نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   ...... إنّهم رجـــــــــال ..!! (http://vb.alhilal.com/t617710.html)

{النمر15} 05/08/2008 04:28 PM

...... إنّهم رجـــــــــال ..!!
 
/





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته










وفي الإطار .. رجلٌ وعد فصدق ، وتحدّث فعمل ، فكان أجمل شعره أصدقه ، وخير
عمله واقعه ،
وجلّ بيانه حقّا يؤتيه السائل ، فيكون الجميع على بيّنة لما حوله ،
الآن ننتظر اللقب الآسيوي العنيد ، وإن كانت الحاجة ماسة لخانة أخرى ، والرجاء أن تسد في القريب العاجل .



كثيرون ، كثيرون جداً أكثر مما نتصور مدينون باعتذار لابن مساعد بعد الحملة الشنعاء لتأخر
التوقيع مع المحترف الذي أكد اسمه أن التأخر جاء بخيرٍ كثير ، فاللاعب سيذهل الجميع إن ظهر
بمستواه المعروف عنه ، أو أظهر شيئا منه ، وليس على الإدارة خيطُ ذنبٍ بعد اليوم فهي جلبت
لاعباً كبيراً وإن لم يوفق فليس على المجتهد حرج ، وإن كانت الوجهة تفاؤلاً فقبله نجح الأوربي أندريه
بسن يفوقه وهو ابن اوكرانيا الثلجيّة !!



لم يخب ظنّي بالإدارة يوماًَ ولم أندم لطرح ثقتي فيها ، فالأسماء دعتني للتفاؤل في موضوعٍ سابق خالفني البعض فيه ،
قناعتي لم تتغير في عمل الإدارة ، فقضاء الحوائج بالكتمان هو ديدنها وهو ماجعلها تصنع الكثير من الأعمال الممتازة
دون ضجّة إعلاميّة ومؤتمرات صحفية وتمجيد للذات ومنّة بالمال والمعطى .. فبعد هذه الصفقة الكبيرة ..
لم نشهد ظهور الإدارة سوى في الصور الرسمية للتوقيع وهو أمرٌ طبيعي ، تفرغت بعده لعملها مع الفريق ..
هنا تبرز الاحترافية والجماعية وتفضيل الـ نحن على الـ أنا ، والرد على المشككين بقدرة الأسماء الجديدة
على إحداث نقلة نوعية في إدارات الأندية كافة لنواكب شيئا مما وصلت إليه أندية العالم المحترفية ..




إلى الآن ..
تم التجديد للمدرب المميز لضمان الاستقرار ..
ونفّذ طلبه بمعسكر أوروبي بحذافير ما أراد ..
ولعبت مباريات قوية أمام فرق كبيرة ..
ووفرت جواً جميلاً بين اللاعبين رأيناه في التغطية اليومية ..
ملأت خانتي الأجنبيين الفارغة بلاعبين كبيرين جداً ..
بدأت تطوير مرافق النادي والمعسكر ..
تفاوض لاعبين محليين بهدوء ..


سننتظر النتائج هذا الموسم ، وكلنا ثقة بأن الله سيوفق كل مجتهد وكل ساعٍ في الأرض ..
رزقنا الله على قدر نوايانا ووفق فريقنا ..









.. مخالب ..


* تمنيت لو اتسم الكاتب الجميل عادل التويجري بشجاعة أكبر واعتذر لـ سامي كما
انتقده أو ( جرّحه ) في المقال الأول بدلا من التورية في الحديث وإن ظهر إحساسه بالخطأ .



* المستوى المميز الذي ظهر فيه حسن خيرات في المعسكر الإيطالي أجبر الكثيرين على
مراجعة أنفسهم بعد سلسلة التجريح التي قادوها ضده عقب نهائي كأس الأمير فيصل ،
ألا يجب أن نتريّث قليلا في أحكامنا فدائما ماتشن بعض الجماهير حملة يثبت خطؤها مع الوقت
ومثل مانطالب اللاعبين بالابتعاد عن أي أخطأ أتمنى ألا تخطئ الجماهير حتى نكون عادلين !!



* أعتقد أن من حق الفريق علينا أن نملأ المدرجات ، فالإدارة حققت المطالب وجلبت الأسماء الكبيرة ،
ويكفي أن نعي جيداً أن الرئيس دفع من جيبه الخاص 36 مليون ريال لـ ويليامسون ،
أليس من الواجب أن نكون خلفه ونتحرك قليلاً ، أم أن المقاهي ستظل المرتع الأول للجماهير !!!



* المعسكر الإعدادي مهم للتجهيز فلا تهم الأسماء فيه بقدر مايهم تجهيز أكبر قدر من اللاعبين
وضمان جاهزيتهم لتوفير البديل اللازم نظراً لطول الموسم وكثرة الالتزامات ،
أما الدوليين فهم يستعدون مع المنتخب بمعسكر ممتاز وعودتهم ستشكل إضافة قوية للفريق
الذي تألق بدونهم حتى الآن .



* برز من خلال اللقاءات الاعدادية تفوق الهلال التنظيمي في الملعب وإجادته للتغطية الدفاعية
بشكل ممتاز وتمكن اللاعبين من التحرك والتبادل في الاندفاع والتغطية مما يؤكد العمل الكبير
الذي يقوم به كوزمين .



* الأستاذ سلمان العنقري يقدم مجهوداً رائعا في المركز الإعلامي ويقدم عملا مميزاً لم نشهد
له مثيلاً ، حتى شاهدنا المنشورات التي وسعت على الأندية والجماهير في إيطاليا ولم تعد
المنشورات مجرد حديث إعلامي لا نراه .. يستحق هذا الاسم شكراً قراحاً كثيرا .



* سننتظر نهاية الموسم قصيدة تهزّ الأركان .. تخفي البرواز ومذهلة وكل أبجديات العربية ..
عنوانها الأزرق واقعٌ .. والبطولة مضمونٌ .. والتوقيع مشجعٌ ولاعبٌ ومسؤولٌ ..
مع الشكر !!







أيها الهلال ..
فلتشهد الجمال الشمّخ ..
والأراضي الخُصّب ..
والمدرجاتُ الفرّغ ..
والسنين القادمات ..
أني أعشق !!



أيها المنجل السابح في فسحة الفضاء .. أسعدت هلالاً وعمت زعيماً










{النمر15}

-الزعيم الهلالي- 05/08/2008 04:38 PM

الله يعطيك العافية

موضوع أكثر من روعة

وبالتوفيق للإدارة في قيادة زعيمنا الأزرق:. :.

قصر الزعامة 05/08/2008 04:47 PM



عوافي

تحدثت فأجدت

وصوبت فأصبت


تقبل مروري

زعيم سدير.. 05/08/2008 04:58 PM

موضوع رائع جدا..
واتمنى ان الجماهير تتريث في الحكم على اللعيبه وتدعمهم..
تقبل المرور..
واشكرك مره اخرى..

زعيم سدير..
استغفر الله..

زعيم سدير.. 05/08/2008 05:03 PM

اشكرك على موضعك الرائع..
وكل الشكر والتقدير والاحترام للامير الشاعر.. الله يوفقه ليقود سفينة الزعيم الى اللقب الآسيوي..
واتمنى من الجمهور التريث في الحكم على اللعيبه ودعمهم..
تقبل المرور..

زعيم سدير..
استغفر الله..

فقدتك 15 05/08/2008 05:38 PM

( النمر 15 )



سقطت عيني على صاحب الموضوع فلمحت ( النمر 15 )



فقمت بالدخول مباشرةً لاشعورياً وبدون تردد ..



كم أنت رائع .. كم أنت مبدع .. كم أنت جميل في طروحاتك ..



مما يجعلني أُصاب بالملل هو تشابه مضمون الموضوع !!



في السابق كُنت أقوم بزيارة شبكة الزعيم وكان جل اهتمامي بالمواضيع المثبته فقط ..




خلاصة الموضوع لا أملك ما أُضيف على ما قال أخي الموقر ..



فهو مُلم ( ماشاء الله عليه ) بجميع ما يتعلق بالزعيــم ..








* المستوى المميز الذي ظهر فيه حسن خيرات في المعسكر الإيطالي أجبر الكثيرين على</B>
مراجعة أنفسهم بعد سلسلة التجريح التي قادوها ضده عقب نهائي كأس الأمير فيصل ،</B>
ألا يجب أن نتريّث قليلا في أحكامنا فدائما ماتشن بعض الجماهير حملة يثبت خطؤها مع الوقت </B>
ومثل مانطالب اللاعبين بالابتعاد عن أي أخطأ أتمنى ألا تخطئ الجماهير حتى نكون عادلين !!</B>





ربما تكون غلطة ينطبق عليها المثل الشهير : غلطة الشاطر بِألف ..!




مع مراعاة وقت الغلطة ومناسبتها فكل ما ينتج عن هذه الغلطه



ماهي إلا ردود فعل فقـط لاغيـر ..





* أعتقد أن من حق الفريق علينا أن نملأ المدرجات ، فالإدارة حققت المطالب وجلبت الأسماء الكبيرة ،</B>
ويكفي أن نعي جيداً أن الرئيس دفع من جيبه الخاص 36 مليون ريال لـ ويليامسون ،</B>
أليس من الواجب أن نكون خلفه ونتحرك قليلاً ، أم أن المقاهي ستظل المرتع الأول للجماهير !!!</B>




أبشروا بالسعد انشاء الله أيُها الزعماء ..





* المعسكر الإعدادي مهم للتجهيز فلا تهم الأسماء فيه بقدر مايهم تجهيز أكبر قدر من اللاعبين</B>
وضمان جاهزيتهم لتوفير البديل اللازم نظراً لطول الموسم وكثرة الالتزامات ، </B>
أما الدوليين فهم يستعدون مع المنتخب بمعسكر ممتاز وعودتهم ستشكل إضافة قوية للفريق</B>
الذي تألق بدونهم حتى الآن .</B>




البدلاء فيهم الخير والبركة بإذن الله لكـن .. لا غناة لنا عن الدوليين :)



وأحب أن أقول ( مع أنني قُلت مراراً ) لِـ كل هـلالي :


إدارة - أعضاء - مشرفين - مسؤولين - عشـ ( جماهير ) ــاق



الله يعافيكـم و يحفظكـم و يوفقكـم ..




* الأستاذ سلمان العنقري يقدم مجهوداً رائعا في المركز الإعلامي ويقدم عملا مميزاً لم نشهد</B>
له مثيلاً ، حتى شاهدنا المنشورات التذي وسعت على الأندية والجماهير في إيطاليا ولم تعد</B>
المنشورات مجرد حديث إعلامي لا نراه .. يستحق هذا الاسم شكراً قراحاً كثيرا .</B>


" من لايشكر الناس لايشكر الله فشكــــراً لك أخي سلمآن "








.يوسف الثنيآن.
!! كيف أنسآكـ !!

..

حـكـمـة 05/08/2008 05:59 PM

طارق

حديثك لكل ذي لب

و الزعماء كذلك

مالم يسلموا ألبابهم لغيرهم فيذهبوا جفاءاً و لات مندم !!!!


اجعلوا كلمات طارق رسالة إعلامية للاعبينا و لجماهيرنا


نريد أن نتعلم قليلاً ,,

hisham yasser 05/08/2008 06:04 PM

شكرا لك على هذا المقال الرائع والصادق

يستاهل الأمير الشاعر الخلوق عبد الرحمن بن مساعد ثقتك وثقة كل الهلاليين

فمايبذله رئيسنا الرائع من جهود ومال في سبيل تهيئة أفضل الظروف للهلال

غير مستغرب من رجل عاشق للهلال قبل أن يتولى كرسي الرئاسة حبا في الهلال لا بقصد الشهرة

أتمنى التوفيق لهذا الرجل النبيل الإنسان في فترته الرئاسية لأنه عاشق مخلص للهلال

وكما أبدعت في ثنائك على رئيس الهلال الرائع والذي يستحق من الهلاليين كل الحب

أبدعت في قولك الحق وماأملاه عليك ضميرك الحي في انتقاد عادل التويجري ومقاله السيء

للأسف يا أخي سكت الكثيرون إما حقدا على سامي أو خوفا من شهرة هذا الكاتب

ولكن نطق بالحق من لايرضى بالظلم على أي إنسان مسلم طعن في أمانته وذمته !

تحياتي لك أخي الكريم على مقالاتك الرائعة التي تدل على ثقافتك العالية وصدقك

الهـ الفيصل ـلالي 05/08/2008 07:41 PM

لا عدمناك يالغـلا ولا عدمنا أطروحاتك الراقيـة ,,

ألف شكر ولا تحرمنا إبداعاتك ,,


تقبل مروري ,,

أحب الهلال ... 05/08/2008 07:46 PM

كنت قد عزمت أن اتوقف عن الكتابة في المنتدى لفترة معينة .. وأن اكتفي بالتصفح فقط خلال هذه الفترة .. وبالصدفة كان رقم المشاركات مميزا جدا (1,111) .. فزاد اصراري ع التوقف عند هذا الرقم المميز ..

ولكن ..!!!

حينما وقعت عيني على اسم {النمر15} أبت يداي الا ان تقتحم الموضوع وتتشرف وتسجل حضورا حتى من دون معرفة العنوان ..

لاوجود للإستغراب !!
فالإبداع الملقب بـ (طارق) هنا فكيف لا أشارك ..!!

الآن وقد قرأت ماخطت يداك ,,
لم أجد تعليقا أضيفه فقد أجدت وأفدت وكـ العادة أبدعت ..
ولست أنت ممن يقال له (مشكووووور) وكفى ..

عزيزي طارق ..
من الآن وكما كان سابقا ..
لاخوف ع الزعيم ,,
فـ الهلال الكيان هو الآن ..
السخاء والوفاء في أعضاء الشرف كـ بندر وسعود وعبدالله ..
الحنكة والمثالية والثقة والصمت في الادارة كـ الأطخم نواف ..
الرقي والفلسفة والاحتراف في الأسطورة سامي ..
الفطنة والدهاء في كوزمين ..
واخلاص الدعيع وياسر ونواف وفهد و..و..و..و..الخ
وعقلانية وإبداعات الجمهور الهلالي كـ طارق ..
و...
و...
و...
وكل هذه الصفات تجتمع وتنبع من أبوفيصل ..


ختاما ..
اتمنى أن تتقبل مروري وكلماتي البسيطة اللتي كتبتها على عجلة وبدون أي استعداد أو ترتيب فقط لتتشرف بوجودها هنا .. ع الرغم من أني أعلم وهي تعلم أنها لن تقف أمام أمواج من إبداعاتك المتدفقة .. ولكنها أبت إلا أن تسجل حضورا أمام مهندس يصنع الإبداع ..


وبإذن الله الوعد قداااام ,, وجايين ياآسيا ..

طارق .. إلى الأمام واستمر في صنع الإبداع كعادتك ..!!!




أبوفيصل ..

هلالهم كلهم 05/08/2008 07:46 PM

إقتباس:

الآن ننتظر اللقب الآسيوي العنيد ، وإن كانت الحاجة ماسة لخانة أخرى ، والرجاء أن تسد في القريب العاجل .</B>

هلا و غلا أخوي طــارق ،،
بالفعل أميرنا وعد و أوفى ، ادارة الفريق تسير على خطى واضحة بمنتهى الشفافية
كما تم التخطيط لها من قبل .
كل هذا يحسب لصالح الأدارة والتوفيق من عند الله كما ذكرت .




إقتباس:

لم يخب ظنّي بالإدارة يوماًَ ولم أندم لطرح ثقتي فيها


والله كلنا ثقة بأدارتنا ، نعم الكثير مدين باعتذار لابن مساعد وندري ان العتاب من باب محبة لهذا الكيان العظيم، ولكن كيف لهم أن يحكمُ على الأدارة قبل أن تكمل ما تم التخطيط له ؟ و كما نرى :


إقتباس:



إلى الآن ..</B>


تم التجديد للمدرب المميز لضمان الاستقرار ..</B>


ونفّذ طلبه بمعسكر أوروبي بحذافير ما أراد ..</B>

ولعبت مباريات قوية أمام فرق كبيرة ..</B>
ووفرت جواً جميلاً بين اللاعبين رأيناه في التغطية اليومية ..</B>
ملأت خانتي الأجنبيين الفارغة بلاعبين كبيرين جداً ..</B>
بدأت تطوير مرافق النادي والمعسكر ..</B>
تفاوض لاعبين محليين بهدوء ..














كل هذا و لم يكتمل عمل الأدارة بعد ،

نرى بعض الجمهور مكتفي بما قامت به الأدارة حتى الآن !

بينما تظل الأدارة تعمل لأهداف أكثر..!!</B>









***

إقتباس:


* تمنيت لو اتسم الكاتب الجميل عادل التويجري بشجاعة أكبر واعتذر لـ سامي كما</B>
انتقده أو ( جرّحه ) في المقال الأول بدلا من التورية في الحديث وإن ظهر إحساسه بالخطأ .

ع الجرح .. !!</B>

*
إقتباس:


* المستوى المميز الذي ظهر فيه حسن خيرات في المعسكر الإيطالي أجبر الكثيرين على</B>

مراجعة أنفسهم بعد سلسلة التجريح التي قادوها ضده عقب نهائي كأس الأمير فيصل ،</B>


ألا يجب أن نتريّث قليلا في أحكامنا فدائما ماتشن بعض الجماهير حملة يثبت خطؤها مع الوقت </B>

ومثل مانطالب اللاعبين بالابتعاد عن أي أخطأ أتمنى ألا تخطئ الجماهير حتى نكون عادلين !!</B>






ولا زلنـا نطالب بــ( النقد الهــادف ) !!



*






إقتباس:

* أعتقد أن من حق الفريق علينا أن نملأ المدرجات ، فالإدارة حققت المطالب وجلبت الأسماء الكبيرة ،</B>
إقتباس:


ويكفي أن نعي جيداً أن الرئيس دفع من جيبه الخاص 36 مليون ريال لـ ويليامسون ،</B>

أليس من الواجب أن نكون خلفه ونتحرك قليلاً ، أم أن المقاهي ستظل المرتع الأول للجماهير !!!





والله نقطة يبيلهــا موضوع لوحدها يالنمر !! :d


***






أخوي طــارق :smilie47:
الله يعطيك العـافية موضوع عبارة عن ملخص لمواضيع كثيرة
تقبل مروري .. ورده

مصاحب احساس 05/08/2008 07:50 PM

النمر 15


مقال رائع جدا ً استمتعت بقراءته

أبقى الله لنا أبى فيصل وأطال في عمره
نشكره بطل لغه تعرف معنى الشكر ونشكر جميع أعضاء إدارته الموقره
نعم صدقت انهم رجال يبذلون ومازالوا وفقهم الله فوق كل أرض وتحت كل سماء



مخلب في الصميم

ياليت يعتذر التويجري ولاعيب إن أخطأ المرء إنما العيب في أن يستمر بخطأه






مخرج

جميعنا ننتظر لعبينا بفااارغ الصبر
فحان موعد إبداع الزعيم فكل الضروف مهيئه ومناسبه


تقبل مروري أخي الفاضل


ورده

سالم الهلالي الحربي 05/08/2008 07:54 PM

موضوع رائع جدا..
واتمنى ان الجماهير تتريث في الحكم على اللعيبه وتدعمهم..
تقبل المرور..
واشكرك مره اخرى..

زعيم سدير..
استغفر الله..

هلالي ؟؟؟! 05/08/2008 07:57 PM

الله يعطيك العافيه اخوي الموضوع استفت منه كثير شكرا اخوكم الهلالي

مصادري تؤكد 05/08/2008 07:58 PM

للأمانه مشكور على طرحك الرائع واختيارك للجمل التعبيريه


الف شكر

تقبلني


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:50 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd