#16  
قديم 18/08/2008, 04:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
منتوا اكثر فهم من المدربين اللي مروا على الهلال..


واصل يامفرج

جبل مايهزك ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18/08/2008, 04:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ارسنلاوي
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: P.S.U
مشاركات: 4,649
يآ أخوانـي
مبروا عقولكم شوي
لا تخلونها صغيرهـ
كبروا نظريتكم
يعني بالله المفرج بـ يغصب المدربين إلـي مروا فـي تاريخه وهو مع الهلال كلهم إنه يلعب أساسي

إذا كان كل المدربين إلـي مروا على الهلال والمفرج مع الهلال لعبوهـ أساسـي فـ أكـيـد هو أفـضـل الموجوديـن فـي مكانـه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 18/08/2008, 04:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
اصبروا على المفرج يجيب هدف

ونفس الاعضاء الي ينتقدونه راح يوصلونه السماء وخذ من المدح اسد الدفاع ومادري شنو وتصاميم بالهبل

واذا غلط قاموا عليه والمطالبه بتنسيقه ... واذا جاب هدف ثاني رفعوه ... واذا غلط سبوه ............... الخ

خلاص ياناااااااااااس يرحم امكم فكونا

هذا حالكم من الموسم الي فات
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 18/08/2008, 05:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: جمهورية الرياض الشعبية
مشاركات: 1,002
كل اللي يقولون أنه راي المدرب , و إن المدرب يقول له تعال العب

الحين هنا تدخل الادارة مع المدرب

ارجوا النقاش بعقلانية و بعيدا عن التجرييييييييح

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 18/08/2008, 05:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
المكان: مدرج الهلال
مشاركات: 610
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم شمر (بقيق)
ياانااااااس المفررررج وااااااااسطة لاتقعد تقولي مدرب المدرب لو على كيفه طردة برا الهلال



اصلا انتو جمهور الاعبين ...!!!



لو كنت صادق كان رحت و كتبت موظوع عن ياسر ولا نسيت من ظيع البلنتي ضد الموحده الاماراتي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 18/08/2008, 05:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
والله حتى الاحتياط ما يستاهل يتكي فيه

خلوهم يعيرونه لسدوس ببلاش بعد

المهم يفكونا منه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 18/08/2008, 06:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2008
مشاركات: 91
أيــــه لاتشوفه عينـي أساسي !
خصوصاً آسيا لأن تبي تطيرر أذا لعب أساسي !
خلووه أحتياط ويكون قائد الفريق بـ(كأس الأمير فيصـل) !
عشان محبين ( اللاعب الخلوق المتدين ) يتآبعونه !
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 18/08/2008, 06:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: الرياض في مكان ما *_^
مشاركات: 1,207
لو اني مدرب والله ماخليه يطقها .,,,,,,,,,,,,,,,,,!!
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 18/08/2008, 06:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: الرياض في مكان ما *_^
مشاركات: 1,207
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة >>هلالي حجر <<
اصلا انتو جمهور الاعبين ...!!!



لو كنت صادق كان رحت و كتبت موظوع عن ياسر ولا نسيت من ظيع البلنتي ضد الموحده الاماراتي

هههههههههههههه .. هو الي جابه هو يضيعه .. يعني بكيفه ...!
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 18/08/2008, 06:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو ياسرالهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
المكان: في قلبك ياقلبي
مشاركات: 179
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة >>هلالي حجر <<
اصلا انتو جمهور الاعبين ...!!!



لو كنت صادق كان رحت و كتبت موظوع عن ياسر ولا نسيت من ظيع البلنتي ضد الموحده الاماراتي

ياحبيبي

احنا مانتكلم عن خطأ واحد للمفرج او هدف واحد

المفرج معه عاهة مستديمة

الانسان هذا معااااق

يعاني من عاهة مستديمة

انا اقترح انه يصير امام مسجد النادي

او يمسك النشاط الديني

ابرك له

حتى تستمر مسيرة النادي وكل واحد يشوف شغله

على قولة المثل اعط الخباز خبزه لو اكل نصه

فالمفرج مكانه مو بالملعب الله يجزاه كل خير

ونتمنى له كل التوفيق

وبعدين الرجال صك الثلاثين يعني ماوده يشوف عمره ويصرف نفسه

وتقبلوا وجهة نظري
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 18/08/2008, 06:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلـ الزعيم ـب النابض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
المكان: in qassim
مشاركات: 3,894
اولاً مشكوور ياقلب قلبي على الموضوع الرائع او اكثر من رااائع والبنسبة انك تقول يجي لاعب يضيع البطولة ممكن تقولي من الاعب ؟؟؟؟؟؟

واذا كان المفرج قلي بس في اي مباااارااااة نهاااائية كان هو السبب في الخساارة اذكر حبيبي علشان نقتنع .......,,......

وصح كلامك ياسهل العاااقل هو مو من نفسه يلعبه المدرب يشوف المبدع الأحسن والخبره والمكان المناااسب له ... يعني انت احسن من كوووزمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عقلياً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن الاعب الي تقووووول احسن منه في الاحتيااط اذ كان لاعب احسن من في الاحتياط ليش مايلعبه كووزمين ؟؟؟ ولا شكلك انت ياقلبو احسن من كووزمين عقليا ً واخبر في الفريق ؟ ؟؟؟؟؟؟

مشكور عالعمووم على موضوووعك يالغلا ........ واتمنى تاخذ الرد بعين الجد وليس بعين الدفاع ....
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 18/08/2008, 07:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 653
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شامل ومباشر
انس مافية امل وجهه مغسووووووووول بمرق نااااااااااااااااااااشب غصب


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اعجبتني هذي

الغريب انه يدري ان الجمهور مايبيه

طيب يامفرج اقعد احتياط وراتبك ماشي والمكافئه تجيك


الا تلعب يعني
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 18/08/2008, 07:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
مشاركات: 848
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شامل ومباشر
انس مافية امل وجهه مغسووووووووول بمرق نااااااااااااااااااااشب غصب

معـــــــــــــــــــــــــــــك حق المفروض يكوووووووووووووووووووون احتياط
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 18/08/2008, 07:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشــقـ هلالــيـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/11/2007
المكان: Ǎ ĺ ђ ĭ ĺ ā Ĺ »
مشاركات: 670
ماعندي مانع ينكبني لاعب , انا من ناحيتي اشوف ان الاخطاء عادية وواردة فالانسان بشر

وليس معصوما , ولكن جيب لي لاعب على مستوى وبعدين طالبني بان اصبر على اخطائه

ولكن المشكلة تجيب لي نكبات من الاساس وتقولي (الكل يخطيء) اقسم بالله وقاحة ما بعدها وقاحة

دائما اضرب مثال لهؤلاء

هل ترضى تركب سيارة مع واحد ما يعرف يسوق بحجة (ان الكل يخطيء)

هل ترضى تتعالج عن دكتور فاشل بحجة (ان الكل يخطيء)

واللا راح تبحث عن سائق ماهر ودكتور متميز ثم تتغاضى ووتسامح مع اخطائهم

هذا ما يحدث مع المتعاطفيه مع المفرج (على حساب الهلال) يريدون منا ان نتغاضى عن اخطاء المفرج ونعامله

مثل ياسر والدعيع وعزيز والشلهوب وباقي النجوم الذين خدمو الهلال سنوات طويلة جدا ,

وهذا ظلم لهم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 18/08/2008, 07:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 965
يكفي المفرج انه يلعب بخلاص وبقتاليه والأخطاء اللي يقع بها نتيجة الحمااااس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube