#16  
قديم 20/08/2008, 09:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد القريني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: ألـKـزعـMـيـم
مشاركات: 2,335
اتوقع انه لا جديد

وخاصه ان المدرب مقتنع نوعا ما بالمجموعه اللي معاه

لكن بنظري ان الظهير الايمن مطلوب والسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20/08/2008, 09:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sosoalkhaldi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2008
المكان: Adobe PhotoShop CS6
مشاركات: 5,756
يسويها ابو فيصل بس احساسي ان مافيه شيء اللحين الساعه تسع ونصف ولا سمعنا شيء
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20/08/2008, 09:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: نو11ف
مشاركات: 2,069
الله يكتب الي فيه الخير ........................
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20/08/2008, 09:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خوي القمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 732
سمو الامير كفى ووفى والف شكر له وعلى جهد..

لكن بالنسبه لاعب جديد ما أعتقد..

على قولة المثل (لوفيها شمس طلعت أمس)

الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube