف وأسماء معروفة حتى التغييرات أصبحنا نعرفها ..


لا نريد ان ياخذنا تحقيق بطولة أو بطولتين إلى أننا فريق له هيبة في الملعب فما تحقق كان بواسطة مجهودات فردية لا اكثر . . إن توفر العناصر المطلوبة للمدرب الداهية كوزمين وتسخيرها للعمل من أجل الهلال وفقط الهلال ..


وأقصد هنا النواحي الإدارية والفنية والمالية .. وكذلك تقديم وجبات احترافية للاعبين على شكل محاضرات من خبير الاحتراف لدينا والذي لا يشك أحد في امكانياته وقدرته الدكتور عبدالله البرقان ..


يجب على النادي نبذ كل ما يعطل سير قافلة الهلال والبحق عن عناصر كفيلة بالاسراع بالقافلة نحو منصات التتويج ..

لابد ان نضع العلاج لبرئ الجرح .. ومواكبة العصر لنتائج المستقبل ..




رايقيات


%% لا شك ان التعاقد مع السويدي ( شيبن ) كما يحب السويديون مناداته ضربة معلم لإدارة الهلال .. وحقيقة إدارة فيها سامي لابد ان تنجح .. فعندما كان لاعب كنا نطمئن لدخوله ولو لم يحرك ساكنا يكفي أنك ترى الملعب يميل بكامله في الجهة التي يكون فيها سامي . .

%% بعد التعاقد مع السويدي .. ماهي تطلعات الادارة الهلالية بالنسبة لتسويق اللاعب .. وأقصد هنا طريقة الاعلانات والاستفادة المادية من كون اللاعب مع الهلال كما في الأندية الآوربية ..

%% نهمش كثيرا تاريخنا العريق .. ونجعل من نادينا نادي بطولات بدون تاريخ .. بل احيانا لا نكاد نذكر رموزنا .. حتى بدا للبعض أن الهلال فريق جديد بلا تاريخ .. فأين مؤرخونا المخضرمين في نشر الوعي والتحدث عن التاريخ الهلالي ورموزه بشيء من التفصيل .. وياليت التفصيل الممل .. وفي هذا توضيح شامل لكل ما يطرح في الاعلام المعاصر حول عراقة بعض الأندية وتهميش الهلال كنادي عريق وله رموز .. وصاحب صولات وجولات .. بيده لا بيد غيره كما يزعمون ..

%% مشكلة المفرج والعنقري أنه لا يستطيع تشتيت الكرة بالشكل الصحيح بالاضافة أنه لا يستطيع تثبيتها إلا ما ندر وهذا سبب سخط الجماهير على اللاعبين .. ففي الحقيقة لا يطمئن الكثير عندما تكون الكرة متجهة إلى أحدهما حتى لوكانت هجمة باردة .. والدليل مباراة اولمبياكوس والوحدة الموسم الماضي .. ولو كان سنهما صغير لقلنا مع التمرين تصلح كثير من الأمور .. ولكن منذ ظهور المفرج وسهام السخط عليه وحاله حاليا كما قيل لايصلح العطار ما أفسد الدهر ..

%% كرم برناوي قدم مباراة جميلة مع الاهلي في مباراة ظفار العماني .. وهو الذي نسق من الهلال السنة الماضية .. ولكني استبشر عندما قرأت تصريح حول توجه الادارة الى الاعارة وعدم التفريط بالنجوم أو من ترى انه يمكن أن يكون شيئا في المستقبل .. ولكن ماذا عن تنسيق الكبير المفلس فنياً ..!! لدينا نجوم بل كواكب مضيئة في السماء فمتى نستطيع صقلها وبث روح الفريق والمغامرة وتحقيق المجد الجماعي والفردي في آن واحد فقد وصلنا بهم الى اللاعب العالمي الذي يستطيع أن تكون له كلمة في المستقبل ..

%% توجه الادارة الحالي بالقيام بتمارين صباحية بالاضافة الى مسائية أتمنى أن يكون صحيحا ومفعلا لا كما حدث في تلك السنة حينما لم يحضر اللاعبون وانتهت التوجه من حيث بدأ حبر على ورق ..

%% يعجبني في الهلال كثيرا حل المشاكل الداخلية بسرعة .. وفي جو اخوي واسري رائع .. وهكذا الهلال دائما لايترك لعذاله الكثير ليتشبثوا به .. فبالرغم من كثرة المتربصين وتخصيص جريدة بكوادرها لمهاجمة الهلال لكنهم لم يستطيعوا إلا الحصول على ذرّرات من ذرّات من ذرّات الأخبار داخل البيت الهلالي وبطريقة صحافة الرصيف والمراهقين في الشارع .. بينما على الجانب الآخر يعالجون أخطاؤهم امام الملأ وتحدث بينهم حركات صبيانيه نترفع في كثير من الأحيان عن قرائتها عوضا عن االستماع لها ..

%% أحد المشجعين القدماء كما يقول أقدم له هذه الرسالة ..

لو كل كلب عوى ألقمته حجراً *** لأصبح الصخر مثقال بدينار

أستغلوك .. وسيرمونك قريبا .. الأيام شاهده على ما أقول .. ضحكوا عليك لضعف ثقافتك وقلة تفكيرك وحيلتك .. ولو كنت ذكيا ما تحدثت بهذا الاسلوب على نادي قدم لك الكثير .. أيها المشجع ظهورك في تلك القناة وحديثك بهذا الاسلوب يجعل الجميع يبغضك فمن تنكر لناديه وباعه يبيعه الغريب ولو بأبخس الثمن .. لم اكن يوما مؤيدا لك .. ولا متابعا لما تكتب هنا لأني لا أؤيد ما تقوم به .. ولكن خدعوك وستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا .. ظننت أنك كسبت الجار بتشويهك للزعيم ولكنك في الحقيقة خسرت الاثنين .. فلا الهلال يقبل بعودتك ولا ناديك الجديد سيطمأن لك ..



تحياتي ،،،

اخر تعديل كان بواسطة » الرايق الأزرق في يوم » 23/08/2008 عند الساعة » 12:13 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/08/2008, 08:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 847
مشكوووور اخوي على موضوعك ماشاء الله تبارك الله احس فمك حكم يطلع منه بصراحه كلامك عين الصواب الهلال طلع شباب في العام الماضي نحسد عليهم ( ماشاء الله ) مثل الفريدي والدوسري وخيرات والزوري ... الخ

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/08/2008, 08:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ذآيب
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 5,351
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق الأزرق
%% أحد المشجعين القدماء كما يقول أقدم له هذه الرسالة ..

لو كل كلب عوى ألقمته حجراً *** لأصبح الصخر مثقال بدينار

أستغلوك .. وسيرمونك قريبا .. الأيام شاهده على ما أقول .. ضحكوا عليك لضعف ثقافتك وقلة تفكيرك وحيلتك .. ولو كنت ذكيا ما تحدثت بهذا الاسلوب على نادي قدم لك الكثير .. أيها المشجع ظهورك في تلك القناة وحديثك بهذا الاسلوب يجعل الجميع يبغضك فمن تنكر لناديه وباعه يبيعه الغريب ولو بأبخس الثمن .. لم اكن يوما مؤيدا لك .. ولا متابعا لما تكتب هنا لأني لا أؤيد ما تقوم به .. ولكن خدعوك وستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا ..


اشكرك اخوي على الموضوع..
ولكن من تقصد بالمشجع القديم؟

تحياتي
{ ذايب بفن التايب }
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/08/2008, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..zaeem14ever..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: AL-HILAL S. FC
مشاركات: 2,614
مووووووووضوع راااااااااائع .. تستحق الشكر .. وتسلم يمينك يابطل..

الله يوفق (( الزعيم )) في قادم الأيام وإن شاء الله من بطولة إلا بطولة.

(( كــــــــوزمين )) سر بالهلال نحو العالمية .. للمرة الثانية ونحنُ معك..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/08/2008, 08:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 697
تسلم اخوي موضوع اكثر من رائع

الهلال كان ومايزال يحرج افضل شباب لخدمة المنتخب والموسم الماضي اكبر الدليل ومن الصعب ان يحافظ الهلال على كل المواهب المتوفره لديه ولاكن نتمنى ان يتم الاستفاده من الافضل...

تاريخ الهلال مرصع بذهب ومدعاة للفخر ليس فقط من الهلالين او السعودين بل هو مدعاة للمفاخره بتارخه من جميع الشب الخليجي الكريم

وتذكر كلامي هذا يا اخي جيدا عبدالرحمن بن سعيد (اطال الله في عمره) لا يقدره الناس ويجعلونه اسطوره في رياضة الوسطى ولاكن متى؟!! بعد مماته اطل الله في عمره

اتمنى ان يتم افتتاح ليس للهلال فقط بل لي شيخ الرياضين عبد الرحمن بن سعيد زيجم على كل عاشق لكل ماهو ازرق ان يعشق هذا الشخص الكريم الذي انشاء الزعيم الذي ولد زعيم تربي على ايدي زعماء

شكرا عبد الرحمن بن سعيد لانك احببتني بلكوره احببتني بلازرق احببتني بلهلال


شكرا صاحب الموضوع وفي انتضار جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/08/2008, 09:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم /عبدالله
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,673
يعطيك العافية اخوي على الكلام الخارج من العقل الحكيم

والهلال دائما وابدا في المقدمة

وانشاء الله يكون الموسم المقبل اعادة لماضي الهلال في العام الالفيني


تقبل مروري اخوي لموضوعك

اخوك عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/08/2008, 09:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,273
هلا أخوي الرايق

بصراحة تمتلك أسلوب جميل وهاديء جدا أهنئك عليه وأهنئ المنتدى بتواجد عضو يحمل مثل هذا الأسلوب المحبب لنفس القاريء
أعجبت كثيرا في حديثك عن كأس فيصل الماضي.. فالخسارة بالفعل كانت مريرة على قلب المشجع ولكن حينما نعيد النظر إلى مكاسب الهلال من البطولة نجدها أكثر بكثير من مجرد الفوز ببطولة بل الهلال كسب مواهب ان استمرت بإذن الله وتوفيقه فسيكون على يدها استمرار الهلال بطلا متوجا لبطولات مستقبلية عديدة
وأعجبت أكثر في حديثك حول تاريخ الهلال.. فبحق يوجد الكثير من الصفحات المضيئة في التاريخ الأزرق التي لم يتطرق أي كاتب أو متابع لها من مواقف مشهودة وأحداث سبقت المباريات الكبرى وكانت سببا بعد توفيق الله في تحقيقها, مثل هذه الصفحات تنتظر هلاليا مخلصا لتقليبها فلن يقترب منها الا الهلاليين أما المتشدقين بالحياد من مؤرخي الغفلة فلن تتجاوز مهمتهم التصيد وتشويه الصورة الهلالية

النقطة (الحمراء) التي أتمنى أن أكون فهمتها كما تريد أن يفهمها القراء.. وأتمنى أن أكون عرفت المقصود بها
فتمنيت أن لايكون للنكرات وجود في مقالتك المميزة.. فمثل هؤلاء (المتلصقين) لايتجاوزون الا أن يكونوا (طحالب) التصقت بصخور البحر العملاقة وكما أساء للهلال الذي احتضنه وأظهره للجميع سيأتي ليوم الذي يسيء لمن يضحكون له اليوم.. ويومها فقط سيعرف الفرق بين هلال الكبار وبين الصغار الذين يضحكون اليوم لكلامه ويشجعونه عليه حينما يتجرأون جميعا على الانتقاص منه ونشر غسيله كما اعتادوا وسيتذكر حينها كيف صبر الهلاليون على حماقاته كثيرا كثيرا دون أن يسيئوا إليه

أحييك مجددا على مقالتك وأسلوبك (الرايق) يا (رايق) وإن كان هناك من مأخذ عليها وهو مأخذ بسيط فهو عنوانها الذي ظلمها كثيرا
شكرا لك وفي انتظار المزيد من تميزك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/08/2008, 09:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
المكان: بريطانيا,مانشيستر.الخبر
مشاركات: 4,050
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة { ذايب بفن التايب }
اشكرك اخوي على الموضوع..
ولكن من تقصد بالمشجع القديم؟

تحياتي
{ ذايب بفن التايب }[/CENTER]

.....................................
أعتقد يقصد الكاتب عادل التويجري
أو المتقلب أحمد الشمراني
.....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/08/2008, 09:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 3,536
موضوع رئع صراحه تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم
يااااااااااااااااااااغلي والله على الحكمه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/08/2008, 01:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
مشاركات: 592
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلنتي ياحكم
مشكوووور اخوي على موضوعك ماشاء الله تبارك الله احس فمك حكم يطلع منه بصراحه كلامك عين الصواب الهلال طلع شباب في العام الماضي نحسد عليهم ( ماشاء الله ) مثل الفريدي والدوسري وخيرات والزوري ... الخ

تقبل مروري

ولكـ الشكر وهو ما ذكرت فشبابنا القادم مذهل وبدورنا الدعم وعليهم تقديم الأفضل .. ولا تنس الكلثم ..



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة { ذايب بفن التايب }
اشكرك اخوي على الموضوع..
ولكن من تقصد بالمشجع القديم؟

تحياتي
{ ذايب بفن التايب }

أحد المشجعين الذين يدعي انه قديم .. و تنكر للهلال عبر احدى القنوات وتهجم على من أخرجه وعرفه على الناس ..!!



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ..zaeem14ever..
مووووووووضوع راااااااااائع .. تستحق الشكر .. وتسلم يمينك يابطل..

الله يوفق (( الزعيم )) في قادم الأيام وإن شاء الله من بطولة إلا بطولة.

(( كــــــــوزمين )) سر بالهلال نحو العالمية .. للمرة الثانية ونحنُ معك..



مع الهلال دائماً .. والهلال السنة هذي قادر على فعل الكثير .. وننتظر منه الكثير ..



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED ABDULAZIZ
تسلم اخوي موضوع اكثر من رائع

الهلال كان ومايزال يحرج افضل شباب لخدمة المنتخب والموسم الماضي اكبر الدليل ومن الصعب ان يحافظ الهلال على كل المواهب المتوفره لديه ولاكن نتمنى ان يتم الاستفاده من الافضل...

تاريخ الهلال مرصع بذهب ومدعاة للفخر ليس فقط من الهلالين او السعودين بل هو مدعاة للمفاخره بتارخه من جميع الشب الخليجي الكريم

وتذكر كلامي هذا يا اخي جيدا عبدالرحمن بن سعيد (اطال الله في عمره) لا يقدره الناس ويجعلونه اسطوره في رياضة الوسطى ولاكن متى؟!! بعد مماته اطل الله في عمره

اتمنى ان يتم افتتاح ليس للهلال فقط بل لي شيخ الرياضين عبد الرحمن بن سعيد زيجم على كل عاشق لكل ماهو ازرق ان يعشق هذا الشخص الكريم الذي انشاء الزعيم الذي ولد زعيم تربي على ايدي زعماء

شكرا عبد الرحمن بن سعيد لانك احببتني بلكوره احببتني بلازرق احببتني بلهلال


شكرا صاحب الموضوع وفي انتضار جديدك


لماذا ننتظر شخصا يغادرنا حتى نحترمه .. نحن أكبر من ذلك دائماً .. وأقصد بذلك لماذا لا يكتب أحدهم شيئا عن تاريخ الهلال رموزه ويربط ذلك بما تسخر في تلك الأيام .. يعطينا حكاية كأس .. او قصة بزوغ نجم .. يصورها كأننا نعيشها .. هذا ما أريده بالضبط .. غيرنا له تاريخ غابر وأغبر يتشدق به في كل صحيفة وعند كل حديث .. وبعض جماهيرنا ليس لديه المعلومة الكافية عن هلالنا .. ولا شك ان ذلك يجعلنا نرتبط تاريخيا بالهلال ..



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم /عبدالله
يعطيك العافية اخوي على الكلام الخارج من العقل الحكيم

والهلال دائما وابدا في المقدمة

وانشاء الله يكون الموسم المقبل اعادة لماضي الهلال في العام الالفيني


تقبل مروري اخوي لموضوعك

اخوك عبدالله


العام الأفيني كما ذكرت عام رائع بحق من حيث كأس آسيا و التأهل لكاأس العالم للأندية .. و تبقى أجيال الهلال شاهدة على شموخ الهلال .. فلا يكاد يمر عقد إلا وللهلال بصمات وليس بصمة ..[/CENTER]
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/08/2008, 01:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
مشاركات: 592
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ثنياني
هلا أخوي الرايق

بصراحة تمتلك أسلوب جميل وهاديء جدا أهنئك عليه وأهنئ المنتدى بتواجد عضو يحمل مثل هذا الأسلوب المحبب لنفس القاريء
أعجبت كثيرا في حديثك عن كأس فيصل الماضي.. فالخسارة بالفعل كانت مريرة على قلب المشجع ولكن حينما نعيد النظر إلى مكاسب الهلال من البطولة نجدها أكثر بكثير من مجرد الفوز ببطولة بل الهلال كسب مواهب ان استمرت بإذن الله وتوفيقه فسيكون على يدها استمرار الهلال بطلا متوجا لبطولات مستقبلية عديدة
وأعجبت أكثر في حديثك حول تاريخ الهلال.. فبحق يوجد الكثير من الصفحات المضيئة في التاريخ الأزرق التي لم يتطرق أي كاتب أو متابع لها من مواقف مشهودة وأحداث سبقت المباريات الكبرى وكانت سببا بعد توفيق الله في تحقيقها, مثل هذه الصفحات تنتظر هلاليا مخلصا لتقليبها فلن يقترب منها الا الهلاليين أما المتشدقين بالحياد من مؤرخي الغفلة فلن تتجاوز مهمتهم التصيد وتشويه الصورة الهلالية

النقطة (الحمراء) التي أتمنى أن أكون فهمتها كما تريد أن يفهمها القراء.. وأتمنى أن أكون عرفت المقصود بها
فتمنيت أن لايكون للنكرات وجود في مقالتك المميزة.. فمثل هؤلاء (المتلصقين) لايتجاوزون الا أن يكونوا (طحالب) التصقت بصخور البحر العملاقة وكما أساء للهلال الذي احتضنه وأظهره للجميع سيأتي ليوم الذي يسيء لمن يضحكون له اليوم.. ويومها فقط سيعرف الفرق بين هلال الكبار وبين الصغار الذين يضحكون اليوم لكلامه ويشجعونه عليه حينما يتجرأون جميعا على الانتقاص منه ونشر غسيله كما اعتادوا وسيتذكر حينها كيف صبر الهلاليون على حماقاته كثيرا كثيرا دون أن يسيئوا إليه

أحييك مجددا على مقالتك وأسلوبك (الرايق) يا (رايق) وإن كان هناك من مأخذ عليها وهو مأخذ بسيط فهو عنوانها الذي ظلمها كثيرا
شكرا لك وفي انتظار المزيد من تميزك

شاهدة اعتز بها .. وتعليق رائع محفز .. خصوصا عندما ترى اناسا يقرأون ما بين السطور ..

ملاحظتك مقبولة فقد ابتليت بذلك الداء فلا أحسن حقيقة وضع العناوين .. وهذه مهارة افتقدها لعل القراء يغطون عجزي فيها ..

تقبل شكري العميق ..



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوحنان الهلالي
موضوع رئع صراحه تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم
يااااااااااااااااااااغلي والله على الحكمه

مرورك أروع .. ولا تبخل علينا دائما بتعليقكـ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/08/2008, 02:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2005
المكان: الكيان ،، نادي الهلال
مشاركات: 143
اولاً اهنيك على الاسلوب والمضمون ،،

اما تعليقي:

على جزئية ان الفريق لايستطيع تقديم جملة كروية او فنية لمدة عشر دقائق من اصل 90 دقيقة تبث فيك الاحساس بان الهلال فريق له هيبة ،
كما قلت في الموسم الماضي معظمها اجتهادات فردية

لكن نتأمل خيراً من المعسكر الإعدادي الخارجي وماتخلله من تمارين وقبل ذلك الإنضباط

اتمنى من اخواني اللاعبين تطبيق معنى الاحتراف بمعناه الصحيح الذي سيعود عليهم بالفائدة قبل النادي ،

وان يضعوا نصب اعينهم الحديث الشريف
قال صلى الله عليه وسلم: "إن الله يحب إذا عمل احدكم عملا أن يتقنة"


رسالة:
اخواني محبي وجماهير الهلال فمستواكم في حب وتشجيع الزعيم دائما مايكون متذبذب تبعاً لما يستجد من أحداث في البيت الهلالي ،
اتمنى ان نطبق نحن الجماهير فن التشجيع السليم والحضاري الذي يكون عوناً لإخواننا اللاعبين ودافعاً لهم لتقديم مالديهم من امكانات تصب في مصلحة الفريق

عوامل النجاح تتطلب ان يقدم الكل ما لديه بدون منة ،

فهي علاقة طردية بين النجاح وفريق العمل"إدارة + لاعبون + جماهير" في نفس الإتجاة

اخيرا نسال الله التوفيق للجميع لما يحبة ويرضاه.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/08/2008, 02:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2008
المكان: نآدي الهلال السعودي
مشاركات: 288
تسلم اخوي على الموضوع الرائع ...والى الامام
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/08/2008, 02:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
موضوع رائع صراحه ويستهال التثبيت

بالتوفيق يارب لادارة ونجوم الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/08/2008, 03:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 606
مووووووووضوع راااااااااائع .. تستحق الشكر .. وتسلم يمينك يابطل..

الله يوفق (( الزعيم )) في قادم الأيام وإن شاء الله من بطولة إلا بطولة.

(( كــــــــوزمين )) سر بالهلال نحو العالمية .. للمرة الثانية ونحنُ معك..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube