#31  
قديم 08/08/2008, 12:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق موووت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
المكان: ® قـلـبـكـ ®
مشاركات: 1,515
هل تعتقد ان لاعب رجوله متخالفه اذا ركض يحذف يصلح يلعب كوره ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 08/08/2008, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صعب المنال 20
لاحول ولا قوة الا بالله
فهد المفرج حبيبي اخوي في الاسلام انا والله احبك في الاسلام واحب اخلاقك ولكن في اللعب اسمحلي اقول انك اخذت زمنك وزمن غيرك والمثل يقول :
لكل زمان دولة ورجال..
فالله يعطيك العافية اعتزل ولا انتقل من الهلال وشكرا لك والله يوفقك بعيدا عن نادي الهلال

يعطيك العافيه ع الرد

وبالنسبة لكلامك

صدقني موب حنا ألي نحدد

فهد يقعد يمشي يعتزل

موب كيفنا

اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 08/08/2008, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الربيع 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2008
مشاركات: 3,378
انت يالمحامي المندس ماراح يقنعني كلامك وارجوا من فهد يشعر بما نعانيه بسببه نحن عشاق الزعيم ويشوف رزقه بالانديه الاخري اللي ماتحلم بالعالميه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 08/08/2008, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دمي أزرق موووت
هل تعتقد ان لاعب رجوله متخالفه اذا ركض يحذف يصلح يلعب كوره ؟؟

يمكن ليش لا

لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 08/08/2008, 12:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الربيع 20
انت يالمحامي المندس ماراح يقنعني كلامك وارجوا من فهد يشعر بما نعانيه بسببه نحن عشاق الزعيم ويشوف رزقه بالانديه الاخري اللي ماتحلم بالعالميه

مع احترامي أحس أنك غبي ..!!

إذا كنت مندس بسبب مشاكل بين فهد والجمهور

مو أصالح بينهم


تدري ليش

ولا أقول الكلام معاك موب نافع

الله يصلحك رووح
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 08/08/2008, 12:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سهل العاقل
يا أخي ما هي الأخطاء التي تتكرر أرجو سردها على شكل نقاط فحتى لو وصلت لعشرة أخطاء لمدافع شجاع يجابه أي مهاجم فهي قليلة خلال 11سنه أرجو أن نكون موضوعيين بعيداً عن العاطفه والرأي الإعلامي لمراهقي الصحافه

مشكور ع الرد أخوي

اتشرف بوجودك بموضوعي

اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 08/08/2008, 12:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 336
سعودي كول على طول

أعجبتني حيل حيل

عندما قلت أن هناك مندسين

وأنا أتوقع بل أجزم وحتى أشم رائحتهم

بس فهد المفرج مصدر ضعف بموقعه

طيب قلنا اليوم سجل في مرمى الهلال هدف

تجي المبارة الجايه ونقول يخلص له كورتين ثلاث

يجينا إثنين ثلاثه قل عشرة من الأعضاء وينزلون موضوع عن فهد وانه لاعب جيد وانه سوى وفعل

هنا تقف

اليس من المفروض انه كذا على طول ,, اليست هذه وظيفته

طيب طيب

لعب فهد الموسم الماضي وعلى مااذكر سجل هدف او اخطأ المهم انه جاء هدف بابنا والسبب هو

جت مبارة النصر وسجل هدف ولا اروع

جاء عدد من الاعضاء ونزلو مواضيع ان فهد فنان وفي ايش بتسجيل الاهداف

وقلنا لهم ان فهد مدافع وليس مهاجم يعني افهمو نبيه يدافع وطول عمره ان شالله ماسجل بس يدافع صح موب مشكله

طيب اليوم المبارة تجريبيه وفهد أخطأ وعلى مااعتقد او اجزم ان المندسين او للاسف بعض جماهير الزعيم من الشباب

سبو فهد عندما سجل الهدف في مرمى الزعيم

بصراحه بصراحه وعلى مااذكر في ناس قالو تفاريس سبب أخطاء فهد يمكن اليوم تفريس سوى شي بقطر وأخطا فهد

بس السؤال اللي يطرح ذاته :

فهد المفرج الى متى ؟؟

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

عموما الايام جايه وبنشوف شيصير
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 08/08/2008, 12:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/03/2006
المكان: الريـــاض
مشاركات: 788
كلام جميل ومفيد منك اخي الكريم ولكن ’’’’’

اذا كان مطالبة الجماهير الهلاليه بلاعب ((افضل في المستوى)) من فهد فهو من حقه ,,
انا وانت وكل جماهير الهلال تحب الهلال وتحب من يعطي للهلال ومن يسبب له الافراح
عشان كذا من جهتي انا لا اسب فيه ولا اجرح اقووول للاداره تنسقه وهذا لا يعني اننا طردناه واهناه وقطعنا رزقه طااالبنا بمدافع صلب يخلص كوور خطره عنده رووح قتاليه مميز منذ صغره ومن هالقبيل ,,,, فلو طالب اي احد بتنسيقه او بيع عقده ليس معناه طرررده وانما نريد من يخدم الزعيم بقدراته ومهاراته ,,,

وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 08/08/2008, 12:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
مشاركات: 128
خلها على الله مستواه نازل والله يستر لينزلنا معه ....!!!!!!!!!



مشكــــور ع المــــــــــــوضوع الــــــرائــــــــــــــــتع



تحياتي لكــل الزعـــــمـــــــــــــــــاء ’’’’




احـــــــــــــــســـــــــــــــــاسـ ’’’’
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 08/08/2008, 12:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضناني الشوق
سعودي كول على طول

أعجبتني حيل حيل

عندما قلت أن هناك مندسين

وأنا أتوقع بل أجزم وحتى أشم رائحتهم

بس فهد المفرج مصدر ضعف بموقعه

طيب قلنا اليوم سجل في مرمى الهلال هدف

تجي المبارة الجايه ونقول يخلص له كورتين ثلاث

يجينا إثنين ثلاثه قل عشرة من الأعضاء وينزلون موضوع عن فهد وانه لاعب جيد وانه سوى وفعل

هنا تقف

اليس من المفروض انه كذا على طول ,, اليست هذه وظيفته

طيب طيب

لعب فهد الموسم الماضي وعلى مااذكر سجل هدف او اخطأ المهم انه جاء هدف بابنا والسبب هو

جت مبارة النصر وسجل هدف ولا اروع

جاء عدد من الاعضاء ونزلو مواضيع ان فهد فنان وفي ايش بتسجيل الاهداف

وقلنا لهم ان فهد مدافع وليس مهاجم يعني افهمو نبيه يدافع وطول عمره ان شالله ماسجل بس يدافع صح موب مشكله

طيب اليوم المبارة تجريبيه وفهد أخطأ وعلى مااعتقد او اجزم ان المندسين او للاسف بعض جماهير الزعيم من الشباب

سبو فهد عندما سجل الهدف في مرمى الزعيم

بصراحه بصراحه وعلى مااذكر في ناس قالو تفاريس سبب أخطاء فهد يمكن اليوم تفريس سوى شي بقطر وأخطا فهد

بس السؤال اللي يطرح ذاته :

فهد المفرج الى متى ؟؟

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

عموما الايام جايه وبنشوف شيصير

وأنا بعد أعجبني مرورك الأروع

أخوي بالنسبة لفهد

مثلا المدرب قدم اسماء الاعبين لاحد المباريات

وفهد من ظمنهم

سؤال واحد بس للجمهور العاقل ؟؟

تبون المفرج يقول لا ماني بلاعب

عشان أرضي الجمهور

لا بالعكس يلعب ويستانس

ويتفنن والمدرب إذا حسه مو قد المسؤولية

قال فهد تبديييل

صح ولا لا

مشكور أخوي ع الرد

وياليت كل الجمهور زي كذا

يعرفون ينتقدون موب يجرحوون
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 08/08/2008, 12:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برشلونه 2006
كلام جميل ومفيد منك اخي الكريم ولكن ’’’’’

اذا كان مطالبة الجماهير الهلاليه بلاعب ((افضل في المستوى)) من فهد فهو من حقه ,,
انا وانت وكل جماهير الهلال تحب الهلال وتحب من يعطي للهلال ومن يسبب له الافراح
عشان كذا من جهتي انا لا اسب فيه ولا اجرح اقووول للاداره تنسقه وهذا لا يعني اننا طردناه واهناه وقطعنا رزقه طااالبنا بمدافع صلب يخلص كوور خطره عنده رووح قتاليه مميز منذ صغره ومن هالقبيل ,,,, فلو طالب اي احد بتنسيقه او بيع عقده ليس معناه طرررده وانما نريد من يخدم الزعيم بقدراته ومهاراته ,,,

وشكرا لك

كلامك جميل وردك أجمل



مشكوور أخوي

<< من كثر ما يقتبس تعبببببببب
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 08/08/2008, 12:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احساســـ
خلها على الله مستواه نازل والله يستر لينزلنا معه ....!!!!!!!!!



مشكــــور ع المــــــــــــوضوع الــــــرائــــــــــــــــتع



احـــــــــــــــســـــــــــــــــاسـ ’’’’

مشكوور أخ احساس ع الطله الجميله

وبالنسبة لفهد

ماعتقد بيلعب السنه ذي في المباريات القوية

لان فيه رالديس وهوساوي وخيرات ومرشدي

يعني الله يعينه
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 08/08/2008, 12:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 336
سعودي

انا او انت او فلان من الناس

مدرب

أسألك بالله العي العظيم تلعب المفرج او لا

أتمنى من الجميع أن يفهم أن القصد هو نجاح الزعيم

وليس الاساءه لفهد المفرج

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 08/08/2008, 12:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 130
هل نحن في ملعب ام في مجلس حتى تتكلم عن الاخلاق والعواطف اللي ماتودي ولاتجيب على العشب الاخضر ؟
والمفرج مو اول مره يسجل بمرماه تفاريس (الله يذكره بالخير) 4 سنوات ماسجل ولاربع هدف ورفيقك هذي ثاني هدف يسجله بالهلال خلال شهور وليس سنوات!!
ويقولون ليش ننصقع بالثمانيه والاربعه دامن جمهور بهالعقليات !!
حتى والمفرج عمره 33 سنه مازلتم تدافعون عنه ..........@!!
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 08/08/2008, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعوديـ كولـ على طولـ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضناني الشوق
سعودي

انا او انت او فلان من الناس

مدرب

أسألك بالله العلي العظيم تلعب المفرج او لا

أتمنى من الجميع أن يفهم أن القصد هو نجاح الزعيم

وليس الاساءه لفهد المفرج

تحياتي

مشكور ع المرور أول شئ

نورت الصفحة بوجودك أخوي

بالنسبة لفهد

إذا كنت محتاجه بلعبه

وإذا كان عندي احسن منه ما ألعبه

عشان كذا المدرب

له رؤية ولا أحد يقدر يغيرها بكيفه

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube