#1  
قديم 20/08/2008, 01:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: جـــــــــــــــــــــدة
مشاركات: 24
& ولادة مشوهة لطفل جميـــــــــــــــل &

بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائـــــــــــــــــــــــــي :_

دائما من ابدا اي لقاء لي معكم بالدعاء لكم ان يحفظم الله من كل مكروه ويجعل ايامكم سعيده لانكم روح الهلال مهما اختلفت الايام والازمان .


اكتب اليوم ولكن في الظاهر انها حروف تكتب وانامل تتعب ولكنها في داخلها هي دموع تنزف واهات تصدر من قلب صابر على امور ان تبدو لكم تسوءكم .

في سابق الايام كتبت ومعي الملايين من جمهور الزعيم العظيم عن اوضاع زرقاء وكانت تللك الكتابات تنقسم بين صوتين .

صوت ينادي بان تتعدل الاوضاع وان تمحى بعض المجاملات كما يمحى الزمن اهات واجاع الانسان وصوت اخر ينادي بان تعطي الفرصا وان تترط القوس لباريها وان تشحذ الهمم حتي يكمل الجهد اللذي يبذل من المقصرين الى ان يصبح يليق بان يجمل على جسده شعار الفريق اللذي هز صيته كل الارض .

ومابين الصوت الاول والاخر ضاعت اصوات المسؤلين عن ( كيان الهلال العظيم) ولم يبقي منهم سوي نظرات تقول وتررد المثل القائل ( ليس باليد حيلة )

كنت دائما اردد وانتمني للصوت الاخير وانادي بان تعطي القرصا وان تشحذ الهمم وان نغفر الاخطاء ولكنني بكل شجاعة الادباء قررت اخيرا بان كلمة (..ان ..) هي اسوا كلمة استخدمتها في حبي للهلال وقررت استبدالها بـ(..لا..) فهي افضل تعبير لقلوب صابرة واهات مكتومه غلب عليها صوت قوى لا نردي من اين اتى صوت لا يعرف سوى مصالح بعيده عن كيان زعيم اغرق الكل ولم يغرق .

كلنا صغيرنا وكبيرنا كان املنا في ان تكون معسكرات الزعيم الاوربية بمثابة الولادة التي ستنجب لنا شبابا مؤهلا لجمل ( لواء الهلال )

بفضلالله ثم بفضل القائمين على زعيمنا نجحت عملية الولادة ولكنها يبدو انها فعلا( ولاده مشوهة لطفل جميل )

نعم اكتمل كل شئ وزااااان ولكن بقي نفس الطريق الملئ باشواك المستوى السئ والامكانيات المحددوة والحظ العاثر احيانا )

قد تكون مبارة اليوم هي القشة التي نبهة البعير ولن تقصم ظهرة نعم مباراة في نهاية معسكر ناجح وتخسر بالاربعة وباخطاء بدائية يجب ان يكون لنا كلمة لهم وقفة .

انتهت القصة ومعها يجب ان نقول فعلا انتهي الفلم بالنسبة لنا يجب ان يبعدوا فالجرح الواحد اصعب من الموت اسماؤكم لم تعد تلفت الانظار ومستواكم لم يعد بقدر هامة الهلال وحياتنا معكم اصبحت في خطر فينا المريض والعاجز وكلنا نحب الهلال فالمريض دوائه الهلال والعاجز عصاه الهلال والصغير فرحتة الهلال فمن الظلم ان لا تضحو وتبعدوا من اجلهم نعم كفاية يـــ(( فهد المفرج _ العنقري _ العنبر )) .

من لاحظ مستواكم اليوم ومنذ ايام مضت يري انكم لا تقدموا شئيا يسعدنا وان المعسكر اللذي كان للتصفية والاستعداد ( انتج ولاده شباب جيدين سيخدمون الهلال ولكنم كنتم الولاده المشوهة فعلا لهذا المعسكر الجميل .


كلن نحبكم ولكننا نحب الهلال اكثر ( هدف من المفرج بسوء تغطية وهدفين من العنقري باخطاء لا ترتكب في ملعب اطفال وبالاخير نصبر ((.. لا ..)) والف لا ومن لدية غير ذلك فليشرب من ماء البحر فالهلال لا تاخذنا فية لومة لائم .


انا اسف اطلت عليكم ولكن لكل بداية نهاية ويجب ان تكون نهايتنا سعيده كعادتنا .

(( المفرج العنقري العنبر )) اسف ولكنيي احب الهلال اكثر ارجوا نا تتفهمو الوضع وتغادروا اذا كان لحب الهلال وحبنا ذرة في قلوبكم .

دمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم زعماء بحب الزعيم .

اخوكم ( ازرق مزرق الازرقاني )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/08/2008, 01:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
المكان: جــــــــــــــدة
مشاركات: 413
مشكوووور على الدعاء وبالتوفيق لك يالغالي اما بخصوص المعسكرات فسنجني ثمارها قريباً إن شاء الله اما بخصووص الثلاثي الغريب والعجيب العنقري والمفرج والعنبر أضم صوتي لصوووتك كفاية تعذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/08/2008, 01:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2008
مشاركات: 93
قهرررررررر


وربي قهررر




ولا مهو لاعبين هذولاء ...

ااااااخ بس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/08/2008, 02:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: المدينة KSA المنورة
مشاركات: 438
يعطيك العااافيه أخوي ..


ولادة مشوهة لطفل جميل .. عباره رائعه .. ولكن تأكد أن هناك

من يقابل كلمة ( مشوهة = تجميل )

فدعني أقول ..

ولادة تجميليه لطفل جميل ..

كبارنا وصغارنا .. يأملون أن نخرج بنتيجه بعد المعسكر ..

ولكن لازالت التقارير والأحصائيات .. مستمره .. فمن الصعب الحكم عليها قبل ظهورها ..

ولا زالت الثمار بالطريق .. بأذن الله ..

ولكن تبين لنا نحن كجمهور عاشق للكيان الأزرق ..

بعض اللاعبين أمثال (( فهد المفرج _ العنقري _ العنبر ))

أنهم يحتاجون لوقت طويل لكي يرتدون القميص الأزرق ..

فا بلا شك .. الجميع يطالب بالتنسيق معهم ..

ولكنـ علينا نحن كجمهور أزرق أن نرى ماذا كسبنا من التقارير والأحصائيات ..

التي سوف تقدم للمدرب كوزمين ..

فالبصبر نرى الفرج ... صحيح صبرنا بما فيه الكفايه .. لكن لنرى ثمار صيفنا الأوربي ..

يعطيك العاافيه أخي ..

وأسعدت كثيراً بموضوعك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube