#31  
قديم 16/08/2008, 05:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: مااااااادري
مشاركات: 176
إقتباس
ما عليك واسطته جهازه مثل المفرج

جماعة وحده

و من اقارب المؤسس

وش قصدك انت رح النادي وقل وين سعد ب سعيد وخلاص لاتجرح في العييبه
((الي مايطول العنب حامض عنه يقووووول))
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 16/08/2008, 07:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيف القلم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
المكان: الكامب نـــو ..
مشاركات: 204
موفق أينما حل ..

.
.

شكرا أخي ...... < ماعرفت اسمك
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 16/08/2008, 08:20 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: السعودية
مشاركات: 4,533
ننتظر كل جديد ونشوف ونراقب علي حد سواء....................
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 16/08/2008, 08:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/06/2006
المكان: in my Blue World
مشاركات: 1,129
الله يوفقه ان شاء الله ، يارب .!!

ويكون من الاعيبه الاساسين .!!
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 16/08/2008, 12:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2008
المكان: ؛؛؛ الــريــاض ؛؛؛
مشاركات: 508
الله يوفقه يارب

وان شاء الله مكانه في الفريق الاول انشاء الله


بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 16/08/2008, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابن الرافدين
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2005
مشاركات: 383
المثل يقول ابن الوز عوام فما بالك اذا كان جده من اسس النادي
الله يوفقه ويكون من الدعامات الاساسية في الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 16/08/2008, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2006
مشاركات: 873
.................الله يعطيكم العافيه.............
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 16/08/2008, 03:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الـريــاض
مشاركات: 1,027
الله يوفقه إن شاء الله
............................................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 16/08/2008, 03:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: مااااااادري
مشاركات: 176
..................يعطيكم العافيه.............
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube