#136  
قديم 12/08/2008, 12:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تويجري هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2008
المكان: جزر الواق واق
مشاركات: 2,462
خبر إعارة الكلثم للرائد قمة المصخرة صرآحة لاعب قدم مجهود طيب في الموسم الفآئت كما أنه أثبت نفسه وبشكل ملحوظ

في المعسكر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 12/08/2008, 12:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153

الغالي ..


إقتباس
( الصقر الهلالي ) قسم بالله مهزله انتقال الكلثم وبقاء العنبر ..

الكلثم هداف دوري درجة الشباب ينتقل .. والعنبر جالس على قلوبنا .. ؟؟!!!!!

حسبي الله ونعم الوكيل

الله يلعن الوااسطه .. السالفه كلها شغل وااسطااات والله شغل واسطات



ليتك تبتعد عن تلك النغمة .. وتبحر معي لنصل لما نأمله من نقاشنا

الهلال يعاني من خانة المهاجم الصريح فلا بديل لياسر والصويلح .. لذا بقي العنبر .. ونسق الكلثم وهذا كل ما في الأمر

ولو سألتني عن رأي لقلت ينسق الكلثم أولا .. ثم العنبر أن أحضر لاعب صندوق بدلا عنه وليكن السهلاوي .. لأنه وبكل أمانة اعتقد ان العنبر لن يقدما للزعيم أضافة .. ولكن لما نسق الكلثم وبقي العنبر ( مجبرا أخاك لا بطل ) .. ولعلك تدرك أن الصندوق لا يحتاج الى مهاجم يطوف كل أرجاء الملعب بل من ينهي الهجمة ..!!

وبعد حضور ويلي سبق تنسيق الكلثم .. العنبر .. وهذا ما أظن .. والله أعلم،،





اخر تعديل كان بواسطة » الظــاهـرة في يوم » 12/08/2008 عند الساعة » 01:13 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 12/08/2008, 12:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hisham yasser
والله مع احترامي لرأيك ولأهمية الحوار لكن !

واللي أقصده ان غالبا أحكام الجمهور الهلالي تخضع للعواطف وتبتعد عن الانصاف

قبل ثلاث سنوات تم المطالبة من أغلبية الجمهور الهلالي بتنسيق خالد عزيز وعمر

والحمدلله ان الإدارة الهلالية لم تلتفت لهذه الآراء الخاطئة والمتسرعة

لأن خالد عزيز بعد شهور فقط ونتيجة ضمه للمنتخب وتألقه مع المنتخب

تغير رأي الجمهور الهلالي تماما وصار عزيز من النجوم الكبيرة عند الجمهور !

فياليت الجمهور الهلالي يقوم بدوره الحقيقي وهو مؤازرة الفريق في المدرجات

ويترك الحكم على اللاعبين للأجهزة الفنية الأقدر والأقرب للاعبين من الجمهور !

على فكرة انتقادات جماهير الهلال كان لها الاثر الطيب في تحسن مستوياتهم لانهم اصلا لم يكونوا سيئيين..
ولكن للاسف البعض يعتبر ان الجمهور فقط دوره المؤازرة رغم ان الجمهور اهم ركن في منظومة الفريق ومن حقه ان يبدي رايه بوضوح وشفافية
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 12/08/2008, 12:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,592
يعني بالعقل

في واحد فاهم ينسق الكلثم

ويترك العنقري والمفرج

قول وااااااسطاااااااااااااااات
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 12/08/2008, 12:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في جده
اخوي الظاهره

هذا مثل موضوع ياسر الياس ؟؟ .. يوم كان قاب قوسين او ادنى من التنسيق الموسم الماضي بعدين قالوا المدرب هو طالب بـ بقاءه !!

معليش وانا اخوك في اشياء ما تخش العقل .. الكل يدري ان كله شغل واسطات بس يحطونها في المدرب !!

اخوي هشام

ابشر .. بس وضح لي العنبر في وش مميز ؟؟!

عطني مميزاته اللي خلتك تدافع عنه ومعجب فيه .. سرعه " 0 " .. مهارات " 0 " .. قتال ع الكوره " 0 " .. تهديف " 0 " .. صناعة اهداف " 0 " .. مجهود " 0 " ..

ليش حصوله على هداف دوري الشباب موسمين على وش يدل ؟؟!!

يدل على انه هداف مدري اذا انت شايف انه يدل على شي ثاني !!!!!

كان هداف لموسمين .. بعدها طلع الفريق الأول وخلوه جناح ايمن وبرضه بدع و واصل يقدم مستويات مميزه !!

في مباراة الاتحاد دخل دقيقتين وجاب لنا بلنتي ونواف له 90 دقيقه وجوده زي عدمه !!

كل ذا وبرضه يفرطون فيه ويخلون لاعبين مستواهم صفر ع الشمال في النادي !!

ياخوي أنت من الناس اللي مقتنع بشيء ولايمكن تتراجع عن هذي القناعة

تبي العنبر يكون مهاجم مهاري مثل ياسر ومالك معاذ والا خلاص حيكون فاشل !

مع ان في أي فريق في العالم لابد من وجود مهاجم متحرك أو حر يملك المهارة

لكي يجيد اختراق الدفاعات وخلق الفرص لنفسه عن طريق مهاراته

ومع هالمهاجم المهاري لابد من وجود مهاجم تقليدي يتميز بالطول ويكون ثابت

لكي يتم تنويع طرق اللعب والهجوم للفريق في ظل الخطط الدفاعية المتطورة حاليا

فأحيانا تصنع فرص عن طريق المهاجمين المهاريين وإبداعاتهم وإذا تم الحد من خطورتهم

تلجأ الفرق للعب الكرات العرضية المفاجئة والصعبة لأي دفاع وهذه تحتاج للاعب طويل

أي تحتاج مهاجم يجيد ضربات الرأس والالتحام مع المدافعين في الكرات العالية

وأحسن لاعب سعودي حاليا يتميز بهذا الشيء هو محمد العنبر حتى لو مااقتنتعت فيه !

تتذكر مباراة الهلال مع الأهلي في كأس الاتحاد قبل ثلاث سنوات

تم مراقبة ياسر القحطاني وتم الحد من خطورته لأنه كان مراقب بلاعبين

وماقدر الهلال يخلق أي هجمة خطرة على مرمى الأهلي إلى أن جاء الفرج مع الركنية

ومن اللي حل المشكلة وحسم البطولة للهلال وبعدها انهار الأهلي رغم انه كان أفضل من الهلال

اللي حسم المباراة قدرة العنبر على الارتقاء والتسجيل بالرأس وانا كنت في الملعب ومتوقع الهزيمة

وكان العنبر حسم مباراتنا مع القادسية قبل شهور في نهائي كأس ولي العهد

أكيد أنا ماأقول ان العنبر لاعب ممتع زي ياسر أو مالك لكن هالنوعية من اللاعبين وجودهم مهم

مع تحياتي وتقديري لك أخوي أنس عارف انك تبحث عن مصلحة الهلال

لكن حتى لو اختلفنا في الرأي يجمعنا حبنا للهلال ويظل الاحترام موجود بيننا
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 12/08/2008, 12:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
كل الشكر لك معزوفة على هذا الحرص الكبير على الهلال واللذي المسه في كافة مواضيعك او مداخلاتك ..

عبدالعزيز المفرج
مشعل الموري
عبدالعزيز الكلثم
عبدالعزيز العبدالسلام


اربعة اسماء تلعب في الجهة اليمنى والتي تعتبر اضعف خطوط الهلال ..
القرار خاطيء جدا و .. واحمل المسؤولية كاملة للمدرب كوزمين ..

لا مشكلة في اعارة بعض اللاعبين ولكن السؤال هل احتاجه ام لا ؟ وهل املك اكثر من بديل له ام لا ..؟ والى اين سيعار هنا الاهم ..
كما يجب على الادارة الافصاح عن المبالغ التي دفعت لجلب هؤلاء اللاعبين من قبل الاندية الاخرى .؟

الكلثم الى الرائد ؟!!
اشك في ذلك ومعظم الاندية الكبيرة تريده و تحتاجه .. و سنرى .!!

اكرر الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 12/08/2008, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الموهوب 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 4,913
حرام التفريط بالكلثم ..

ممكن لا سمح الله يصاب ولي ,, من سيكون البديل ..

نتمى ما ينتقل الكلثم للرائد ,, وان راح الله يوفقه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 12/08/2008, 01:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مواجه
كل الشكر لك معزوفة على هذا الحرص الكبير على الهلال واللذي المسه في كافة مواضيعك او مداخلاتك ..

عبدالعزيز المفرج
مشعل الموري
عبدالعزيز الكلثم
عبدالعزيز العبدالسلام


اربعة اسماء تلعب في الجهة اليمنى والتي تعتبر اضعف خطوط الهلال ..
القرار خاطيء جدا و .. واحمل المسؤولية كاملة للمدرب كوزمين ..

لا مشكلة في اعارة بعض اللاعبين ولكن السؤال هل احتاجه ام لا ؟ وهل املك اكثر من بديل له ام لا ..؟ والى اين سيعار هنا الاهم ..
كما يجب على الادارة الافصاح عن المبالغ التي دفعت لجلب هؤلاء اللاعبين من قبل الاندية الاخرى .؟

الكلثم الى الرائد ؟!!
اشك في ذلك ومعظم الاندية الكبيرة تريده و تحتاجه .. و سنرى .!!

اكرر الشكر

الحمد لله انني وجدت من كبار الزعماء من ينصفني..
بالفعل لم نبحث من هذا الموضوع عن الاثارة بل لان جهة الهلال اليمنى ضعيفة اصلا وقرار كهذا سيضعفها اكثر واكثر..
ولكني اختلف معك في تحميل كوزمين المسئولية لوحده..
لان الادارة يجب ان يكون لها رأيا في الجوانب الفنية
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 12/08/2008, 01:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: مــقـر الزع ـامه ..!
مشاركات: 1,448
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FhOoOoO
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اولا ارجع او ارجعي لاغلب مباريات الهلال اللي لعب فيها الفريدي وشوف وين لعب باي مركز

وتم تغيير مركزة من صانع العاب للطرف لان مافيه لاعب كفؤ يلعب في هالمركز

الكلثم لعب بداية الموسم وفشل

وكل اللي سواه بلنتي الاتحاد فقط طول الموسم الماضي

واما احدث قلق لجميع الفرق فهذي اول مرة اسمع بها

ولو كان الكلان صحيح ماتعاقد الهلال مع ليلو العام الماضي كجناح ايمن

وتعاقد مع ويلي هالسنة

ولاكتفى بالقلق اللي كان يسويه الكلثم وتعاقد مع مهاجم مع ياسر

كوزمين من العام الماضي وهو يصايح يبي جناح ايمن

ليه يبي جناح وعنده الكلثم اللي مسوي قلق

ولكن مشكلتنا اننا ندخل عصنا بشئ مايخصنا

على فكرة هالمرة من السبب لا يصير البطي صديق لرئيس الرائد

ولا الامير عبدالرحمن نقل اللاعب مجاملة لامير منطقة القصيم

الا بسالك هل سبق واخذت دورات تدريبية

او شهادات تدريبية؟؟


ياخوي انت مادري شفيك مو مستعوب

..

تعرف المثل يقول ( اقوله تيس يقول احلبه )


ياخوي الكلثم ماحد يعوض مكانه


..

كوزمين يصايح ع قولتك يبي جناح ايمن


ليه ماصايح وقال ابي ظهير ايمن ؟


شمعنى توفر الجناح وماتوفر الظهير ؟؟


..
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 12/08/2008, 01:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153
الغالي ..


إقتباس
اخوي الظاهره

هذا مثل موضوع ياسر الياس ؟؟ .. يوم كان قاب قوسين او ادنى من التنسيق الموسم الماضي بعدين قالوا المدرب هو طالب بـ بقاءه !!

معليش وانا اخوك في اشياء ما تخش العقل .. الكل يدري ان كله شغل واسطات بس يحطونها في المدرب !!


لما الواسطة نسقت المفرج الصغير رغم أنه خارج دائرة الضوء وأبقت الكبير .. ألم يكن بقاء المفرج الصغير أيسر من الكبير .. نعم أطن أن هناك واسطة ولكنه وبكل تأكيد رأي المدرب أكثر من كونه تلك الحروف التي ترمى .. لأن الواسطة أن استمرت مع رئيس فلن تستمر مع الأخر .. أما أن يصور كل اسم ابقاه المدرب خلفه واسطه فهذا مالا يقبل .. ولن نستطيع تمريره .. وإن مررناه مع رئيس فلن نسلم بالأمر مع رئيس أخر ..!!

فالياس ذهب وسيذهب غيره .. كما ذهب حسن المسعري ذات يوم رغم ترديد تلك الأسطوانة التي لم تبرح أراضينا رغم كثرة الشواهد .. ولكنها قناعات ليس إلا .. لأن اللاعب المميز لن يتجرأ أحد على طمس أسمه .. فصوت الجماهير وخصوصا الأزرق منها لها وقع السهام ..!!




اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 12/08/2008, 01:05 AM
hmm hmm غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2008
مشاركات: 131
والله مشكله اللاعب المبدع الكلثم يفرطون فيه والله مشكله
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 12/08/2008, 01:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معزوفة الأنامل
على فكرة انتقادات جماهير الهلال كان لها الاثر الطيب في تحسن مستوياتهم لانهم اصلا لم يكونوا سيئيين..



ولكن للاسف البعض يعتبر ان الجمهور فقط دوره المؤازرة رغم ان الجمهور اهم ركن في منظومة الفريق ومن حقه ان يبدي رايه بوضوح وشفافية

أي أثر طيب تتكلمين عنه !

تصوري لو تم الرضوخ لمطالبات الجمهور بتنسيق عزيز والغامدي

وش كان بيصير لوسط الهلال من الناحية الدفاعية ؟!

بالعكس الجمهور حطموا عزيز والغامدي ولو ماتم ضم عزيز للمنتخب

كان ماسكتت هالانتقادات الظالمة والمتسرعة لهالنجم المميز

بصراحة أنا أتفق مع الأخ هلمجرا بضرورة البعد عن هالموضوعات

لأنها تحرض الجمهور على الإدارة والمدرب وتفقد الثقة بينهم !
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 12/08/2008, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معزوفة الأنامل
الحمد لله انني وجدت من كبار الزعماء من ينصفني..
بالفعل لم نبحث من هذا الموضوع عن الاثارة بل لان جهة الهلال اليمنى ضعيفة اصلا وقرار كهذا سيضعفها اكثر واكثر..
ولكني اختلف معك في تحميل كوزمين المسئولية لوحده..
لان الادارة يجب ان يكون لها رأيا في الجوانب الفنية



عفوا معزوفة ولكن الامور الفنية مسؤولية المدرب لوحده .. و كوزمين يملك قرار ابقاء اي لاعب او ابعاده ( بأي طريقة كانت ) .

و ما يزعج في الامر ان هؤلاء اللاعبين صغار في السن و يجب ان يتطوروا في الهلال .. لأن تجرع ثقافة الفوز والبطولات لن يجدوها في مكان اخر بخلاف الهلال ..
المرشدي مثلا في المنتخب حاليا .. ولو نشأ في نادي اخر لما عرفه احد ..!!

اتمنى ان تدرس القرارات بشكل اعمق وان لا تترك الحرية كاملة لكوزمين في التصرف دون وجود قرار اداري يحمي الفريق و مكتسباته

اكرر الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 12/08/2008, 01:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2008
المكان: في الدمام
مشاركات: 519
ياخي الله يعين خل الاداره تشتغل وبعدين نحكم عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 12/08/2008, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معزوفة الأنامل
الحمد لله انني وجدت من كبار الزعماء من ينصفني..

بالفعل لم نبحث من هذا الموضوع عن الاثارة بل لان جهة الهلال اليمنى ضعيفة اصلا وقرار كهذا سيضعفها اكثر واكثر..
ولكني اختلف معك في تحميل كوزمين المسئولية لوحده..

لان الادارة يجب ان يكون لها رأيا في الجوانب الفنية

أفا وش ذا الكلام يا معزوفة ؟!

الحوار فيه كبار وصغار ؟!

والله ماتوقعتها منك لأنه من المعيب تقسيم الجمهور كذا !
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube