#1  
قديم 11/08/2008, 05:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الريـاض
مشاركات: 21
Thumbs up art شكـراً لكـ على مابذلتي .. وللأسف

الســـلام عليكم ورحمة الله وبـركاته


بعـد الردود المخجلة التي صدرت من جمهور يحسب على نـادي الهلال بعـد أن كتبت رداً على أحد مواضيع عدم نقل

مباراة الهلال البارحة فاستقبلت بردود للأسف لم تليق بجماهير نادي الهـلال تخجل كلمــاتي أن أنقلـها لكم هنــا

شككت أنني أقرأ في منتدى الزعيم بعد تلك الردود فأتمنى من بعض الجماهير أن ترقى بكلمـاتها عن بعض ماذكر

كل ماكتبت بمختصره المفيد ..:

أننـا نلتمس العذر للقنـاة حتى يتبين كل شيء ولا نريد تحليل على أهوائنـا وعلى قول الرسول الكريم صلى الله عليه

وسلم ( أحسنوا الظن ) وأحاديث كثيرة طرقت هذا الموضوع

ونقطة ثانية إن قنـاة art نقلت مباريات الهلال الودية السابقة جميعها فهل هذه السيئة شطبت جميع مافعلت سابقاً

لا تقولون عقد أو ما إلى ذلك .. من الردود أعتقدت إن جمهورنا متعود كل سنة معسكر الهلال والمباريات الودية يتابعها

وأعتقد إن ماخاب ظني هذه أول سنة تعرض فيهــا
.. فلمــاذا الصريخ والبكاء وسقطة إدارة

ارتقوا بأفكاركم وبطرحكم يوجد لدينـا إدارة واعية ليست بحاجة لصريخكم وبكائكم بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد

والأندية الثانية لم تنقل مبارياتها الودية ولا البطولات الودية المشاركة فيها فهذا يدل على علو كعب نادي الهلال بين

الأندية الأخرى والمباراة كانت بألمانيا والعربات لم تصل والحمدلله على كل حال لكن الأهم نتمنى لـ art التوفيق

والتميز ونسعى لأكثر من ذلك ولا بد من وجود الأخطاء لكن أن نرد بعقلانية واحترام لأنهم إخوان لنا في الإسلام قبل

أي شيء وسنحاسب على كلمة صدرت من أفواهنا في يوم تهرب فيه من أمك وأبيك


.
.

سابقاً لم أكتب أي موضوع أو أية ردود لأن يوجد لدينـا أعضاء ( مع الخيل ياشقراء ) فأتمنى من الإدارة مراقبة بعض الردود

والمواضيع التي لا ترتقي أن تكون بين مصاف منتديات الزعيم .. وأحمل رسالة حب من قلبي إلى كل أعضاء الشبكة

سواء من رد علي بسوء في إحدى المواضيع أو من تقبل رأيي كمشجع هلالي محب للنادي

وعلى فكرة أحد الأعضاء قالي إني موظف بالشركة والآخر قال إني وليد الفراج بصراحة آراء غريبة وكعادتنا نحلل على

كيفنـا الصيف لاعب فيكم شوي مثل ويليامسون مع الدفاع التركي خخخخخخ


وشـاكر لـكم أعزائي وننتظر منكم الأجمل والأفضل وأن تكونوا صورة حسنة لنـادي الهلال

واعذروني
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/08/2008, 05:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/07/2006
مشاركات: 2,206
بصرررررررراحة هذي أساليب (( العار تي )) من زمان

ولا راح تتغير ولو فتحوا قناة بإسم .. الزعيم .. راح يطلعووووون الشيب بروسنا بس أنتم

إصبروا لين يبدأ الموسم ويلعب الهلال مع الإتي وشوف الحاصل أيش..

أتمنى من سمو الزعيم: عبدالله بن مساعد.. يشترط عليهم يكون المسؤل عن القناة هلالي بحت

والمخرجين هلاليين بحت وعن طريق سموه .. وياليت لو يشرف على القناة .. المركز الإعلامي بالهلال..

تقبل مروووووووورري . ودمتم زززززززززززعماء ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/08/2008, 05:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تويجري هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2008
المكان: جزر الواق واق
مشاركات: 2,462
الإي أر تي أعطيناها الثقة ووقعنا عقد تفعيل القناة الرسمية لنادي الهلال من خلالها لكن للأسف لم تكن عند مستوى

ظننا بها ..

شكراًً لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/08/2008, 06:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الريـاض
مشاركات: 21
أولاً شكـرا أعزائي على مروركم تختلف الأراء فيما بيننا لكن نتفق في مصلحة الهـلال

ننتقد art لكن بأسلوب راقي لكن ليس بأسلوب لا يرتقى بجماهيرنا

أنت تريد وأنا أريد والله يفعل مايريد .. ورضا النـاس غاية لا تدرك

أنت تنتقد والنصراوي ينتقد والإتحادي والأهلاوي وكلكم يشتكي من الجحود وعدم الإنصاف من القناة

كان الله بعونهم نرى عملهم وننتقد لكن بالأسلوب الذي يرضى الله ويكون مقبولاً

ولو أن الإدارة رأت أن art غير حيادية لما وقعت معها عقد تشغيل القنــاة تأكدوا وتأكدوا

وشكــراً مرة أخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/08/2008, 06:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
مشاركات: 762
اخي الغالي هذه اساليب معروفة من الارتي
فبعد ظلمهم في تغطية مبارات الهلال في الدوري وباقي البطولات
الى حجبهم للصوت والصورة في حفل اعتزال سامي
وتحججهم بحجج واهية لامكان للصحة لها
فمرة بعربة النقل ومرة ان برنامج حفل سامي لم يصل الامتأخرا..!!
وغيرها من المبررات المضحكة التي لا "تمشي"حتى على الاطفال
ونهاية بحركة كيتا والتستر عليها لان قناتهم شريفة مع انهم نسوا ما يعرضونه في الدعايات
وما عرضوه من لقطات مشابهة..

للاسف هذه القناة افتقدت الجمهور السعودي بشكل عام والهلالي بشكل خاص الثقة فيها
لانها ليست محل للثقة مع احترامي لها ووللعاملين فيها..

اما عن توقيع الادارة معها
فعلى قول المثل " مكرها أخاك لا بطل"
ومن الجميل التوقيع معها لمدة موسم فقط
لانها القناة الوحيدة الناقلة لمنافسات الدوري السعودي..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/08/2008, 06:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mansur
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/12/2007
مشاركات: 137
الارتي لم تقدم شي حتي الان ومازلنا نتظر قناة الزعيم

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سنايدي الهلال
بصرررررررراحة هذي أساليب (( العار تي )) من زمان


ولا راح تتغير ولو فتحوا قناة بإسم .. الزعيم .. راح يطلعووووون الشيب بروسنا بس أنتم

إصبروا لين يبدأ الموسم ويلعب الهلال مع الإتي وشوف الحاصل أيش..

أتمنى من سمو الزعيم: عبدالله بن مساعد.. يشترط عليهم يكون المسؤل عن القناة هلالي بحت

والمخرجين هلاليين بحت وعن طريق سموه .. وياليت لو يشرف على القناة .. المركز الإعلامي بالهلال..


تقبل مروووووووورري . ودمتم زززززززززززعماء ..

يجب علينا أن نرتقى بكلام وثقافة الشوارع ليس لها مكان في المنتدي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/08/2008, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الناصر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: . ღ♥ღ. Madrid ღ♥ღ
مشاركات: 4,175
سواء نقلت المباراة او لم تنقلها

سواء اعتذرت او لم تعتذر

سنبقى الزعماء

واللي ماشاف الهلال في المبارة الودية ان شاء الله يشوفه في منصات التتويج رافعين البطولات


لكن الملاحظ ان art حاولت تكسب الود الفترة اللي راحت بعد تعهدنا بالمقاطعة

ان شاء الله نشوف منها مايرضينا كزعماء


واحنا نحسن الظن فيك انت

عموما الف شكر . . .


تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/08/2008, 06:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الريـاض
مشاركات: 21
الأخ منصور والأخ فارس النـاصر ردود تثلج الصدر

والأخ الكـاتب شكراً على ردك وأعتقد إن مقولتك مكره أخاك لا بطل لا تنطبق على الأمير عبدالرحمن لأنه بإمكانه تشغيل القنـاة دون

حاجة لـ art لكـن الأمير عبدالرحمن واعي وهو يمثلنـا كجمـهور يجب أن نكون خلفه وداعمين له لا أن تكون إعتقاداتنا في جهة وعمله

في جهة أخرى .. ابتســم فأنت هلالي ورئيسك عبدالرحمن بن مساعد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/08/2008, 06:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohd3321
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 2,295
سواء نقلت المباراة او لم تنقلها

سواء اعتذرت او لم تعتذر

سنبقى الزعماء

واللي ماشاف الهلال في المبارة الودية ان شاء الله يشوفه في منصات التتويج رافعين البطولات


لكن الملاحظ ان art حاولت تكسب الود الفترة اللي راحت بعد تعهدنا بالمقاطعة

ان شاء الله نشوف منها مايرضينا كزعماء

واحنا نحسن الظن فيك انت

عموما الف شكر . . .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/08/2008, 06:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ஜ هـ%ـلالـ%ـي ஜ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
المكان: ஜ AL - Dammam ஜ
مشاركات: 1,500
سواء نقلت المباراة او لم تنقلها

سواء اعتذرت او لم تعتذر

سنبقى الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/08/2008, 06:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 355
سواء نقلت المباراة او لم تنقلها

سواء اعتذرت او لم تعتذر

سنبقى الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/08/2008, 06:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,941
اخوي صاحب الموضوع لازم تفهم ان لو لا الله ثم الجمهور ماشفت الـ ART نقلت المعسكر الخارجي بالنمسا وايطاليا

يعني تحسب ان الـ art تحركت وراحت مع بعثة الفريق للنقل والجمهور كان مبسوط وراضي عليها ..!؟

وراحت لسواد عيوننا عشان قاعدين نصفق لها ..!؟

لا والله ماراحت لبعثة الفريق الا بسبب الجمهور اللي تعهد بالمقاطعه وكانت بوادرها واضحه في البدايه ويوم حسوا بالخطر ارسلوا طاقم مع الفريق وتحركوا وعرفوا ان الله حق ...

فـ لو بنسكت راح ياكلون حقنا وهم بعوايدهم مايصدقون..!!

وبعدين لو كان ع الظروف خلاص عرفناها وهي صراحه ظروف تافهه وفيها استهتار

الاخبار متضاربه بين ظرفين وكلها اتفهه من الثانيه ..

وحده تقول ان الطاقم واجه مشكلة للدخول على الحدود الالمانيه بسبب التاشيرات ..!؟ < يعني هذا اسمه استهتار مايدرون ان الفريق رايح ع الحدود الالمانيه ..!!

والثانيه تقول انهم ضيعوا الطريق ..< وهذي اسمها استهبال ..!!

فـ الجمهور معه حق يغضب ويقوم الدنيا ويقعدها

لأن القناة وعدت الجمهور بتعديل الحال واول المبادرات بنقل جميع مباريات المعسكر ، واللحين تخلف الوعد والعهد بظروف تافهه ويبان فيها الاستهتار مع الاستهبال..!!

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/08/2008, 06:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الريـاض
مشاركات: 21
أخوي محامي الفيلسوف ..

لماذا لم تشكر القناة على نقلها المباريات السابقة هل نحن سخرنا للنقد فقط ..

نشكر القناة إنها اهتمت ونقلت هالمباريات والمعسكر من أجلنا تقديرا للجمهور ولكي توصل لنا رسالة إنها ليست ضد الهلال

ولن تخسر الجمهور ولن تفيد المقاطعة لأنها القناة الوحيدة راح تنقل الدوري السعودي ففي النهاية راح تتابعها مجبر

فأتمنى نتطور ونرتقي بأفكارنا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/08/2008, 06:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم /عبدالله
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,673
سواء نقلت المباراة او لم تنقلها

سواء اعتذرت او لم تعتذر

سنبقى الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/08/2008, 06:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,941
^

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .. عشقي هلالي ..
أخوي محامي الفيلسوف ..

لماذا لم تشكر القناة على نقلها المباريات السابقة هل نحن سخرنا للنقد فقط ..

نشكر القناة إنها اهتمت ونقلت هالمباريات والمعسكر من أجلنا تقديرا للجمهور ولكي توصل لنا رسالة إنها ليست ضد الهلال

ولن تخسر الجمهور ولن تفيد المقاطعة لأنها القناة الوحيدة راح تنقل الدوري السعودي ففي النهاية راح تتابعها مجبر

فأتمنى نتطور ونرتقي بأفكارنا



^
اخوي انا راح اشكرها لو تعدلت على مدار سنه مع الهلال..!!

لانها على مدار السنه اللي راحت كلنا نعرف شلون الـ art تجاهلت اشياء كثيره لمصلحة الهلال

واستغلت اشياء كثيره ضد الهلال ...!!


ومايحتاج اقول لك اللقطات اللي تعرضها ضد جمهور الهلال عشان تعاقبها لجنة الانضباط .. بينما هناك لقطات شغب جماهيري لفرق اخرى ما تم عرضها ولا تم معاقبة جمهور النادي..!!

ومايحتاج نتكلم عن اعتزال سامي ووش صار

ومايحتاج نتكلم بقضية كيتا ..!!

اشياء كثيره مارستها القناه ضد الهلال على مدار سنه ... وجمهور الهلال ثار عليها ومن حقه يثور ..!!

واللحين سالفة المعسكر هذي زي انها تطيب خاطرنا ... وياليتها كملتها بالزين بعد..!!

يعني زي ماقلت لك انا ماراح اشكر هالقناه الا لما تعدل حالها مع الهلال على مدار سنه كامله مثل ما كانت ضده بالسنه اللي راحت..!!


والحق حق ماحد يزعل منه ... وهذا حقنا عليها لو صار منها شكرناها ولا غيره مارضينا فيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube