#16  
قديم 04/08/2008, 07:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2008
المكان: ALMjm3aH CitY
مشاركات: 4,660
والله قهر نتعاقد مع السهلاوي لا والمبلغ ثمان ملايين .. قسم بالله انواع القهــر .. صار المحترف الثالـث سعودي ويلعب في الدرجه الاولى ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04/08/2008, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..zaeem14ever..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2008
المكان: AL-HILAL S. FC
مشاركات: 2,614
عزيزي هذي وجهة نظرك.. وبصراحة أنا ما أوافقك فيها لأن ((محمدالسهلاوي)) لاعب هداف وهذا يكفيك وصغير بالسن..

المستقبل أمامة.. وسؤالي لك هل ياسر قبل إنضمامة للهلال ياسر الأن؟؟ طبعاً لا!! طيب أيش المانع مانكرر التجربة..

محمد لاعب صغير المستقبل أمامة راح يثبت نفسه بالهلال.. ومحمد مع القادسية من عنده صانع لعب بالقادسية ..

الدفاع ضائع - الوسط ضائع - تبي الهجوم يبدع!! محمد لو ينتقل للهلال كل دقيقة راح يحصل نفسة قدام المرمى

بهجمة ماعلية إلا ينهيها.. لا تقولي مايدل المرمى بعد؟ الهلال محتاجة الموسم القادم كل الموسم مشاركات 4 بطولات محلية

من غير الخارجية.. من غير مشاركات المنتخب وممكن لا قدر الله تجي بعض المهاجمين إصابات وأنت شفت الموسم الماضي كيف كان..

أنا مع قدوم السهلاوي للهلال لأنة إذا مافاد مارررررراح يضر والدليل كل المدربين يقولون مكسب لأي فريق ياعزيزي..

<< دمتم زززززززززززززززززعمــــــــــــــــــ zaeem14ever ــــــــــــــــــــاء >>
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 04/08/2008, 07:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 1,508
والله كلام صحيح المهم احنا نبي الاجنبي الثالث
..........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 04/08/2008, 07:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: عند مسجد رسول الله
مشاركات: 3,329
والله ما اعرفه بس يااارب يجي اذا فيه خير
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 04/08/2008, 07:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشامخ2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2004
المكان: أم الرخا والشده
مشاركات: 3,379
فترة التسجيل راح تنتهي وماراح نسجل اي لاعب


تطمن السهلاوي ماهو جاي ........
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 04/08/2008, 07:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2006
المكان: قـــلـــب الـــهـــلال
مشاركات: 668
باختصاااااااار


الي يقول السهلاوي فاشل


فـ هو لايجيد الكوره


السهلاوي لاعب مميز واتمنى اشوفه في الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 04/08/2008, 08:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2007
المكان: عنيزه ..~
مشاركات: 449
سؤال كم مره شفت لعب السهلاوي

هذا اللاعب يملك امكانية كبيره و هو يسير على خطى ياسر

و هذا ماقاله المدرب العجلآني الذي درب اللاعبين آيآم آلقآدسيه

آن شآآآء آلسهلآوي قآآآآدم للزعيم

و آرجووو من آلآعضآء تشجيع آللآعبين و ليس تحطيمهم

و شكراااا
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 04/08/2008, 08:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Sami
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: الهــياثـــم - الخــرج
مشاركات: 19,447
مشكوووور

لكن مع كل الاحترام لرأيك اقول ان السهلاوي لاعب كبير و مستواه رائع

لا يهمك مستواه حالياً مع القادسية و في نهاية الموسم مع الفتح ،

لانه مع الزعيم بــ يكون مستواه افضل بمراحل ،

الزعيم يحتاج لاعب مثله ،
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 04/08/2008, 08:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: Torino & Liverpool
مشاركات: 305
هو صر احه ما يستاهل ثمانيه مليون
بس انه صراحه احسن من
العنبر والسعود
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04/08/2008, 09:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/06/2008
مشاركات: 1,014
غـــــــــريبين امس تبونه واليوم لا

على العموم مشكور على الموضوع واتمنى اختيار لاعبين بامكانيات عاليه



تقبلو مرورري
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 04/08/2008, 09:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 1,112
ياخوي هذي وجهة نظر اللي ودك تبرز فيها
السهلاوي أثبت جدارته أمام أكبر الفرق الهلال والإتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 04/08/2008, 09:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 4,124
لما يجي الهلال ان شاء الله راح تشوف الامكانيات كيف تطلغ ... وعندي مليوووون مثل ومثل .........
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 04/08/2008, 12:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2008
مشاركات: 263
ياخي ......
مع احترامي الشديد لرايك والله السهلاوي لايقارن بالخراشي
السهلاوي هو ياسر 2
وما راح تعرف الا لاراح للاتحاد
..وللمعلوميه تراه متتخصص في الدعيع
انني اتمنااااااااااااااااااااااااااااه هلالياااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 04/08/2008, 12:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
فعلاً ينطبق عليكم المثل
لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع
ناس مؤيده لضم السهلاوي وتشوفه مشروع مهاجم خطير
وناس تراه لاعب عادي وتعزف سمفونية عندنا الصويلح والخراشي أفضل منه

عجيب جمهور الهلال , ماتدري وش يبي بالضبط وإدارة النادي بعد ما تدري وش تبي
وبالأخير السهلاوي وغيره من المواهب الأخرى بتوقع لأندية منافسة وحنا ما بين مؤيد ومعارض

وللإدارة , ترى المواقع الهلالية تعج بالمراهقين والأطفال علاوة على أعضاء ينتمون لأندية منافسة
فرئي هذه الفئة يتم تحويلة لسلة المهملات
عندكم نجوم من شباب النادي مواهب أفضل بكثير من بعض الأسماء التي يقترحها أعضاء المنتديات الهلالية
بس أصبرو عليهم وعطوهم الفرصة , وتخلصو من الكديش اللي يعرفهم أصغر مشجع هلالي ترى لن تنفعكم الوسايط اللي داعمتهم
وترى فيه نجوم ومواهب في أنديه أخرى يلزم استقطابهم مثل السهلاوي وغيره من النجوم ولكن يحتاج لأختيارهم أعين فاحصة ورجال خبراء يلزم الاستفاده من خبرتهم مثل الثنيان والتيماوي وأبو أثنين وغيرهم من نجوم الزعيم الجيل الذهبي

وسلامي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 04/08/2008, 12:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 541
السهلااوي افضل مهااجم وااعد لو وضعت العنبر والخراشي والسعود في كفة والسهلاوي في كفة رجحت كفة السهلاوي

السهلاوي هو يااسر الجديد القادم في سماء الكرة السعودي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube