المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/08/2008, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,155
ليكون الهلال بدرا .. ( قراءة متأنية لواقع الزعيم ) ..!!




قراءة لما بين سطور الزعيم ..!!


بكل هدوء تابعت مثلا غيري استعدادات فريقنا الأزرق للموسم القادم والعمل المميز الذي تقوم به الأدارة لتجهيز الفريق ليكون في مستوى تطلعات محبيه عندما تعلن صافرة الحكم أنطلاق منافسات الموسم المختلفـــة .. ولأن الوقت مناسب لأن نتلمس مواطن الخلل في كتيبتنا الزرقاء أتمنى أن أوفق في تقديم رؤيا واضحـــة لما دونته ليكون على أقل تقدير صوت مساعدا لتلك الجهود التي نتلقفها من خلال مركزنا الأعلامي المميز ..!!

ولأني أظن أن دوي صافرة الحكم بداية لقطف ثمار تلك الأستعدادات التي لا يختلف عليها أثنان أنها متقنـــة من حيث الدراسة والأداء .. إلا أن الفريق يحتاج الى رتوش ليكتمل الهلال بدرا .. فمن أمسك دواته وركن العاطفة قليلا وجد الزعيم يمتلك من العناصر الاساسية والبديلة ما يمكن أن نؤمل بسببها حصاد مميز بعد توفيق الله ..!!

وليكون الحكم منطقيا ومقبولا على أقل تقدير من قبل الجهاز الأداري والفني يجب أن نأخذ في الحسبان تلك الأسماء التسعـــة التي افقدت الزعيم شيئا من بريقه في أغلب مبارياته الودية التي خاضها استعدادا للموسم القادم وبكل تأكيد لا ملامة على الجهازين الأداري والفني لأن الأمر خارج عن قرارها..!!

لذا سيكون طرحي بصورة تكاملية وأقصد بعد أن أعيد كل الأسماء الى القافلة الزرقاء ليكون الحكم منصفا .. لأن صوت العقل لن يقبل أن نجرد الزعيم من كل اسلحته المميزة ثم نعلق حبل المشنقة حول العمل رغم كل تلك الجهود المبذولة .. كما أن التوازن مطلوب ليسمع الصوت .. فليس من المستساغ أن نطالب بقريق كل عناصره الأساسية والبديلة بنفس الجودة في الأداء .. لأن من بدهيات الكرة أن يكون الأساسي ذا قدرة فنية أكثر من البديل ..!!

وحين نمر على خارطة الزعيم نجد أن حراسة المرمى مطمئنة بوجود الأخطبوط الذي لا يختلف عليه أثنان .. إلا أن الفارق بينه وبين البديل بون شاسع وأعني حسن العتيبي الذي منح فرصة تلو فرصـــة ولكنه وبكل أسف لم يلامس حتى اقل درجات الحد الأدنى من المستوى الذي ينبغي أن يكون في زعيم القارة ..!!

أما الشمري فمن غير المنطقي الحكم على أدائه وهو المغيب لأسباب نجهلها .. رغم أنه كان البديل المنطقي للأحداث الأخيرة التي جعلت حسن على رأس قائمة الأنتقال قبل أن يعود ليركن الشمري بلا اسباب مقنعـــة رغم يقيننا بوجودها .. ولكن لنقل أنها مغيبـــة عنا لرؤيا خاصة بالجهاز الفني أو الأداري .. ولكن من يجيب على تساؤل يجب أن يكون في البال .. لما لم يكن الشمري هو من اعتلى قائمة الأنتقال بدلا عن حســـن ..أدرك بصدق أنها قناعات فنية ولكن يجب أن يكون لها محل استفهام ..!!

أما الدفاع .. فبكل تأكيد أنه قفز خطوات للأمام مقارنة لما كان علية الفريق قبل موسمين من حيث الأسماء والأداء .. إلا أن قاصمة الظهر التي أصبحت هما يقلق محبي الأزرق الظهير الأيمن لعدم تواجد الأسم الذي يمكن أن نؤمل عليه في مسابقاتنا المحلية والخارجية .. فمع كامل احترامنا للنجمين العنقري ونامي إلا أنهما أقل من أن يعول عليهمــــا في ذلك المركز ..!!

وليس من المنطقي أن نطالبهما بما لا يملكانه لأن فاقد الشئ لا يمكن أن يعطيه فرفقا بهما .. وليس من المقبول أيضا أن يلجأ فريق بحجم الزعيم الى مبدأ الترقيع ليشرك البوليفي ظهيرا رغم أنه حقق لقب أفضل مدافع في الدوري الأرجنتيني لأربعة مواسم متتالية .. أما المجازفة بلاعب ناشئ وخصوصا في الأسيوية فأظنه غير مقبول على أقل تقدير من وجهة نظري .. لعدم وضوح الرؤيا حول كل الأسماء المعارة والمنسقـــة .. ولأن مثل تلك البطولة لا تقبل أنصاف الحلول ..!!

لذا يمكن أن نقول أن خانة الظهير الأيمن ثغرة الدفاع الوحيدة والتي لا تحتاج الى مجهر نرصد من خلاله الخلل .. بل أظن تلك الجهـــة معطلة تمام هجوما ودفاعا .. وتحتاج في الوقت الراهن الى علاج سريع باستقطاب نجم يسد ذلك الثقب في البناء الأزرق .. وقد يستغرب البعض عدم تطرقي للكابتن فهد المفرج رغم الخلاف حول أدائه .. لأن البديل وبكل بساطة متواجد وبصورة لا تدعو للقلق فالمرشدي والبوليفي وخيرات وهوساوي أسماء تقول بملء فيها طب وتخير ..!!

أما الوسط فأظن الزعيم أصبح مكتملا بعد قدوم النجم السويدي ويلي والذي أظنه سوف يخفف من عيوب الجانب الأيمن التي عانينا منها خلال موسمين كاملين .. فمع شديد أحترامنا لنجمنا الأنيق نواف إلا أنه لم يعد ذلك النجم الذي يمثل فارقا في خارطة الزعيم .. أما بقية مناطق الوسط فهي قوة ضاربة لا يختلف عليها أثنان الأيسر منها والمحور الدفاعي والهجومي وخصوصا بعد البروز اللافت للنجم الصاعد بكل قوة عبدالعزيز الدوسري .. وحين يمر على طيفك اسماء ذلك الخط حتما ستدرك قوة الزعيم الحقيقيــــة ..!!

أما الهجوم .. فمع تعدد تلك الأسماء باستثناء النجم ياسر إلا أن تلك الأسماء حلقة دائرية لتقارب مستواها وإن كان الصويلح يمكن أن يكون بديلا يحل في جزء من اللقاء .. ولكن أن يعول عليه في احداث فارق كـ(مهاجم صريح ) فأظن أن قدراته بديلا أكثر من كونه اساسيا .. لذا فالزعيم بحاجة الى نجم مساند للكاسر الذي أصبح وحيد في ذلك الخط مقارنة بكل العناصر البديلة .. وأظن السهلاوي بديلا يمكن يحل جزء من خلل تلك المنطقــــة أو نجم يفوقه كالمحياني مثلا ..!!

باختصار ..أصبح الزعيم أكثر نضجـــا و يحتاج فقط ليكون في كامل عافيتــــه الى اسمين لا ثالث لهما .. احدهما ظهير أيمن والأخر مهاجم صندوق يفك الحاصر الذي يخنق نجمنا الموهوب القناص .. ليكون الزعيم بدرا .. وهو البدر بأذن الله .. وحينها لن نجد غير عدم التوفيق مبررا .. والله أعلم ..!!




‘‘



‘‘



وغدا لنا لقاء بأذن الله



‘‘



‘‘




الظــاهـرة






اخر تعديل كان بواسطة » الظــاهـرة في يوم » 20/08/2008 عند الساعة » 01:09 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/08/2008, 01:56 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
لـ يكون الهلال بدراً الله عليك

الظاهره كـ عادتك مبدع الف شكر لك

نفس النقاط الي كتبت عنها

يجب ع الادارة التفكير في خانة الظهير الايمن والهجووم
وتفكير بخصوص بعض الاعبين المنتهين وجودهم بالفريق لايقدم ولايأخر !

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/08/2008, 02:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,666
الله عليك يالظــآهره قلــت كلام وـآآآآجــد بـرآسي !!

ســؤؤال محيرنــي ومحيــر كل الجمـآهير الهلاليـــه : ايهمـآ افضل العتيبي ام الشمـري . وكيف رجـع حسن العتيبي من قائمـه الانتقال وعـدم رغبه الفرق الاخري بـه الى حـآرس شبـه اساسي في الهـلال ؟؟؟؟

والله مـآلوم الشمـري يوم طلـب تسريحـه الى اي نـآدي اخــر , لانــه حس ان الواسطـه عندنــآ لهـآ دور كبيــر , والمبـدع عليـه الانتظـآر والانتــظار والانتــظـآر ...

العنقــري - العنبــر , لاتعليـــق وـآعتقد لو وضعـوا على قائمـه الانتقال لـن يرغـب فيهــم حتى فرق الدرجـه الآولــى , كمـآ حصل مع حسـن العتيبي !

خالـد العنقري + حسـن العتيبي + محمـد العنبــر ,, الى متـــى ؟!!

اذـآ نبي كـآس اسيـآ لازم نحـظر ظهيـر ايمـن + مهـآجم هدآف

بالتوفيـق للزعيـم بعيد عـــن الـ .. الخ !

!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/08/2008, 02:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: القصيـم ،،، بريـدهـ
مشاركات: 86
إتششـرف إخـوي الظـاهرة إنـي أكــون بالصفحـه الأولى من الـردود ..
.
.

كـلآمــك عيــن العقـــل يالغـالي
.
.

.. خليفـة يوسف ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/08/2008, 02:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 402
والله انك تتكلم من جد ليش الشمري ما يلعب وهو الاجدر باللعب مع الدعيع
واما الظهير الايمن فهو مشكلة حقيقية للزعيم لابد ان تحل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/08/2008, 02:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
المكان: أيصبرُ ع فرقآآها فؤادي .. طيبة وكفى
مشاركات: 1,718
اخوي الظاهره كتبت فا ابدعت ...

فعلا نقاط هامه ...

دخلت المنتدى في راسي كلام ... وجدته هنا ...

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/08/2008, 02:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حرباشوف
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 424
اصبت عين الحقيقة خصوصا فيما ذكرته بشأن الظهير الايمن

لايمكن لفريق يطمح لبطولة بحجم الاسيوية ان يجازف بخانه مهمه بأنصاف لاعبين

لازال في الوقت بقية

يجب تدارك هذا الخلل حالا حتى لايأتي اليوم الذي نقف فيه لنبكي على الاطلال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/08/2008, 03:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2005
المكان: الكيان ،، نادي الهلال
مشاركات: 143
صاحب السمو الملكي الأمير / عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز حفظه الله

بعد التحية والسلام ،،

لا أعلم هل سيأتي يوم وتقرأ هذا الرد ام لا ، أو هل سيقرأ الرد من هو قريب منك ليوصل لك الفكرة لا أعلم ، ولكن الذي أعلمه ويعلمه جميع محبي الكيان نادي الهلال أن الكمال لله وحده سبحانه لكن بإمكاننا ان نصل لدرجة من التكامل بجلب ظهير أيمن متميز (افضل من الموجودين) ومهاجم هداف (أفضل من الموجودين) ، وليس ذلك بمستحيل أو لا يمكن تحقيقه فسموكم أهل لها .


مع خالص الشكر والتقدير ،،،

ابنائك واخوانك جماهير الهلال الغيورة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/08/2008, 03:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 523
اخوي الظاهره قبل قليل كنت اكتب موضوعا موجه لرئيس النادي ولكن حصل عطل بالنت وذهب ولطوله لم اعد كتابته وكان يتوافق 100% مع ما ذكرت واحببت ان اعرج على موضوعك بهذه النقاط لعل الموضوع يصل الى رئيس النادي فهناك اجماع بان العتيبي والتمياط والعنقري والمفرج والعنبر يجب ان يشكرون على الفتره التي قضوها مع الهلال وان يترك المجال لغيرهم واختلف معك في مسالة المحترف رالديس فليس بضالة الهلال في ظل وجود اسامه هوساوي والمرشدي وخيرات وحاجة الفريق الى راس حربه فلو رجعنا الى العام الماضي وراينا من حسم الكثير من مباريات الهلال غير ياسر والشباب ناصر الشمراني والاتحاد الفيس وكيتا والاتفاق صالح بشير والبرنس توجو والوحده عيسى المحياني وكانو علامات فارقه في انديتهم فلو كانت صفقة المدافع بمهاجم في ظل وجود افضل المحاور والحراسه لدينا لكانت افضل اما المحترف السويدي فقيمته مبالغ فيها جدا جدا ف54 مليون ريال كفيله بتقديم عرض مغري لنادي الشباب بقيمة 40 مليون لاحضار حسن معاذ وعبده عطيف وبذلك ضرب عصفورين بحجر واحد ولو تم تقديم مبلغ 15 مليون لمحمد السهلاوي لوضع رئيس النادي القدساوي فوق البيعه معه اعلم بانها ارقام كبيره لكنها دفعت في لاعب واحد وفي مركز ليس من اولويات الفريق في ظل وجود نخبة صناع اللعب التايب والشلهوب والفريدي والظاهره عبدالعزيز الدوسري ..... والشئ المحزن ان مدرب الفريق صرح بانه قدم للاداره تقريرا عن الموسم الماضي واخبرهم بحاجته الى ظهير ايمن وراس حربه ..... اخيرا وهي امنيه اذا اراد الهلال ان يرى عزيز اخر في مركز المحور فليضع محمد نامي هناك فمواصفاته مواصفات المحور لياقه عاليه التحام قوي عزيمة عاليه اما موقع الظهير فهو طريقه للتنسيق ولا ننسى بان ماهير الهلال صبت جام غضبها على عزيز في بداياته في مركز الظهير الايمن وهاهو السناريو يتكرر فمواصفات نامي هي مواصفات عزيز فلا تضيعوه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/08/2008, 03:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/05/2008
مشاركات: 122
السلام عليكم
حبيبي كلامك صحيح
وانا مرتاح جدا لوضع الفريق.نظرا لنقص 9 لاعبين اساسيين والاعبين الموجودين حاليا ممتازين وما قصروا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/08/2008, 05:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076


أهلا بظاهرتنا ..!



الحمدلله كان إستعداد الهلال رائع ..!



وسنرى الهلال مرعباً الموسم القادم .. دفاعاً ووسطاً وهجوماً ..!



الظهير الأيمن هي المشكلة الأكبر والوحيدة تقريباً ..!



الصويلح في وجهة نظري المتواضعة يملك إمكانات تفوق السهلاوي بمراحل ..!



وفي تواجد ولي والتايب أظن أنها لن تشكل عائقاً ..!



وجهة نظر ..!



شاكر لك ظاهرتنا ..!






تحياتي .:. raul 4 ever

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/08/2008, 05:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 376
العنقري حرام يمثل الهلال من كورتين يتسبب بهدفين وكلها كور يستطيع لاعب مبتدء يخلصها كوره يحاول يستعرض فيها برأس وتخطف من أمامه وكان المفروض يتعامل معها بسرعه وكوره يحاول يستعرض يبغى يسحب الأعب وفي الأخير يسحب هو وبعدين المفروض أن المدرب يعطي الفرصه لشمري بدل العتيبي الي راحة عليه 000وشكراً أتمنى مازعلت أحد.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/08/2008, 05:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,479



ليكن الهلال بدراً


اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/08/2008, 05:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,206
لن يكون الهلال بدرا مادام هناك لاعبون ( واسطة ومحسوبيات ) !!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/08/2008, 06:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
مشاركات: 192
كلام واقعي جداً مع إحترامي لثلاثي الذي ذكر فهم ماينفعون
1- فهد المفرج مخلص ومقاتل وملتزم دينياً أتمنى تحويله إداري للشباب أو الناشئين ليكون قدوه للصغار في السن
2- خالد العنقري وحسن العتيبي شهادات شكر ومع الباب
3- نواف التمياط ألعب زي البشر ولا ألحق الثنائي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube