#46  
قديم 17/08/2008, 10:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/07/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 951
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خليجي اصيل
انــــــا اشـــــــــــهـــــــــــــــد



كبار والله كبار بأناملكم المزرقّة .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 17/08/2008, 10:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
المكان: حــايل بعد حيي
مشاركات: 171
عز الله انك صادق .

بالنسبه للعالميه التي يدعيها مشجعوا بعض الفرق المغفلين , تذكرون المثل اللي يقول ( كذب كذبه وصدقها ) خخخخخ

KK22:

عوافي يالغالي .

لك كل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 17/08/2008, 10:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 422
يعطيك العافية على الاحصائية


الهلال عالمي خصب على يرضا ولا ما يرضا
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 17/08/2008, 11:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2008
المكان: في الدمام
مشاركات: 519
الهلال عالمي وافضل نادي في اسيا

ونادي القرن
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 18/08/2008, 12:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 9,769
دائما الهلال متميز في كل شي ولله الحمد وباذن الله لازال للمجد بقية
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 18/08/2008, 01:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2008
المكان: على الكره الارضيه
مشاركات: 286
اشاء الله الهلال بجيب الاسيويه والله انا متفائل ....................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube