المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 07/08/2008, 07:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 385
دايم اقول اي ار تي .... مع الهلال .... فس سلب الجيوب .... وضد الهلال لنه مع الاصفرين ... عموم مافي اليد حيله والسبب تمسكمهم بالدوري السعودي ..وانشاء الله السنه الجايه الجزيره تاخذ الدوري السعودي ورح نشوف المتعه
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 07/08/2008, 07:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,663
شكرا لك ، أخوي عليك بانتظار كوارث قناة art للهلال وذلك من خلال (قناة الزعيم) ، وستذكر كلامي جيدا .
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 07/08/2008, 07:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2003
مشاركات: 1,004
يقول المثل :
الشيوخ البخص هههههههههههه
دمتمممممممممممممممممبخير.
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 07/08/2008, 07:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
المكان: في قلب الزعيم- الرياض
مشاركات: 135
والله من جد غلطت الاداره توقيعها معهم قهر وربي

انا انقهرت يوم قريت هالخبر

بس ما في اليد حيله

الله يصبرنا عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 07/08/2008, 08:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 128
يا أخي طيب أنت ماتبي غير مباريات الفوز لازم كذا وكذا أحد قلك ان الأرتي ما يشترك فيها غير الهلالين لازم يرضون جميع الأطراف
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 07/08/2008, 09:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو نانسي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: داخل اسوار نادي الهلال
مشاركات: 8,280
مستمرين في المقآآآطعة ..

وبالنسبه لي منب مجدد
وابي اشترك ببطاقه الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 07/08/2008, 09:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسى الاحزااان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
المكان: جيزان الفل
مشاركات: 3,690
بعد مآ فتحت قنآة اي ار تي الزعيم واغلقت الأفوآآآه الهلآليهـ

الآن ستحآول ارضآء بقية الأطرآآآآف

عالعمووم يعرضون من اليوم الى السنهـ الجآيهـ

المهم ان الزعيم كتم الأصفرين وغيرهم بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 07/08/2008, 09:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: (الأسيااح .. القصيم)
مشاركات: 1,085
شكرا لك ، أخوي عليك بانتظار كوارث قناة art للهلال وذلك من خلال (قناة الزعيم) ، وستذكر كلامي جيدا .
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 07/08/2008, 09:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ القصيمي2002
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: القصيم - بريدة
مشاركات: 797
خلاص لافتحوا قناة الزعيم


وش نبي بقنوات ART

خل يعيدونه لين يملون
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 07/08/2008, 09:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: قلـــب المدرجإآإت { ..
مشاركات: 1,110
مع بلاوي العار تي مش حتادر تغمض عينيك
الله يعينا
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 07/08/2008, 10:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم وزعيم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2008
مشاركات: 54
وش هالتفكير علشانهم عرضوا مباريات الهلال اللي انهزم فيها تبغى ماتشترك فيها وش هالتفكير السطحي صدق عقول صغيرة
ومااقول الا الحمدلله والشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 07/08/2008, 10:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم وزعيم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2008
مشاركات: 54
ياناس الله يصلحكم انا عارف انكم غيورين على الهلال ولكن بهذه الطريقة انتم تضرون الهلال واللي يقول انه مايبغى يشترك والله انه راح يشترك واللي يقول يبي مقاطعة اقول ماحد درى عنك
ولاتبون الرياضية السعودية تنقل الدوري لا تصوير زين ولا معلقين اما art يعطيها العافية ناقله الدوري باحسن صورة واحسن معلقين وحتى الفئات السنية وحتى معسكر الهلال ومبارياته . اقول تعقلوا الله يصلحكم وخلوا عنكم الحماس الزائد ........

انا عارف اني راح ازعل بعضكم لكن هذا الواقع وهذا الصواب
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 07/08/2008, 10:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 1,299
لا للار تي ونعم للدريم بوكس وميوتن وغيره من الاجهزة الي تغني عن الارتي ..

وان شاء الله نشوف الدوري السعودي على الجزيره ..

تحياتي .
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 07/08/2008, 10:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم وزعيم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2008
مشاركات: 54
ياناس الله يصلحكم انا عارف انكم غيورين على الهلال ولكن بهذه الطريقة انتم تضرون الهلال واللي يقول انه مايبغى يشترك والله انه راح يشترك واللي يقول يبي مقاطعة اقول ماحد درى عنك
ولاتبون الرياضية السعودية تنقل الدوري لا تصوير زين ولا معلقين اما art يعطيها العافية ناقله الدوري باحسن صورة واحسن معلقين وحتى الفئات السنية وحتى معسكر الهلال ومبارياته . اقول تعقلوا الله يصلحكم وخلوا عنكم الحماس الزائد ........

انا عارف اني راح ازعل بعضكم لكن هذا الواقع وهذا الصواب
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 07/08/2008, 11:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم وزعيم
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2008
مشاركات: 54
ياناس الله يصلحكم انا عارف انكم غيورين على الهلال ولكن بهذه الطريقة انتم تضرون الهلال واللي يقول انه مايبغى يشترك والله انه راح يشترك واللي يقول يبي مقاطعة اقول ماحد درى عنك
ولاتبون الرياضية السعودية تنقل الدوري لا تصوير زين ولا معلقين اما art يعطيها العافية ناقله الدوري باحسن صورة واحسن معلقين وحتى الفئات السنية وحتى معسكر الهلال ومبارياته . اقول تعقلوا الله يصلحكم وخلوا عنكم الحماس الزائد ........

انا عارف اني راح ازعل بعضكم لكن هذا الواقع وهذا الصواب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube