#46  
قديم 03/08/2008, 05:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تويجري هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2008
المكان: جزر الواق واق
مشاركات: 2,462
والله صدق من سمـآك محـآمي الزعـيم ..

هـذا الـفـيلم بيحط لسانهم فـي حـلوتسهم ..

بيـض الله وجـهك ولا تفـكر بـالحـآقدين لأن ردة فـعلهم ضـروريـة ..

ألف مليون شكـر لك يا ماحمينا مرة أخرى ..
  #47  
قديم 03/08/2008, 06:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/07/2008
مشاركات: 92
رسالة أوجهها لكل من يسب ويتكلم على الهـ محمد ـلالي من الحاقدين والمشككين


والله العظيم والله العظيم والله العظيم

كل كلمة تقولونها عن محمد لن تأثر عليه وهو المستفيد لأنه سيأخذ حسناتكم وهو في مكانه وأينما كان

إضافة على هذا سوف يزيد ويزيد ويزيد ولن يتأثر من حديثكم فجميع ماتقولونه مجرد نكت
أستمتع عندما أشاهدها أو حتى أسمعها


كبير يابو حميد

والمثل يقول القافله تسير والكلاب تنبح

لايهمونك أعداء انجاح كثر في وقتنا الحالي
  #48  
قديم 03/08/2008, 06:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/07/2008
مشاركات: 134
.
.
.
ماقصرت يا محامي الزعيـــــــــــــــــــــم
.
الشريط هذا بسيكتهم كلهم وبتنتهي اعذارهم الواهيه بقولة الزعيم مستفيد من التحكيم
.
وبيبين كل شي على حقيقته ببين لهم انهم هم من يساعدهم التحكيم ويساندهم
.
الف شكر لك مره ثانيه يا محامي الزعيم
  #49  
قديم 03/08/2008, 08:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
تسلم يا أبو حميد إن شاء الله ... يحصل الجميع على هذا الفليم عما قريب ...

ولك منا جزيل الشكر والأمتنان
  #50  
قديم 03/08/2008, 08:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عشقي الزعيم(الهلال)
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
مشاركات: 190
.
.
.
ماقصرت يا محامي الزعيـــــــــــــــــــــم
  #51  
قديم 03/08/2008, 08:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nawaf almotairi
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
المكان: جده
مشاركات: 58
من طول الغيبات جاب الغنايم
عدت كابوسا عليهم كما كنت
واصل يالهلالي محمد في فضحهم
والله اني انتظر فلمك بفارغ الصبر
والله يقويك في فضحهم وكشف خزعبلاتهم
  #52  
قديم 03/08/2008, 08:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
مشاركات: 776
الهـ محمد ـلالي

(ما ترمى إلا الحصون )

وما عليك منهم وكل واحد متميز مثلك محارب وطالع في غيرك آلاف وما أحد سبهم ولكن إلى الأمام يا الهـ محمد ـلالي

والله يوفقك
  #53  
قديم 03/08/2008, 09:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
.
.
.
ماقصرت يا محامي الزعيـــــــــــــــــــــم
.
الشريط هذا بسيكتهم كلهم وبتنتهي اعذارهم الواهيه بقولة الزعيم مستفيد من التحكيم
.
وبيبين كل شي على حقيقته ببين لهم انهم هم من يساعدهم التحكيم ويساندهم
.
الف شكر لك مره ثانيه يا محامي الزعيم
  #54  
قديم 03/08/2008, 09:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo fahad
مشرف لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 4,833
الله يعطيك العافيه اخوي محمد بصراحه كن ا مشتاقين لك و صدق من قال من طول الغيبات جاب الغنايم
  #55  
قديم 03/08/2008, 09:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
الكبيـــــــــــــــر كبــــــــــــير

يامحمد

كفو ثم كفو

الله يعطيك الف عافيه يالغالي
  #56  
قديم 03/08/2008, 09:09 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/11/2003
المكان: الريــــــــــــــاض
مشاركات: 43
.
.
.


محمد الهلالي .. الله يبيض وجهك ولاهنت يا عزوتي على الصفحة اللي

تبرد القلب .. لا خلا ولا عدم يالغالي ..!!



: )
  #57  
قديم 03/08/2008, 09:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Sami
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: الهــياثـــم - الخــرج
مشاركات: 19,447


مــرحبــــا يا محمد

بــ إنتــظار الفــلم اللي بــ يرفع ضغط البـــعض
  #58  
قديم 03/08/2008, 09:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثرمداء.
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريــاض
مشاركات: 1,397
لبىـآ قلبك يا شيخ قسم آنهم يخ ـسون ياصلونك

وآصلآ هم يحاولون التسلق علىـآ آكتاف العمالقه

هم يريدون من حديثهم آن يثبطوا من عزيمك وآن

تلغي فكرة طرح الشريط لكي لا ينكشف الكذب

والغ ـش

لك ودي وتقديري وآحتراماتي
  #59  
قديم 03/08/2008, 09:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
كفو والله .. هذا خبرنا بك

وبانتظار الفلم على أحر من الجمر
  #60  
قديم 03/08/2008, 09:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 72
اخوي والله ماعرفت الطريقه ياليت فيه طريقه اسهل انا من الرياض كيف احصله بطريقه اسهل من هذي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube