المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/08/2008, 10:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدمن سامي9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2008
مشاركات: 598
•••{فعلـها!!!..جمهـور!!! ..الزعيــم!!!..وقلــدوهـ!!!..الاخريــن!!!..}•••(النصر+الاتحاد+الاهلي والخ....)



اولاً ارحب بكل هلالي..

الموضوع اي ار تي وحقدها على الهلال واعتقد والاهلي

بعد اعتزال الاسطورة سامي بن عبدالله الجابر حضر الجميع الي الملعب

وكاان الناقل أي ار تي وقالو قبل المباراه بيومين خصصنا 18كاميرا وعربة نقل تعمل بتقنية

HD المتطورة
التي تستعمل للمرة الأولى في الشرق الأوسط

وبداء الحفل الساعه 5:30 على مأذكر كان الصوت طبعا ماتسمع شي والمسابقات الي كانت بالمهرجان
مااافي صوت وااضح

دخل الاسطورة سامي مااافي صوووت ابداً
وبعدها اشتغلت الجمهور الهلالي على اي ار تي بالمقاطعه وانا معهاااا


وبعدها قبل كم شهر سوا حفل مااااجد وكسبت الراااااااااهن اي ار تي

وحفل كااااااااااااااااااااااااااااااان صوت وااااااااااضح وكلو كلو على بعضو حلو

اكيييد اي ار تي بخدمه الاصفرين

بعدها بالنهايه الموسم سوة ولييييد الفراج برنااامج لناقش مع الجمااهيييير سلبيات وايجابيااات
واتصلو بالمبدع الرائع الكاتب فهد الروقي وقاال وليد لفهد وش السلبيات او حنا مع او ضد الناديه

قاال انتوا ضد الهلال

ومع الاصفريييييين
قال زي اييش

قال:فهد الروقي بحفل الاسطورة انا حضرت الملعب وشفت الجمهووور متقااااااااااااعل

مررررررة مع المان وكريستيانو
قال الفراااج حنا استخدمنه عرباه النقل بتقنيه HD الي حكيت عنها ببدايه الموضوع

وكاانت الشباب مو مضبطيين العربه وجديده بالشرق الاوسط

طيب يالفراااج اذا مو مجهزة مستخدمهااا ليش بحفل كبير زي ذا كنتو استعملتو العااديه افضل واحسن

النصر دخل بالمووضوووع بالمقاطعه بعد ماشاف الزعيييم وشو سوة

على اسااا س محي كامل قال صنف الاكثر جماهيري وصنف النصر الاخيررودخل الاتحاادين على اساااس تغطييه مباريات اللهلال بايطاليا وماغطو مباريات الاتحااد بأبها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

زعيم اسيا راايح ايطاليه وانتوا تقول ابها الله يصلحكم

ودخل الاهلي قاااااااااااااااااطع والوحده قاااااااااااااطع والشباب قاااااااااااااااااااااطع والوحده قاااااااااااااااطع

بسبب غلا الاسعاار الاشتراااك

قامت شركة الـ art بعمل خصومات على التجديد خلال شهر يونيه ثم أضافت شهر يوليه
(الباقه الأساسيه + الرياضه + الدوري السعودي )
بــ960 ريال
واليوم بداية شهر أغسطس تعود الأسعار إلى ( 1200 ريال ) وقد سألت أحد في الشركه هل هناك نيه في التخفيض مره أخرى فأجاب إن التخفيضات سنويه في شهر يونيه

وبسؤاله هل أثرت عليكم المقاطعه

فأجاب لم نلاحظ ذلك من خلال الأرقام سواءً الإشتراك أو التجديد

واغلينا المثل الي يقول اتفق العرب ان لا يتفقو.

الهلال الاتحاد النصر والاهلي اتفقو على المقااطعه
اما الان فعلو •••{فعلـها..جمهـور ..الزعيــم..وقلــدوهـ..الاخريــن..}•••


ودمتم بوود
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/08/2008, 10:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/05/2008
مشاركات: 296
خخخخخخخخخخخخخ..


والله انك جبتها ..


والروقي هذا ياناس مجنووووووون ..ههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/08/2008, 10:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/05/2008
مشاركات: 531
طيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زبدة الموضوع

-----------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/08/2008, 11:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
حتى بالمقاطعه جماهير الهلال سباقـه ههههههههه

ع العموم مستمرون بالمقاطع وماراح يعرفون هالشيء بمرور شهر ولا شهرين

في بدايه الدوري بيحسون بهالشيء

لان اغلب الجماهير شرت دريم بوكس وانا بشتريه

ب4 ميه بالسنه

وعندك شوتايم + اي ار تي + الجزيره + اوربت

وش تبي اكثر من كذا ؟

وحتى انا ملاحظ اكثر الجماهير بشتى ميولها طاحت بالدريم بوكس

بعد ماكان شاغل المنتديات الهلاليه

خصوصا جماهير النصر كل منتداها الان دريم بوكس ودريم بوكس.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/08/2008, 11:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
مشاركات: 762
جماهير الاصفرين زعلت لما قال محيي الدين ان جماهير
الهلال هي الاولى مع انه اتحادي

ويبون ترضية منه مثل ما حاول يرضي جماهير الهلال
لكن والله ما احد درى عنهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/08/2008, 11:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدمن سامي9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2008
مشاركات: 598
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KHALID 10
طيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زبدة الموضوع

-----------------------------------


زبده الموضوع ان الاسعاااار الي نزلت الجديد سوت صدى قوووووي على اي ار تي


واجزمو على المقااطعه مو الي كان اوووول كييف تقبل وبعديييين

اجزاام الفرق على المقااطعه هذي ماحصلت الي قبل كم يوم على الاهلي والوحده والاتفاااق

فأنه جمعتها بموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/08/2008, 11:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد القريني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: ألـKـزعـMـيـم
مشاركات: 2,335
يا عالم اي شي يسويه الهلال

بعد ايام يسونه غيرهم

اللهم لك الحمد والشكر

اي ار تي موفره لهم كل شي يبون ومميزتهم وهم زعلانيين بعد

شكلهم يبون يسوون مثل الهلال بكل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/08/2008, 11:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 587
جماهير النثر قاطعت اي ار تي عشان محي الدين كامل قال الهلال اكثر شعبية والله من التخلف في هالجمهور يعني الااكثر شعبية
بالغصب اما انا من ناحيتي مستمر في المقاطعه لين يخفضون الاسعار
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/08/2008, 12:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/07/2006
مشاركات: 2,206
حتى بالمقاطعه جماهير الهلال سباقـه ههههههههه

ع العموم مستمرون بالمقاطع وماراح يعرفون هالشيء بمرور شهر ولا شهرين

في بدايه الدوري بيحسون بهالشيء

لان اغلب الجماهير شرت دريم بوكس وانا بشتريه

ب4 ميه بالسنه

وعندك شوتايم + اي ار تي + الجزيره + اوربت

وش تبي اكثر من كذا ؟

وحتى انا ملاحظ اكثر الجماهير بشتى ميولها طاحت بالدريم بوكس

بعد ماكان شاغل المنتديات الهلاليه

خصوصا جماهير النصر كل منتداها الان دريم بوكس ودريم بوكس.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/08/2008, 01:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: (الأسيااح .. القصيم)
مشاركات: 1,085
خخخخخخخخخخخخخ..


والله انك جبتها ..


والروقي هذا ياناس مجنووووووون ..ههههه




















’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/08/2008, 02:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ -الزعيم الهلالي-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,121
جماهير الاصفرين زعلت لما قال محيي الدين ان جماهير
الهلال هي الاولى مع انه اتحادي

ويبون ترضية منه مثل ما حاول يرضي جماهير الهلال
لكن والله ما احد درى عنهم...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/08/2008, 02:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: الطائف أحلى
مشاركات: 1,803
يا رجال كل جماهير الزعيم مقاطعه قتاة العار تي حتى لو موقعين معاها عقد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/08/2008, 03:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/07/2008
المكان: نادي الهـلال
مشاركات: 725
ههههههههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مساكين جماهير الأصفرين

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/08/2008, 03:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2002
مشاركات: 461
اي ار تي

مصخرة والمقاطعة ستستمر حتى نجيب رؤسهم تحت اقدام الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/08/2008, 03:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
مشاركات: 438
حتى بالمقاطعه جماهير الهلال سباقـه ههههههههه

ع العموم مستمرون بالمقاطع وماراح يعرفون هالشيء بمرور شهر ولا شهرين

في بدايه الدوري بيحسون بهالشيء

لان اغلب الجماهير شرت دريم بوكس وانا بشتريه

ب4 ميه بالسنه

وعندك شوتايم + اي ار تي + الجزيره + اوربت

وش تبي اكثر من كذا ؟

وحتى انا ملاحظ اكثر الجماهير بشتى ميولها طاحت بالدريم بوكس

بعد ماكان شاغل المنتديات الهلاليه

خصوصا جماهير النصر كل منتداها الان دريم بوكس ودريم بوكس.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube