#1  
قديم 10/08/2008, 08:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
مشاركات: 495
ART الــي هــذا اوله يــنــعــاف تــالــيــه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم اخواني الزعماء

اليوم يخوض الهلال مباراته الوديه امام فريق انطاليا التركي

والمباراة مقرر ان تنقل على قنوات ART بحكم انها اشترت

حقوق النقل ولكن وكالعاده هذه واحده من سقطات القناة المتكرره

ضد فريق مثل الزعيم و العذر اقبح من ذب عدم دخول طاقم القناة بسبب

الجوازات ماذنبنا نحن جماهير الزعيم بالجوازات؟؟؟؟

انا وغيري ترك اشغاله وهيئ نفسه للمتابعه وبالاخير ينقلون مباراة الهلال والاتحاد

في نهائي الدوري لامتصاص غضب الجماهير !!! يعني تلعبون علينا؟؟؟

لكن وش نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل يعني اشتركنا ودفعنا فلوس والمشكله مافيه تعويض


المهم العنوان الي هذا اوله ينعاف تاليه طبعا هذي مو اول مرره تحصل من القناة

ولكن هي الاولى بعد توقيع الهلال للعقد معهم وقبل ان يبدأ بث القناة

الي قاهرني اني مجدد اشتراكي قبل خمس ايام من يوم تم الاعلان عن قناة الزعيم

المهم يوم دخلت محل الاشتراكات وعرف اني هلالي جلس يرحب فيني ويقول نعتذر لكم عن الي صاير

وانه ماهو ذنبهم انما هي اخطاء فرديه من بعض الفنين واخذ يعطيني استكرات للزعيم !!!!

والرجال مصري كلام كثير ما يسكت اخذ يمدح الهلال وانه اكثر جماهير في المملكه ويقول انا جالس

ست سنوات واعرف المشتركين اغلبهم هلاليين وARTمستحيل تضحي بجمهور مثل الهلال

وانها راح تتعدل خلال الموسم هذا وانت راح تشوف

والله اني صدقت وجددت الاشتراك

لكن مثل ما قال المثل ابو طبيع ما يخلي طبعه


اخواني جماهير الزعيم انتبهو يلعبون عليكم موضفيين اشتراكات ART

مثل ما سوو فيني

اللهم بلغت اللهم فاشهد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/08/2008, 08:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2007
مشاركات: 159
الله يخلي الدريم بوكس
-------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/08/2008, 08:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: الشرقية
مشاركات: 212
هذا اسمه استهتــار

المفروض انهم مجهزين كل شي ومسوين لهم تأشيرات ، يعني مايدرون ان الهلال راح يلعب في مدينة المانيه ..؟

ان كانوا مايدرون فهذي مصيبه وهذا هو الاستهتار بعينه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/08/2008, 08:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
المكان: رومانيا
مشاركات: 1,128
ياليل أبو الفلسـفه يآحبيبي أنت ويآآه أحمد ربـك أنهم مرسليـن مع البعثه ( طآقم ) خآآص علشآآن ينقل مبآآريا ت الهلآآل


وآحد يقول آستهتآآر ووآحـد يقول مقصودهـ .. وش تحسون فيه أنتم ؟


اللي خلآآهم ينقلوون كل المبآريآآت اللي رآحت مايقدرون ينقلون اللي الـيوم ؟


يمكن عندهم ضروف أو أي شي @


أكبرو يآعيال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/08/2008, 08:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
مشاركات: 495
ن
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مملوح الهلالي
ياليل أبو الفلسـفه يآحبيبي أنت ويآآه أحمد ربـك أنهم مرسليـن مع البعثه ( طآقم ) خآآص علشآآن ينقل مبآآريا ت الهلآآل


وآحد يقول آستهتآآر ووآحـد يقول مقصودهـ .. وش تحسون فيه أنتم ؟


اللي خلآآهم ينقلوون كل المبآريآآت اللي رآحت مايقدرون ينقلون اللي الـيوم ؟


يمكن عندهم ضروف أو أي شي @


أكبرو يآعيال


انت الي وش تحس فيه الله يصلحك

مرسلين طاقم اجل لايكون ينقلون بلاش وحنا ماندري؟؟


انا مشترك ودافع فلوس واشاهد بمالي وهذا مو معروف منهم

هذا تقصير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/08/2008, 08:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: الشرقية
مشاركات: 212
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مملوح الهلالي
ياليل أبو الفلسـفه يآحبيبي أنت ويآآه أحمد ربـك أنهم مرسليـن مع البعثه ( طآقم ) خآآص علشآآن ينقل مبآآريا ت الهلآآل


وآحد يقول آستهتآآر ووآحـد يقول مقصودهـ .. وش تحسون فيه أنتم ؟


اللي خلآآهم ينقلوون كل المبآريآآت اللي رآحت مايقدرون ينقلون اللي الـيوم ؟


يمكن عندهم ضروف أو أي شي @


أكبرو يآعيال


^
^

اقول يازينك ساكت..!!


نحمد ربنا انهم مرسلينهم للمعسكر اجل ؟؟

هم اللي يحمدون ربهم ان رئيس الهلال وقع معهم

ولـ علمك هم ما ارسلوهم مع بعثة المعسكر الا يوم جمهور الهلال هبل فيهم وسوى المقاطعه .. هذي حركه خبيثه عشان ايام التوقيع مع العقد يقالهم يبغون يراضون الجمهور..!!

يعني لو ماصارت حركة الجمهور هذي ماكان ارسلوا لك شي...!!

وبعدين القناة تعلن بنقل هذي المباراة و ماتنقلها هذا وش تسميه ..!!

لو فيه ظروف مثل ماتقول ليه طيب ما تعذروا برساله ولا شي قبل وقت المباراه ..!!

فيه ناس عطلت اشغالها عشان تتابع المباراه وبالاخير ماتنقل..؟ لو عطونا خبر قبلها ماكان تعطلنا بشي

لو فيهم ذرة احساس كان عطونا خبر قبلها على قنواتهم ...بس ماشفنا شي


وبعدين الظروف عرفنا سببها وشو ..!!

متعطلين مع الجوازات بسبب التأشيرات لان المدينه اللي بتقام فيها المباراه المانيه ..

طيب يعني ليه ماجهزوا نفسهم من بدري على هالموضوع ..!! بس لانهم مستهترين مافكروا يضبطون الوضع

عرفت اللحين ليه نسميها استهتار يابو..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/08/2008, 08:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 979
يا رجال شفيك معصب

الفريق السعودي الوحيد تنقل مباراته الوديه هو الهلال

ومباراة وحده ماتضر عن 5 مباريات سابقة

ظرف او شي

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/08/2008, 08:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشامخ2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2004
المكان: أم الرخا والشده
مشاركات: 3,379
يمدحون الشرنج ....

اللي قاهرني واحد يشترك 1200 وجهاز الشرنج بـــ 500

انصحكم بالشرنج ....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/08/2008, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @ميلادي هلالي@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: @مدرجات الزعيم@
مشاركات: 1,887
لاتعليق تعبنا من هااااااااااااااااااااااااااااااااالاسطوانه اللي اسمهاart
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube