#16  
قديم 06/08/2008, 09:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشجع محترف
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2008
مشاركات: 155
الامر ببساطة معركة رعاية والشركتين يبغون مصلحتهم لانهم عارفين منهم جماهير الهلال لكن بأذن الله سيوفق الهلاليين ونطلع من بينهم ربحانين ... والله كريم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/08/2008, 10:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم تشلساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
المكان: الدمـــــ07ـــــام
مشاركات: 2,566
أظن أن رجوعنا للأتصالات من أكبر الأخطاء

أتمنى التفاوض مع موبايلي مرة أخرى وعدم التفريط فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/08/2008, 10:08 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 663
تخسي ثم تخسي ثم تخسي شركة الإحتيالات أرجع لها

موبايلي وبس الله يخليها لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/08/2008, 11:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2007
مشاركات: 371
أنا أشهد إنك حللت الموضوع بشكل وافي يالذيب

وأعتقد أن موبايلي ينطبق عليها المثل القائل

أسمع جعجعة ولا أرى طحناً

فالهلال وعلى ظهر الواقع لم يستفد فعلياً من موبايلي

وبعيداً عن العاطفة ومن منظور إقتصادي بحت أرى أن الهلال

سوف يجني الكثير من خلال شراكته مع الإتصالات

كل التمنيات للهلال بالتوفيق مع الإتصالات


تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/08/2008, 11:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,513
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمد المسافر
ان معك اخوي ان مصلحة الهلال هي المقدمه في هذا الموضوع ..... لكن .....
اذا استمر الهلال مع موبايلي هو المستفيد الاكبر ......... لماذا ؟؟؟ ......
لان موبايلي لا ترعى اي نادي سعودي اخر غير الهلال بما يتيح لها تطوير برامجها المشتركة مع الهلال باريحيه كاملة بعيد عن المهاترات مع الانديه الاخرى التي ستصبح العائق الكبير في طريق الهلال في حال انتقال رعاية الهلال الى شركة الاتصالات .................
وصلت الفكرة .............. اتمنى ذلك
وتقبل مروري.............

اخوي المسافر

لنا سنة كاملة ماشفنا لاتطوير ولابرامج مشتركة مع موبايلي

كل اللي شفناه تقليد للاتصالات في جوالات الاندية

ولعب على الجمهور الهلالي بباقة الموج الازرق والدقائق المجانية

هذا اللي شفناه من موبايلي حتى الان

واذا كان الاتصالات بتعطيني فرق اكثر من 20 الى 30 مليون...فما يحتاج لا شراكة ولا خرابيط

خذ الفلوس واشتغل بها انت....احسن من منة موبايلي

اللي لها سنة متعاقدة مع الشركة الانجليزيه ولا شفنا منه شئ

على العموم

شاكر لك على تشريفك لموضوعي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/08/2008, 12:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: O N A i Z A H
مشاركات: 3,915
الله يكتب اللي فيه الخير

و خطي راح يكون مع الشركة اللي بيوقع معها الهلال

اذا استمرت شرلااكة موبايلي راح اسمتر مع موبايلي

واذا وقع الهلال مع الاتصالات السعودية رجعنا للاتصالات

وخطي وين ماراح الازرق معاه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/08/2008, 01:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هيلالي صميم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 1,170
الله يكتب اللى فيه الخير للزعيم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/08/2008, 01:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
مشاركات: 124
انا باقي مع موبايلي
انا والهلاليين الصادقين
ولاتسمعون كلام المفاوض ابو خمسه
الي في عهده اكبر الهزايم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/08/2008, 01:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
المكان: الخبر>حاليا بريطانيا
مشاركات: 309
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خواتم
اخاف منكم يا ابنا مساعد على الهلال

و ياليت كلام يطلع خطأ

دعو المصالح الشخصية جانبا و فكروا في الزعيم


سلامات ياخواتم من انت عشان تشكك بعيال مساعد هذولي من اكبر رجالات الهلال وقدموا للنادي كل مايملكون من مال ووقت وصحه وانت جاي تقط كلمتين ؟؟ اصلا من انت؟؟ يعني بتكون انت عضو شرف واحنا ماندري عنك استرررررررررررريح
وثمن كلامك يالطيب
قال ايش قال اخاف منكم ياعيال مساعد
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06/08/2008, 01:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((البارسا))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: نـجـ رغبه ــد
مشاركات: 1,901
انا مع بقاء موبايلي لان موبايلي بتصب اهتمامها في الزعيم

......................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06/08/2008, 01:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
مشاركات: 79
ياخي من الأصل إن الهلال يترك الاتصالات غلط ومن حقهم يطالبون بتعويض لأنه ما فيه شرط جزائي.
فأنا برأيي إن الهلال يرجع للإتصالات
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06/08/2008, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 3,536
شف ياقلبي الهلال مدام انه مسلم الملف الاستثماري لي عبدالله بن مساعد بأذن الله ماراح يخسر الزعيم شي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06/08/2008, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
إقتباس
** فرضا ان الهلال استمر مع موبايلي....وكسبت الاتصالات القضية المرفوعة في المحكمة وهذا هو المتوقع...
من سيتكفل بمبالغ التعويضات...هل هي موبايلي...؟؟ او الادارة السابقة...؟؟ او تتحملها الادارة الجديدة...وتؤثر على مستقبل الهلال

كلام فاضي ولا توجد اصلا قضيه مرفوعه على الهلال في المحاكم ولن يستطيع ان يأخذون ريال

واحد من الهلال !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06/08/2008, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الناصر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: . ღ♥ღ. Madrid ღ♥ღ
مشاركات: 4,175
الى الان ماشفتا اللي يرضينا كهلاليين من الشركتين

الاتصالات ... بخس في الثمن


موبايلي ... وعود في الهواء
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06/08/2008, 02:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 844
اذا كان عبدالله بن مساعد يريد فض الشراكه مع موبايلي برغبته ومصلحة الهلال فأنا مع فض الشراكة
واذا كان عبد الله بن مساعد يريد فض الشراكة بسبب ضغوط من شخصيات معينه وليست لمصلحة الهلال
حتى لو كان المبلغ من الأتصالات اكبر من موبايلي
فأنا لست مع فض هذه الشراكة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube