المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/08/2008, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
العهد الجديد .. هل انتبهنا له ؟!! وسيتعمدون النيل من سامي .. لأنهم اعتادوا ذلك .. و لأنهم يحسدونا على عبدالرحمن ..

بسم الله الرحمن الرحيم




كثيرا ما اعمد الى تكرار مفهوم اعتقده واراه صائبا أن العاطفة والجهل لا فرق بينهم في التأثير – سلبا – على اي واقع او حال .. ونحن بعاطفتنا ننساق خلف امور هامشية او اقل اهمية و بذلك تتحول تلك الهوامش هي شغلنا الشاغل. لتكون هي الاهم ..!!

كثير من الهلاليين لم ينتبهوا بعد الى ان ناديهم مقبل على عهد جديد .. و تعودنا للاسف الشديد في الماضي القريب على تصعيد الاحداث وصنع العداوات واحدة بعد الاخرى حتى لم يعد لدينا صديق ..!!
وايضا زادت لدينا حدة التهكم والتقليل من الآخرين والتشمت بهم .. وكأننا لدينا وضعية خاصة تحمينا من تداول الايام والازمان .. فلا حال يستقر على حاله .. ولا نعمه تدوم الا بالشكر والحمد والعمل على المحافظة عليها .. فهل نفعل ذلك ؟!!

وتعجبت كثيرا انني لم اجد اصداء ايجابية تتفاعل مع حديث الامير عبدالرحمن بن مساعد للاعبين في معسكرهم بايطاليا .. وحقيقة منذ عدة ايام وانا انوي الكتابة عن ذلك ولكن لبعض الظروف الخاصة لم اتمكن ..!! ولكن ارضى غروري بعض الاعضاء اللذين ابرزوا الايجابيات التي تحققت حتى الان في عهد الادارة الجديدة.
بدء الامير عبدالرحمن حديثه مؤكدا على بدء علاقة فريدة بين اللاعب والمسؤول .. و رمى بالمسؤولية على كل لاعب في التحدث معه شخصيا ان لزم الامر وفي اي وقت .. او التعامل مع سامي الجابر لانه ممثله الشخصي – كما قال سموه – او عادل البطي ..
واكد انه سيعمل على تذليل كل المصاعب التي كان يواجهها اللاعبين – ولأن الرجال افعال – امر الامير عبدالرحمن بصرف راتب ثلاثة اشهر لكل لاعب قبل السفر الى ايطاليا .. رغم ان تلك الرواتب هي دين على الادارة السابقة .. كما ان الاجواء المثالية للمعسكر تعطي انطباع رائع لتألق هلالي مستمر .

وشدد الرئيس الهلالي على التنبيه بعدم التجاوز عن اي اخطاء اخلاقية ( ولا عجب هذا الاهتمام والهلال هو الفريق اللذي لعب له فهد المصيبيح وخالد الدايل ومشاري العويران وعبادي الهذلول و محمد الشلهوب و نواف التمياط والخثران وفهد المفرج والعديد من اللاعبين اصحاب الخلق الرفيع ) .. وتوسع في الحديث عن هذا الشأن مطالبا اللاعبين عدم التحدث عن التحكيم واتهام الحكام او اي اطراف اخرى كي لا نقع في مطبات قرارات ضد الهلال .. ولا يجب ان نستفز .. اكد عليها ابو فيصل و توقف عندها و زاد ( متوقع ان نشهد احداث كثيرة ولا يجب ان يتم الضغط علينا بقرارات ليست من مصلحتنا لأننا تم استفزازنا ) .
وهنا مفهوم جديد تطلقه الادارة الحالية وهي اصلاح ما تم افساده سابقا .. واعادة التعامل الهلالي وفق المباديء الهلالية والاخلاقيات الهلالية... مع الجميع .
لأن اللاعب يجب ان يتفرغ لمهمته واداء واجبه على اكمل وجه بوعد من سموه بالاحسان لمن يحسن في اداء مهامه وبالعتب والحساب لمن يقصر .. وكان سابقا اللاعب يتفاعل مع الاحداث المحيطة على مستوى اداري او جماهيري ويتأثر بذلك عطاءه .. ويجب ان ينتهي هذا الوضع .!!



على كل هلالي مشاهدة وسماع حديث الامير عبدالرحمن اثناءا نعقاد الجمعية العمومية وايضا حديثه للاعبين في ايطاليا – عدة مرات – لنرسخ مفاهيم ومباديء ننطلق منها في تعاملنا مع الآخرين .. فنحن الزعماء ويجب أن يكون تعاملنا مختلفا .. يجب أن نكون ارقى من الآخرين لا أن ننزلق ونقع في مستنقعات البعض ..!!
اعتب كثير على ادارة المنتدى تثبيتها لموضوع يطالب بتعامل مختلف مع الجميع وكاتب الموضوع كان يطالب بالجفاء في التعامل وتجاهل الاخرين ومعاملتهم بالمثل .. وكذلك استغرب عدم ابقاء احاديث الامير عبدالرحمن مثبته لوقت طويل ورغم ابقاءها لموضوع تسجيل ناشيء مثبتا لعدة ايام ..!!
يجب ان نبرز اهمية التفاف الهلاليين حول ادارتهم الجديدة .. فالجميع يحسدنا على شخص الامير عبدالرحمن .. وسيتم التعامل مع هذا الحسد بصورة الضرب والنيل من سامي الجابر .. لانهم اعتادوا ذلك ..!!
يجب ان يتم قطع الطريق عليهم بالعمل الجيد والابتعاد عن الاخطاء الكبرى .. التي لا يمكن حجبها او تغطيتها ..!!
استغرب ايضا من صحفيون كبار مثل صالح الحمادي ان يمارس التنظير ويتوقع سقوط وفشل سامي الجابر ..!! وكان يجب عليه ككاتب كبير ان يوضح لماذا يتوقع ذلك في شكل تقديم نقد هادف ونصح صادق للجابر .. !!
اخشى ما اخشاه على سامي هو تداخل المسؤوليات .. فسامي كلاعب خارق وقائد فذ .. لم يختبر بعد كثيرا اداريا .. فالادارة موهبة لا علاقة لها بموهبة ركل الكرة والتعامل معها .. الادارة علم وفن وقدرة .. يجب ان يتعلم سامي ويستفيد من قائمة الاداريين الطويلة جدا اللذين تعامل معهم كلاعب وقائد لفريقه و منتخب بلاده .. والاستفادة باستحضار المواقف ذاتيا وفي ذهنه .. وتلافي السلبيات التي كان يراها سامي لاعبا ولا ان يقع بها وهو اداريا ..!! و أن يشكل مع عادل البطي ثنائيا منسجما في القرار والصلاحيات .. وعلى سامي ان يستفيد من البطي – ولا عيب في ذلك -
قبل سنوات فشل صالح النعيمة في الاشراف الكروي على الفريق الهلالي – رغم تحقيق البطولات – لانه اصبح كل شيء . ولا يجب ان يكون الجابر هو كل شيء .. هناك اخرون يجب ان يتم ابراز عملهم وعدم التداخل في صلاحياتهم والحد منها .. ليتم تقديم عمل يمكن وصفه بالناجح .. والتوفيق دائما بيد المولى عز و جل .

على السريع :


لا يرضيني هذ ا القلق الكبير اللذي تبديه جماهير الهلال لعدم تعاقد فريقها مع اللاعب الاجنبي الثالث حتى الان .. و لا اعتقد ان الكثير يجهل ان عدد السماسرة بات يضاهي عدد اللاعبين ولا اسهل من ان تتعاقد مع لاعب او تجلب قافلة كاملة من اللاعبين لكي تجربهم .. !! ولكن اكدت وشددت الادارة الهلالية انها لا تريد لاعب اجنبي لمجرد انه اجنبي ولكنه تريده على مستوى عال و عال جدا وهذا يتطلب الوقت والجهد والتكتم .. ولا اعتقد ان الجمهور الهلالي سيرضيه برونو اخر تم جلبه من موقع للانترنت او ليلو امبيلي اللذي تم التعاقد معه لضيق الوقت وتم شراء عقده دون التأكد من قدراته وامكانياته !!
يعتبر الكثير من الهلاليون ان اكبر مشكلة في النادي ككل وليس الفريق فقط هي عدم وجود ظهير ايمن متمكن – حسب رأيهم – ولا اعلم ان فريقا حقق البطولات لوجود ظهير ايمن فذ .. فهو مركز كغيره ولا يوجد الفريق الذي لا توجد به نقطة ضعف .. كما ان المواهب في انديتنا كافة في هذا المركز نادرة وشحيحة للغاية ..
سياسة التكديس والتعاقد لمجرد ارضاء الجماهير سياسة لن تعمل بها الادارة الحالية .. وهذا واضح جدا من عدم اندفاعها في عقد صفقات غير مفيدة ..
ولكن كنت اتمنى من الادارة الحالية ابراز شعار التجديد ومنح اكثر من لاعب شاب فرصة الاستفادة من المعسكر الحالي وذلك بتصعيدهم للفريق الاول .. الشلهوب حجز مكانه في الفريق وعمره 18 عام .. واكثر من نجم هلالي برز وهو دون العشرين .. فلماذا نفتقد لتلك الجرأة ؟!!
والنتيجة دائما تنسيق مواهب تم التعب على تجهيزها ,, بسبب عدم معرفة المدرب بها ..!!

لا يجب ان يتهكم هلاليون على جيرانهم لمجرد انهم يعسكرون في مصر والهلاليون يتباهون باوربية تحضيراتهم ..!! وسابقا كثيرا ما حققنا البطولات ونحن نعسكر في العريجاء وغيرنا يعسكر في اوربا !! كما لا ننسى ان صغار النصر حاليا في اكاديمية زيكو ( تعد من اهم وانجح الاكاديميات على مستوى العالم التي تعني بتعليم الصغار كرة القدم ليتم تحضيرهم وتلقينهم فنون كرة القدم ).. ونحن نبحث عن ملعب لكي يتدرب عليه صغارنا .. والله يخلي ملعب معهد التربية ..!! واخشى كثيرا على القاعدة الهلالية باهمال الامير بندر بن محمد التقارب مع ناديه ومن مجاملة الهلاليين له برفضهم تولي مسؤولية رعاية الفئات السنية بأنفسهم..

يثبت الامير فيصل بن سلطان انه العاشق الابرز والاكبر للهلال .. في المقابل ستنكشف هلالية البعض في القادم من الايام !!

كل الشكر والتقدير لمركز الامير فهد بن سلمان يرحمه الله الاعلامي ممثلا في جهود الفاضل سلمان العنقري .. وايضا لادارة الاخبار .. والحقيقة نشعر اننا في قلب المعسكر

اخر تعديل كان بواسطة » طارق في يوم » 02/08/2008 عند الساعة » 06:28 PM السبب: سلمان و ليس سليمان
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/08/2008, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ6ـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,901
يجب ان نبرز اهمية التفاف الهلاليين حول ادارتهم الجديدة .. فالجميع يحسدنا على شخص الامير عبدالرحمن .. وسيتم التعامل مع هذا الحسد بصورة الضرب والنيل من سامي الجابر .. لانهم اعتادوا ذلك ..!!


كلمات من ذهب اخوي

يعطيك العافيه وعساك عالقوه

...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/08/2008, 02:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/07/2008
مشاركات: 211
يعطيك العافيا اخوي..

على التعب اللي بذلتهــ،،،،

مشكور مشكور على الموضوع الرائع يارائع،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/08/2008, 02:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2008
المكان: باريس المملكـة ,, عرعر
مشاركات: 366
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـ6ـام


كلمات من ذهب اخوي

يعطيك العافيه وعساك عالقوه

...

مثل ما قال اخوي سـ 6 ـآم

وإلىآ آلأمآم

ويالله يارب انك توفق الزعيـم في كل خطوه يخطيهـآ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/08/2008, 03:01 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,012
ذهب×ذهب

أنت كاتب هالعرب

وردهوردهوردهورده
وردهوردهورده
وردهورده
ورده
ورده
..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/08/2008, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,273
كما عهدت مواجه

(يواجه) يضراوة
و (يوجه) بذكاء
والأهم أنه ينتقد برقي مقدما درسا للجميع في كيفية النقد البناء الذي نطالب به وتطالب به إدارة الشبكة وإدارة النادي أيضا

أثرت نقاط كثيره يابو لطيفة
يبقى أبرزها وأهمها من وجهة نظري لأنها نقطة يغفل عنها الكثير ويتجاهلونها في خضم التطور المفاجيء في الفكر الإداري الكروي
وأقصد نقطة الزج باللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة (الكافية) لتقديم مالديهم
أعترف أنني لاحظت أن كوزمين يفتقد للشجاعة للقيام بهذا التصرف وخصوصا للعديد من الأسماء الشابة التي أثبتت قدرتها على تغطية خانات عدد من النجوم التي تحجز أسماؤهم الخانات أكثر من جهدهم ولا أعتقد أن أي هلالي يحتاج إلى ذكر أسماء فالأسماء يعرفها كل متابع بل ويعرف أن لدى الهلال من شبابه الصاعدين أسماء جاهزة للمشاركة مكانهم والأحداث والمواقف أثبتت قدرتهم وجاهزيتهم ولذلك فيجب منحهم الفرصة بدعم إداري من قبل إدارة النادي ويجب أيضا إتاحة الفرصة للمزيد من اللاعبين في مراكز أخرى خصوصا ونحن مقبلون على موسم صعب وينتظرنا فيه الكثير من التداخل بين المسابقات والمشاركات الخارجية لدوليينا وفي جميع المراكز (بصدق عدلت هذه العبارة بعد كتابتها.. لأنني كنت أنوي كتابة المركز التي يحتاج الهلال فيها لمنح الفرصة للشباب لدعمها فتفاجأت بأنها أكثر من المراكز المستقرة)

كل الشكر لك أخي مواجه على هذه المقالة المتكاملة وأتمنى من الله أن أرى تأثيرها قريبا على النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/08/2008, 03:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: يا زين الرياض وحرها
مشاركات: 470
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـ6ـام


كلمات من ذهب اخوي

يعطيك العافيه وعساك عالقوه

...

يعطيكـ العافيه على المجهود والفكر الراقي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/08/2008, 03:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مواجه
يعتبر الكثير من الهلاليون ان اكبر مشكلة في النادي ككل وليس الفريق فقط هي عدم وجود ظهير ايمن متمكن – حسب رأيهم – ولا اعلم ان فريقا حقق البطولات لوجود ظهير ايمن فذ .. فهو مركز كغيره ولا يوجد الفريق الذي لا توجد به نقطة ضعف .. كما ان المواهب في انديتنا كافة في هذا المركز نادرة وشحيحة للغاية ..

الهلال فريق كبير لا يجب ان تكون به نقطة ضعف..

الموجودين حاليا في الظهير الايمن مراكزهم الاصلية كانت وسط ايمن ولم يقدموا مايلفت.. بالنسبة للظهير الايمن اكبر مثال لديك هو الشباب :
لديه ظهيري يمين ويسار من افضل مايكون وهناك ايضا الرهيب والمر وغيرهم..
إن كانت ادارة الهلال غير قادرة على حل هذه "المعظلة" فيجب اتاحة الفرصة للشباب الصاعدين وليس بالبقاء مكتوفي الايدي والاقتناع بان الهلال يجب ان تكون به نقطة ضعف كالبقية.. تماما كما حدث مع الزوري الموسم الماضي..
الخبراء والمحللين اصبحوا يتحدثون عن هذا العيب في الهلال وانه اصبح مسرحا لعمليات الفرق الاخرى طبعا آخرهم خالد الشنيف..
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/08/2008, 03:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2007
مشاركات: 168
يعطيك العافيه على الموضوع الرائع
فعلا الهلال الان يمر بعهد جديد بقيادة الامير الفذ عبدالرحمن بن مساعد
ولكن انا تعجبت فعلا من مقالة الاستاذ صالح الحمادي فعلى اي اساس بنى
وجهة نظره ثانيا اعتقد ان سامي رجل ذكي داخل الملعب وخارج الملعب
كأداري ولاننسى ان بجانبه الامير عبدالرحمن بن مساعد ورايح يستفيد منه
واذا كان كل اداري رايح يشتغل على صلاحياته فقط بأذن الله رايح يكون
التوفيق حليفه .
الله يوفق الهلال ورجال الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/08/2008, 03:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: قريب من الحب الجديد
مشاركات: 53
كلام جميل ويعطيك العافية

مشكوور على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/08/2008, 04:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
مشاركات: 947
مساءك سعيد يا مواجه

بالنسبة لكلام رئيسنا سابقا صحيح انه سليم والبعض يمكن يفسره مثالي .. لكن ماهو مثالي لانه ماطلب شيء تعجيزي من اللاعبين اللي مطلوب منهم اللعب باخلاق داخل الملعب بحيث ماتنفلت اعصابهم ويتوقفون ويخسر النادي .. والتصريح ضد الحكام يتركونها للادارة .. مع اني صراحة اشوف ضرب الحكام "بالتصاريح" يجعل هيبة للفريق ولنا بالجار اقرب مثال وكيف نجح نجاح صاعق بالبلنتات اخر موسمين والموسم الاخير بالذات ..!! طبعا منيب اقول صرحوا عالحكام عالطالعة والنازلة .. لكن مانسكت عن حقنا او نتغاضى عن فضايح تحكيمية



إقتباس
كما ان المواهب في انديتنا كافة في هذا المركز نادرة وشحيحة للغاية ..

كيف شحيحة؟ الشباب لوحده يملك حسن معاذ وشهيل اظهرة دولية بنفس المركز ..
الاتفاق معه الرهيب .. الأهلي معه الجزار هزازي ومسعد .. النصر وهو النصر معهم شراحيلي .. حتى الوحدة معهم المر .. وباقي الاندية هالمركز مايشكل نقطة قوة .. لكن مايشكل ضعف كما ذكرت .. الا يمكن الاتحاد يعاني بالظهير مثلنا لكن اعتقد راح يصعدون طلال عسيري المميز هجوميا .. لذلك وين الجرأة بتصعيد الجيزاني؟

الموهوب يفرض نفسه مهما كان عمره .. بوضع اخر راح اقول لك الجيزاني لايصعد وخله يكمل سنة بالشباب او يروح اعارة ويرجع لنا اكثر خبرة ويرتكب اخطاء أقل .. لكن ليه مانصعد الجيزاني ونرضى بعيوبه اللي راح تتلاشى مع الزمن بإذن الله بدال ما احنا قاعدين عالعنقري وشغل الترقيع بلاعبين الوسط الايمن نلعبهم اظهرة ..!!

لكن الأسئلة المطروحة هي : هل راح يصبر الجمهور عليه ويتحمله لو أخطأ في البداية؟ والأهم لو الجمهور مارضى عن اللاعب هل راح تنجرف الادارة وتتخلص من اللاعب ؟

يامواجه الثغرة بالجهة اليمنى تطورت من الظهير للجناح .. هالمركز صار مثل العفن يصيب فاكهة ويطال جارتها ..!!

شغل الترقيع بنامي والعبدالسلام كأظهرة .. ماكان من الاولى دفع المبالغ المصروفة لسد هالثغرة بلاعب واحد ممتاز ..!!؟

الجهة اليمنى للأسف قاعدة تحتضر ..!! خالية من القوة الهجومية كليا ..!! ماعدا في حالة مَيَلان طارق التايب للجهة اليمنى ..

حاليا أتمنى رونالد يمسك الظهير ويحوله من نقطة ضعف .. الى خانة عادية او عالاقل قوية دفاعيا ونرقع الضعف الدفاعي فيها .. ونلتفت لجناح أيمن وبكذا نسكّن صداع الجهة اليمنى دفاعيا قوية مع رونالد .. وهجوميا أتمنى تكون قوية بالمحترف الأجنبي او نتوفق بلاعب بهالمركز ورجاءا لحد يقول لي الكلثم ..!! ترانا حولنا هداف فئة الشباب لجناح علشان تعرفون كيف الظهير صار مرض معدي


بالنسبة لمركز سامي استغرب صراحة كل واحد يناقش ويتكلم ويتفلسف بشغل سامي لدرجة تحس اللي يتكلم عادل البطي ..!!

الجمهور مايحضر بشكل جيد بالمباريات وشغال نقد وتفتين عالطالعة وعالنازلة ..!! ؟ حتى لو يحضر المشجع كل مباراة ليه الكلام بشيء مافيه علم ؟

سامي معرض لاخطاء وراح يخطئ اخطاء ماهي قليلة حتى .. بس وش المشكلة؟ او بالاصح وش المصيبة اللي الجمهور يحتري اي شيء يحوله لمصيبة ؟


وضع الهلال الاداري ماعمره شكل مصيبة نتباكى عليها لذلك انا اقول نركز عاللاعبين واشباه اللاعبين والخانات المتصدعة أحسن من اخبار هوشات واستقصاد للنجوم بقيادة سامي طبعا هالكلام ماهو موجه لك عزيزي مواجه تفاديا لمشاكل اخرى عن هالموضوع لكن موجه للجمهور ككل .
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/08/2008, 04:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
سـ6ـام


التصانيف


هلالي شمالي_عرعر


أنا هلالي فوق العلال


كل الشكر والتقدير لكم على مروركم الكريم واتمنى ان استحق جزء من اطراءكم .. اكرر الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/08/2008, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ثنياني
كما عهدت مواجه

(يواجه) يضراوة
و (يوجه) بذكاء
والأهم أنه ينتقد برقي مقدما درسا للجميع في كيفية النقد البناء الذي نطالب به وتطالب به إدارة الشبكة وإدارة النادي أيضا

أثرت نقاط كثيره يابو لطيفة
يبقى أبرزها وأهمها من وجهة نظري لأنها نقطة يغفل عنها الكثير ويتجاهلونها في خضم التطور المفاجيء في الفكر الإداري الكروي
وأقصد نقطة الزج باللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة (الكافية) لتقديم مالديهم
أعترف أنني لاحظت أن كوزمين يفتقد للشجاعة للقيام بهذا التصرف وخصوصا للعديد من الأسماء الشابة التي أثبتت قدرتها على تغطية خانات عدد من النجوم التي تحجز أسماؤهم الخانات أكثر من جهدهم ولا أعتقد أن أي هلالي يحتاج إلى ذكر أسماء فالأسماء يعرفها كل متابع بل ويعرف أن لدى الهلال من شبابه الصاعدين أسماء جاهزة للمشاركة مكانهم والأحداث والمواقف أثبتت قدرتهم وجاهزيتهم ولذلك فيجب منحهم الفرصة بدعم إداري من قبل إدارة النادي ويجب أيضا إتاحة الفرصة للمزيد من اللاعبين في مراكز أخرى خصوصا ونحن مقبلون على موسم صعب وينتظرنا فيه الكثير من التداخل بين المسابقات والمشاركات الخارجية لدوليينا وفي جميع المراكز (بصدق عدلت هذه العبارة بعد كتابتها.. لأنني كنت أنوي كتابة المركز التي يحتاج الهلال فيها لمنح الفرصة للشباب لدعمها فتفاجأت بأنها أكثر من المراكز المستقرة)

كل الشكر لك أخي مواجه على هذه المقالة المتكاملة وأتمنى من الله أن أرى تأثيرها قريبا على النادي



اخي و صديقي هلالي لن افيك حقك من الشكر ما حييت كل الشكر لك على اهتمامك وسؤالك .. وارجوا منك ان لا تبالغ مستقبلا في الاطراء .. فأنت كريم حتى في اطراءك لذا اتمنى ان استحق جزء منه ..
دعواتي لك بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/08/2008, 04:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيـم هلالـي
[COLOR="Blue"]مساءك سعيد يا مواجه

COLOR]



عزيزي زعيم هلالي اولا اشكرك على مرورك الكريم وايضا لتفضلك بالرد والتعقيب ..

وسأرد عليك بشكل نقاط سريعة

الجار اكثر نادي يتشكى من التحكيم وهو الاقل تحقيقا للبطولات من الفرق الكبيره ونحن الاكثر تضررا و ظلما ونحن الاكثر تحقيقا للبطولات
اللاعب يجب ان يؤدي ما عليه في الملعب ولا ان ينجرف خلف اي احداث اخرى ولك في كأس الابطال الاخير في ذلك دليل
انسقنا خلف الاحداث فخسرنا التايب في وقت حرج
وخسرنا من منافسنا بالاربعه ..

وللاسف لن ينجح احد في الظهير الايمن لاننا نواجه عقدة وليست ضعفا .. جميع من شارك بهذا المركز قدم بداية مقبولة او جيده احيانا ولكن نحن لا يعجبنا العجب لذلك نساهم في فشل لاعبينا دون ان ندرك

اكرر الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/08/2008, 04:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معزوفة الأنامل
الهلال فريق كبير لا يجب ان تكون به نقطة ضعف..

الموجودين حاليا في الظهير الايمن مراكزهم الاصلية كانت وسط ايمن ولم يقدموا مايلفت.. بالنسبة للظهير الايمن اكبر مثال لديك هو الشباب :
لديه ظهيري يمين ويسار من افضل مايكون وهناك ايضا الرهيب والمر وغيرهم..
إن كانت ادارة الهلال غير قادرة على حل هذه "المعظلة" فيجب اتاحة الفرصة للشباب الصاعدين وليس بالبقاء مكتوفي الايدي والاقتناع بان الهلال يجب ان تكون به نقطة ضعف كالبقية.. تماما كما حدث مع الزوري الموسم الماضي..
الخبراء والمحللين اصبحوا يتحدثون عن هذا العيب في الهلال وانه اصبح مسرحا لعمليات الفرق الاخرى طبعا آخرهم خالد الشنيف..
تحياتي



الاخت الكريمة معزوفة الانامل

دائما تسعدني مداخلاتك والحقيقة اجدها اثراء للموضوع فلك كل الشكر ..

ولا زلت عند رأيي بأنه لا يوجد الفريق اللذي لا توجد به نقطة ضعف ..
ومسألة ضعف الجهة اليمنى في الفريق نحن صنعناها بانفسنا .. واود ان اوجه لك سؤال .. اليس كل من شارك بمركز الظهير الايمن قدم عطاء لا بأس به في البداية ؟ من هو اللاعب اللذي حظي بتشجيعنا ؟
لا احد
ظللنا ننتقص ونتهكم بكل من شارك في هذا المركز ونحن من يقتل لاعبيه ويحبطهم .. وللاسف لا نملك لاعبين بعقلية و ارادة المفرج ليتجاوز كل محاولات الانتقاص والتقليل ..
اتفق معك باهمية تصعيد عدد كبير من اللاعبين الصغار للفريق الاول .. وكون ان الجهة اليمنى مسرحا للجميع مثل ما تفضلتي برأيك فانا احمل اللوم لمدرب الفريق لعجزه عن رسم تكتيك يحمي هذه الجهة .. اليس كذلك ؟
وصعب جدا اي لاعب نريده نستطيع ان نحصل عليه فالاندية لديها ذات الطموح اللذي لدينا ..

اكرر الشكر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube