المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/08/2008, 05:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/05/2008
مشاركات: 103
المطلوب من جماهير الهلال الدعم معنويا او ماديا في حضور المباريات وعدم التدخل في شؤون المدرب كوزمين


لقد تمت إقالة مدرب الهلال الكبير السيد (( كوزمين )) من منصبه
وبعد التحري والسؤال وجدت كمشجع هلالي انا جماهير الهلال ينطبق عليه المثل القديم ( من الحب ما قتل )
فلقد قامت بعض الجماهير الهلاليه قبل بداية الموسم بالتحدث عن عدم رغبتهم باللاعب الفلاني او الاسم العلاني
وذلك بسبب عدم رغبتهم بوجودهم في الزعيم في زعيم نص الارض الذي كل حارس امن يتمنى ان يقوم بحراسة نادي الهلال لكي يشتهر
لكن في الهلال نقول (( رضا الناس غاية لا تدرك ))
المطلوب من جماهير الهلال الدعم اللوجستي فقط اي دعما معنويا او ماديا في حضور المباريات والجميع يعرف كيف كان جمهور الزعيم في مدينة الرياض في كثير من المباريات حيث كان مجحفا وناكرا لحبيبيه الزعيم
المطلوب من الجمهور عدم التدخل في شؤو المدرب لا من قريب ولا من بعيد هناك اسطورة الهلال بجواره والعقل الاداري الكبير عادل البطي والامير عبدالرحمن ونواف
ياترى هل هؤلاء فوقاعة صابون ام هم الاقرب والاعرف والادرى بأمور الهلال
اما الواسطة فليس لها مكان في الهلال ابدا
نقول لماذا لو نظرنا لفهد المفرج نجم ومتحمس وقد اختلف عليه جمهور الزعيم اذا فمدام ان الجمهور اختلف فالادارة والمدرب والاجهزة ستختلف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/08/2008, 05:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: الريــksaــاض
مشاركات: 2,581
فالك الله ولا فالك

وربي اول مره بحياتي احب مدرب مثل كوزمين !!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/08/2008, 06:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العقد الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 6,953
أنت تقول أن عبدالرحمن بن مساعد والمدرب وسامي والامير نواف اقرب للهلال من الجمهور وهل هم فقاعة صابون أجل جمهور الهلال وش صار فقاعة إيذا فيه أحد عالة على الفريق فهم العقليات اللي تكتب وتتكلم عن شي مو دارية عنه ...
الجمهور رائية أهم من راي اي شخص بالنادي والجمهور يعشق النادي من سنين ومع الفريق في كل صغيرة وكبيرة ومو جاي سنة او سنتين وخلاص ويمشي ولاندري عنه الا بالفلاشات .....

وخلي عنك الفلسفة ..... يافقاعة صابون ... مدري يامشجع ....
ومافية أحد اخوف على نادي الهلال من جمهور الهلال ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/08/2008, 07:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اولا يجب ان نتفق جميعا على ان جمهور الهلال ركن مهمـ في منظومة الزعيمـ
ثانيا جمهور الهلال يجب ان يكون فعالا بحضوره ودعمه وارائه في حالة وجود اخطاء غريبة مع احترامنا الكامل للجهاز المعاون لكوزمين..!
ثالثا المفرج لم يختلف عليه جمهور الهلال بل الجميع اتفق على ان الاخ فهد قد حان رحيله من الفريق وبإرادته بعد ان امضى اكثر من 15 عاما في الفريق..
نطالب برحيله لان السلبيات طغت على الايجابيات والاخطاء التي يرتكبها حاليا لا يرتكبها مدافع مبتدئ واخرها طبعا ماحدث امامـ القبارصة عندما ارتقى لوحده بدون اي مضايقة من المهاجمين ليودع الكرة بشكل غريب في مرمى الزعيمـ..
جمهور الزعيم لا تتوقفوا عن الانتقاد الهادف والبناء والباحث عن مصلحة زعيمنا فانتم خير معين لأجهزة الهلال الادارية والفنية..!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/08/2008, 07:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: رياض جده
مشاركات: 519
فال الله ولا فااااااالك.....
وكلامك صح في انناكجمهورالزعيم يجب علينا الدعم في كل الحالاااااات....
دمتم بخير.......
تحياااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/08/2008, 08:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/06/2008
المكان: الكويـــ فديتهأأأ ـــــــــت
مشاركات: 83
يا جمهور ما نتمنى منكم الا الحضور وخلوا الباقي على الله

والله عيب اكثر فريق شعبيه وتلقى الملعب فاضي على ارضه وخارج الرياض تلقاه مليان

انا كويتي واذا لعب الهلال بالشرقيه احضر حرام عليكم يا اهل الرياض انتم في نعمه تحسدون عليها نتمنى الحضوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube