المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 11/08/2008, 08:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
دامها مع عبدالله بن مساعد لاتخاف هو ذكي والهلال يربح مع عبدالله ، والهلال هلالنا ماهو هلال موبايلي ولا الاتصالات
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 11/08/2008, 08:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 209
استمرار العقد مع موبايلي افضل خصوصا وانها زادت قيمة العقد الى 60 مليون

ولو رأة ادارة النادي التوقيع مع الاتصلات فهو شئ مؤسف
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 11/08/2008, 08:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شموخ الوطن الازرق
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: جـــــــــــده
مشاركات: 2,223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مرسى الاحلام
استمرار العقد مع موبايلي افضل خصوصا وانها زادت قيمة العقد الى 60 مليون

ولو رأة ادارة النادي التوقيع مع الاتصلات فهو شئ مؤسف


من جد مؤسف
مؤسف ومحبط جداااا
نحن لاننكر اهل الوفاء وسمو الامير عبدالله مطالب بالاستماع لنا فشيمته ووفاءه واخلاقه هي الترمومتر الذي نقيس عليه رغبتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 11/08/2008, 09:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/10/2007
المكان: المملكة العربيه السعودية الرياض
مشاركات: 237
حد علمي ان الاتصالات حابة ترجع مع الهلال عن طريق واسطه عليا .. السؤال طالما انها شركة كبيرة وقوية وحابه تنافس موبايلي على الهلال ليش تدخل الواسطه ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 11/08/2008, 09:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: (بـــريــــدة)
مشاركات: 1,695
دامها مع عبدالله بن مساعد لاتخاف هو ذكي والهلال يربح مع عبدالله ، والهلال هلالنا ماهو هلال موبايلي ولا الاتصالات
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 11/08/2008, 09:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 396
الله يكتب اللي فيه الخير

ونتمنى استمرار موبايلي مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 11/08/2008, 09:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/05/2008
مشاركات: 103
ما فيه مشكلة انا اقترح ان موبايلى توقع مع الهلال 60000000 بستين مليون مقابل 3 سنوات ممكن نقبله
الهلال ما عليه خوف لا من موبايلي ولا من الاتصالات
راح تشوفين عندما يبدأ دوري المحترفين كيف تأتي الاستثمارات الاجنبيه من اجل الزعيم
ياناس هذا الزعيم
لا تنسون الان في محترفين اجانب على مستوى عالمي بدا من ولي ورالديس و التائب يعني راح نكون تحت الانظار
لا وكأس اسيا
بصراحة 100000000 شويه على الزعيم والله العظيم مائة مليون قليلة بحق الزعيم تكفي بطولة اسيا واحطو في بالكم اذا تأهلنا لكاس العالم للأندية راح تكون الشركيه راعيه للهلال يعني سمعة عالميه ياشيخ مليون شركة راح ترعى الهلال من القهر لو شركة الامير عبدالله بن مساعد لصناعة الورق ما يهم الهلال رابح والجميع سيكسب مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 11/08/2008, 09:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2007
مشاركات: 186
انا اشوف سبعين مليون حلوة مرة ياناس يكفي ان الهلال اكبر قيمة عقد بين الاندية
يقول المثل "اذا صار حبيبك عسل لاتلحسة كلة "
ثاني شي حنا من قبل موبايلي وحنا من افضل الاندية التي تحصل على دعم اعضاء الشرف
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 11/08/2008, 09:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2000
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 416
والله الواحد ما يدري وش يقول انا احب موبايلي لانها قدرت الهلال وتعاقدت معه بمبلغ خيالي في ذاك الوقت واذا كان الفرق بالدخل بين موبايلي والاتصالات 5 او 6 او 7 اوحتى ثمانية ملايين ارجوا عدم فسخ العقد لان الواضح ان الجمهور الهلالي وهو القاسم المشترك في الاستثمار الهلالي غير راضي عن الاتصالات ولا يبيها فا ارجو من الامير عبدالله بن مساعد اخذ الجمهور الهلالي في الحسبان لانه هو العامل المشترك في الاسثمار الرياضي.
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 11/08/2008, 09:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شموخ الوطن الازرق
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: جـــــــــــده
مشاركات: 2,223
الف شكر مرور الاخوة والاساتذه الجميلين بخلقهم وحبهم للهلال و وفاءهم واشكركم واحدا تلو الاخر
والاجمل مروركم جميعا وفالح من 2000 م وهو منور الشيكه عيني عليك باردة يا بطل
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 11/08/2008, 10:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,663
امها مع عبدالله بن مساعد لاتخاف هو ذكي والهلال يربح مع عبدالله ، والهلال هلالنا ماهو هلال موبايلي ولا الاتصالات
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 11/08/2008, 10:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2006
مشاركات: 873
الله يكتب الي فية الخير

واتوقع تنحل المشكلة مع موبايلي بالتراضي
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 11/08/2008, 10:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
مشاركات: 135
يكفي ان موبايلي ترعى نادي وآحد حالياً الى وهو الهلال

بينما ترعى شركة الأتصالات 4 نوادي من كبآر النوادي بالمملكة

وهذا الفارق يصب بمصلحة الهلال كونه الوحيد اللذي ترعاه موبايلي فالأهتمام سيكوون اقووىى


اتمنى بقائنا مع موبايلي حتى لو فآق العرض الـ 10 ملايين
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 11/08/2008, 10:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
الله يكتب لنا اللي فيه الخير يارب

وإن شاء الله تزول المحنه اللي بين الهلال وموبايلي بالتراضي يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 11/08/2008, 10:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 59
الغريب في الامر ان فرق المبلغ يبلغ تقريباً 5 مليون ريال .....

انا من رئي المتواضع اراء استمرار الهلال مع موبايلي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube