#1  
قديم 10/08/2008, 02:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
مشاركات: 408
جريده خاصه لزعيم

هالحين هناكـ نشرة ( الريس ) تكرمون خاصة لمحاربة ( الزعيم )
لعيون ( الأصفرين ) وفيها من ينطبق عليهم المثل ( بعد ماشاب صار من الكتاب )
ليش مايكون لـ(الزعيم)صحيفة (متخصصة) تنفرد بالأخبار الخاصة و (تعري)
حــــاشية (الريس ) لأنهم أمتهنوا التضليل ليرضوا ( الريس )

الحمدلله ( الهلال ) لديه قاعدة ( جماهيرية ) تنجح كل من تقف خلفه
أذا لاعذر00

أرجو التفاعل من الجميع 00
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/08/2008, 02:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 847
يارجال اصبر شوي خلنا على القناة الجديدة وبعدين نشوف هذي بعدين يبغالها مبالغ مالية
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/08/2008, 02:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/11/2007
مشاركات: 166
فعلا فكره حلوة لابد من تنفذيها بأسرع وقت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/08/2008, 02:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
مشاركات: 408
مشكووووووووووووووورين على



مرووووووووووووووركمــ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/08/2008, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صرخة مشتاق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
مشاركات: 730
فعلا فكره حلوة
تقبل مروري



















--
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/08/2008, 03:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: قلــب الزعيـــــم
مشاركات: 2,413
مشكوووور وتقبل مرررررررررررررروررررررررررررررري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/08/2008, 04:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2007
مشاركات: 837
فكرة أتمنى أن تتطبق .................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/08/2008, 04:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد السويلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2008
المكان: الحدود الشمالية
مشاركات: 4,424
أقول والله الاداره مابها خير والا توقف جريدة الخياسه والعفانه "الرياضي" بمكالمة تليفون من أمير تلعن سلسبيل نجس النيه واعوانه الخايسين ،، وفكرتك حلووه بس اول شي نحارب العفن الرياضي ثم نرد عليهم بجريدة هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/08/2008, 04:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
مشاركات: 408
مشكوووووووووووووووور ين على مروووووووووووووركمـ الي كله


عطر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/08/2008, 04:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sheva_7_22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 7,303
بالفعل فكرة حلوووة منك

لكن نصبر لين تشتغل القناة الجديدة وبعدها يحلها الف حلاّل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/08/2008, 04:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,076
بصراحه اكيد فكره حلوه بس انتظر خللي الهلال يفتح القناه ويحل ازمة الشريك الرسمي لنادي

الهلال مع موبايلي او غيره بعدين نشوف الفكره هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/08/2008, 04:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخالدي979
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: ولايــــــة عـــنــــــــــك
مشاركات: 661
فعلا فكره حلوة
تقبل مروري



















--
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/08/2008, 04:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohd3321
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 2,295
فكره جميله جدا لكن تكون تحت مراقبه شديده من وزارة الاعلام لتبح صحيفه راقيه

وليس كتلك الصحيفه العفنه التي تسرح وتمرح دون حسيب و رقيب ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube