#1  
قديم 28/04/2002, 06:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/01/2002
المكان: الكويت
مشاركات: 168
الريان يحقق اللقب

استحق الريان القطري الفوز بلقب بطولة الاندية الخليجية الثانية والعشرين في كرة السلة التي استضافها الاهلي القطري. جاء فوز الريان مستحقا لتغلبه على الاتحاد السعودي حامل اللقب 97/85 الى المباراة النهائية للبطولة التي جمعت بينهما الاربعاء.

قدم الريان عرضا جيدا ونجح في احراز اللقب للمرة الاولى في تاريخه بعد خمس محاولات فاشلة كان يتخلف فيها عن الفائز بالبطولة بفارق السلات فقط حيث كانت تقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة. تقدم الريان منذ بداية المباراة فأنهى الربع الاول 30/22، والثاني 19/16، والثالث 24/19، قبل ان ينتفض الاتحاد في الرابع ويفوز به 28/24 لكن من دون ان يتمكن من تجنب الخسارة.

وتألق نجم الريان ياسين اسماعيل واختير افضل لاعب في المباراة. ادار المباراة الحكمان الدوليان الكويتي عبدالله السبتي والاماراتي علي الشريف. وحل الاهلي القطري ثالثا بفوزه على المحرق البحريني بفارق نقطة واحدة 84/83. وجاء القادسية خامسا والمنامة البحريني سادسا والاهلي الاماراتي سابعا والسيب العماني ثامنا.

بني قادس ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube