#1  
قديم 17/08/2008, 02:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عسيريه
مُصممه محترفه
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/11/2005
المكان: في رجا اللي عيونه ماتنام
مشاركات: 2,402
Haummer / King Of The Cars

.

.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



..................................>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>..King Of The Cars
HUMMER
DESIGNED BY ASEERIA


.



.



.

مع التحيه
ASEERIA
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/08/2008, 02:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2007
مشاركات: 155
الله على البوسترر العالمــي

فعلا الهمـر قمه الفخامه والرفاهيه ...

شكرا لكـ أختي عسيريه على التصميم

تحياتي لكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/08/2008, 02:52 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عمل فخم للغاية ..

ألوانه المفروض ما تكون بهالشكل .. والخط بتاع همر المفروض يكون رسمي مفعم بالكشخة ..
ايضاً الهمر لابد ما يكون عليه تاثيرات تطفو على ملامح الصورة ( مثل التاثير الي عزل جزء من الكفر وجزء آخر من الزجاج )

الملاحظات وان طالت .. فجميعها جانبية لا تكاد تـذكر أمام الإبداع الذي ملأ جنبات التصميم .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/08/2008, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: R i y a D h
مشاركات: 4,166
وعليـكم السـلام ورحمة الله وبركاتـه
تصميـ رائـع جدًا ,, لكن لو تستبدلين الخط بخـط أفضـل يكون رائـع ,,
أيضًا الألـوان غير متناسـقة ,,
أعطيـك 9/10 ,,
وـآصلي ,!

ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/08/2008, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SunStyle
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلاليه
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
مشاركات: 2,097





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

//

فخآمة إبدآع ياعنيييييفة
التصميم كلوه حلو مرآآآ يمكن اللون ماهو مناسب للفخامة لو جربتي الرمادي بيطلع احلى ..
تنسيق الخط من عند كلمة King جدآ رائع .. لكن كلمة همر كان يبيله حركة ثانية
من حيث إختيار الخط وتنسيقه بالشكل المطلوب ..
التأثير على السيارة حلو فكرته لكن من الزواية مظلم ومخرب الشكل ..

طولت عليك 10 على 10


كل هذا لايقلل من إبدآآعك الملحوظ ..
مبدعة وإن شاء الله من احسن لأحسن ..














AHMED


اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/08/2008, 05:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 546
يآآآآآرايقه تصميم حلووو ..

بس وش المسكه على الهمر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/08/2008, 06:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 2,334
اهلا وسهلاً.
الفكرة ابداع×اذهال
لكن على مايبدو بأن الالوان البناتيه طاقيه على افكارك
اعتقد تصميم كهذا يجب ان تكون الوانه غامقه يعني ممكن رمادي او رصايصي<وجهة نظرالتأثير على السياره ازال تقريباً ملامحها
لكن رغم هذه الملاحظات التي لاتفقد التصميم جماله
يبغى التصميم رائع

وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/08/2008, 06:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: حيثُ يعيشُ الأملْ
مشاركات: 3,080
هلآ وغلآ بملكة التصميم

وااو وش هالهمر وش هالحركاااات

بس ابيك تسوين مره ثانيه رنج روفر .. عاد تعرفين اني ادوووخ على
هالسياره .. انواع الخققان عندهــا

rng / king of the cars

عسيريه ياذوووق ..
الله يعطيك العافيه .. وتسلم يمينكـ ..(ورده)
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/08/2008, 07:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ -الزعيم الهلالي-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,121
ماقصـــرتي. . .

تصمـــــيم رائـــــــع , , ,

تحيـــــــــــــــاتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/08/2008, 07:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بوحمد الهـــلالــــي
اهلا وسهلاً.
الفكرة ابداع×اذهال
لكن على مايبدو بأن الالوان البناتيه طاقيه على افكارك
اعتقد تصميم كهذا يجب ان تكون الوانه غامقه يعني ممكن رمادي او رصايصي<وجهة نظرالتأثير على السياره ازال تقريباً ملامحها
لكن رغم هذه الملاحظات التي لاتفقد التصميم جماله
يبغى التصميم رائع

وشكراً

طاقيه
تراهـ يقصد طاغية بس عاد الحساوية يسمون الـ غ ق

عاد رصايصي ذي أول مرهـ أسمعها

بس يمكن يقولونها بالاحساء بعد

محيسن

بالنسبة للتصميـم فعندي ملاحظه محد ذكرهآ

وهي إن الهمر يعقب يصير ملك السيارات

ملك السيارات والصدام فيبر جلاس

الله يخلي زياد اللي بدنيا القوي

لو ما طلع بالهمر ما ربح الجميح

بالنسبة للتصميم كتصميم أعجبني

شكرآ
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/08/2008, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عسيريه
مُصممه محترفه
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/11/2005
المكان: في رجا اللي عيونه ماتنام
مشاركات: 2,402
رد : ردودكم ق1

.


.


سلطان


مرحبا سلتان أما بوستر عالمي شفت نفسي ترا
ايه والله وانت الصادق الهمر كُل الحياة

شكرا سلطان ورده

*,

كان هنا

هلا بالأزرق عبود البطل
شكرا شكرا ع النقد نقد يجي من خبير مثلك اكيد المنتقد بيسعى لتطوير نفسه
شكرا عبد الرحمن ورده <~ ان شاءالله ما أكون غلطانه

*,

الفـآرس الهـلالي !!

هلا ومرحبا خيو الفارس الهلالي ملاحظاتك على عيني وراسي
شكرا كثير ع التواجد ورده

*,

al(20)qnas

هلا ومرحبا بـ أحمد .. وش عنيفه هذي من وين جبتها
كان لون الديزاين رصاصي بس يوم شاورت اختي قالت لا هذا اللون أحلى مع اني ما اقتنعت باللون بس تذكرت المثل اللي يقول القرد بعين امه غزال عشان كذا غيرته قلت يمكن انا عاجبني الرصاصي لأني أمه

شكرا ع التواجد ورده

*,

control 20

هلا ومرحبا خيو كونترول تسم والله هذا من ذوقك ورده
أما وش هالمسكه ع الهمر لأني أحبه بس

شكرا خيو ع التواجد ورده

*,

رآجعه للباقي وخاصه رعبوبه الشينه الملقوفه اللي بكل مكان ناشبتلي


مع التحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/08/2008, 05:26 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: [ яιγαḏн Сιтγ ]
مشاركات: 3,808
وعليكم السـلآم ورحمة الله وبركــآته ,,

تصـميم جدآ رائـع : )

بس خط همر مش ولآبــد ,,

بس مايقلل من جمـآل وروعـة التصمـيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/08/2008, 11:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/06/2007
المكان: بعد الاذان
مشاركات: 1,363
هلا..

عسيرية

تصميم من ابدع مايكون..!

لاهنتي على هيك ابداع..!



سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/08/2008, 11:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/06/2008
المكان: الـشـرقـيه
مشاركات: 7,141
مـا شـاء الله,,

تصميم خــيــالي,,

تستحقين الشكر عليه,,

ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/08/2008, 01:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ _$yasser$_
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: ♥♥
مشاركات: 1,135



رووووووووووعه التصميم


ابدااااع

تقبل مروري,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube